ربيع المحبه
ربيع المحبه
واذا عندك اسياب انا ركبت ورق جدران حلوو بعد ويصلح للاسياب لو اعرف انزل صور نزلت لكم بس ماعرف للاسف
واذا عندك اسياب انا ركبت ورق جدران حلوو بعد ويصلح للاسياب لو اعرف انزل صور نزلت لكم بس ماعرف...
اخت ورده استوائيه من اي شركه الصبغ
bestwom
bestwom
رفع للمزيد من المشاركات
*خوخة الزين*
*خوخة الزين*
الصلات نصيحه لون فاتح انا صالاتي كلها بيج اوسكري والجبس بني وحطيت الكسسوارات احمر مررره جايه حلو لو اعرف انزل صور كان نزلت صور بيتي وحطيت مجلس الرجال ابداع من الجزيره لون سماوي والكنب خمري ومجلس الحريم عندي مقسوم بحزام خليت الجزء العلوي الجدرات كلهاورق جدران ومن تحت الحزام شامواه ساده وغرفتي حطيت الجدر الي وراء السرير ورق جدران والباقي بوية روشن مشط ....الله يعينك والله ما الومك شي يحير ذكرتيني بتعبي في بيتي والدهانات
طيف الامنيات
طيف الامنيات
الصلات نصيحه لون فاتح انا صالاتي كلها بيج اوسكري والجبس بني وحطيت الكسسوارات احمر مررره جايه حلو لو اعرف انزل صور كان نزلت صور بيتي وحطيت مجلس الرجال ابداع من الجزيره لون سماوي والكنب خمري ومجلس الحريم عندي مقسوم بحزام خليت الجزء العلوي الجدرات كلهاورق جدران ومن تحت الحزام شامواه ساده وغرفتي حطيت الجدر الي وراء السرير ورق جدران والباقي بوية روشن مشط ....الله يعينك والله ما الومك شي يحير ذكرتيني بتعبي في بيتي والدهانات
الصلات نصيحه لون فاتح انا صالاتي كلها بيج اوسكري والجبس بني وحطيت الكسسوارات احمر مررره جايه حلو...
اختي خوخه زين لوووو سمحتي طلعت حلوه روشن مع ورق الجدران ياليت تقولين لون روشن وورق الجدران.
اذا تكرمتي...
بناااااااااات اخترت صبغه من كتلوج ,الورود (الجزيره) لون فضي على رصاصي انا اخترتهاا لغرفه الحريم الي جربته
تعطيني رايهااا..... مابعد صبغ عطوني رايكم ؟؟
عندي دوره مياه موف على الابيض وش احط لون الغرفه ابي صبغه حلوووه:confused-
محتاااااااره مساعدتكم ؟
مطبخ لونه بني تحت وبيج فوق ,,, وش احط لون المطبخ مليت من مطبخ بيج والبني؟؟؟؟؟
ناعسة الهدب
ناعسة الهدب
الله يسعدك ويوفقك ياللي نزلتي الموضوع بنات نبي رفع للموضوع واب اب ا

نبي مساعده وياليت بالصور ربي يفرج همكم ويفتح عليكم