umziad3
umziad3
انا وصلت قبل ٨ ايام اول شي سكنت فندق بعدين طلعت للشقه اشتريت السرير وكراسي وطاولة اكل والمونه ومفارش وتلفزيووون ودخلت النت والتلفزيون العربي وكان هذا اهم شي عندي عشان بنتي لاكن احب انبهك لشي اهم شي السياره ولا تتعطل كل امورك واي خدمه انا جاهزه
انا وصلت قبل ٨ ايام اول شي سكنت فندق بعدين طلعت للشقه اشتريت السرير وكراسي وطاولة اكل والمونه...
الحمد لله على السلامة ،،في أي دولة انتي ؟ متى اشتريتوا سيارة ؟وش التلفزيون العربي ومن فين تشتريه؟"""ومشكورة حياتي على المعلومات الله يجزاك خير
ماركات عالميه
الحمد لله على السلامة ،،في أي دولة انتي ؟ متى اشتريتوا سيارة ؟وش التلفزيون العربي ومن فين تشتريه؟"""ومشكورة حياتي على المعلومات الله يجزاك خير
الحمد لله على السلامة ،،في أي دولة انتي ؟ متى اشتريتوا سيارة ؟وش التلفزيون العربي ومن فين...
لسئ السياره ما اشتريت استاجرت
التلفزيون العربي والنت من عندواحد اردني مررررره كويس وعندي رقمه يجيك للبيت
شركه هم ركب لي تلفزيون ونت دفعت مره وحده وخلاص ماعاد ادفع اي فواتير ثانيه
يعني مافيه دفعات شهريه وهذا الشي ريحني
الدش العربي روعه يدخل فيه يوتيوب ونت وخرابيط كثيره و600 قناة ب 400 دولارمره وحده مافيه اشتراك شهري
والنت دفعت 320 دولار مره وحده بدون اشتراك شهري وممكن انقله اي مكان وسرعته30 مره سريع
وسكنت في الميدا
في سكن اسمه almeda7100 اجاره الشهري 879 دولار شهري موجود فيه مطبخ وموكيت وغسالة صحون وميكرويف
وفرن وثلاجه وغسالة ملابس ومجفف حراري
وطبعا دفعت لهم تامين 300 دولار عربون مبدي اسمه
وو900 عربون ثاني بعد ما اطلع من البيت اذا كل شي سليم يرجعونه
وياربي وش بعد
ايه تذكرت
وتسوقت من الول مارت اثاث بسيط والاكل والشرب
اخذت اكل حق شهر
واخذت خرابيط بسيطه مطبخ وتلفزيون وطاولة تلفزيون وكراسي
ووطاولة قهوه واباجوره وطاولة اكل ومفارش وسرير بسيط
وطاولة كوي وكوايه وعلاقات ملابس
ب 1280 دولار
...........
واول ماجيت سكنت في jw ماريوت ب 149 دولار مع التاكس
واي خدمه اسالي عادي ترا انا اسال يعني الناس للناس والكل بالله
ماركات عالميه
نسيت اقولك انا في امريكا في هيوستن بالتحديد
ام حمودى 00
ام حمودى 00
اخذنا شقه مفروشه شهر ومددناها لشهر ثاني بحكم ان الجو مايساعد ان الواحد يدور بيت جيتي علي الشتا وولدي بدا علي طول بالمدرسه العربيه والمدرسه الكنديه مانصحوني استعجل فيها لين مااستقر بالسكن لان النقل من مدرسه لمدرسه صعب شوي قعدنا ندور بيت والحمدلله حصلنا والاثاث شوي شوي ندور اثاث مستعمل لانه انصدمنا بالاسعار ووقت جيتنا بالشتاء احتجنا ميزانيه للبس الثلج لنا وللعيال فيبي لنا وقت لين مانستقر كويس الله يسهل لنا وللجميع يارب طبعا السياره اهم شي عندك اطفال صعبه تمرمطينهم بالباصات فأخذنا اجار اسبوع والحين شرينا يارب لك الحمد انا بكندا واي سؤال انا حاضره ناس كثير ماقصروا معنا الله يجزاهم خير
umziad3
umziad3
اخذنا شقه مفروشه شهر ومددناها لشهر ثاني بحكم ان الجو مايساعد ان الواحد يدور بيت جيتي علي الشتا وولدي بدا علي طول بالمدرسه العربيه والمدرسه الكنديه مانصحوني استعجل فيها لين مااستقر بالسكن لان النقل من مدرسه لمدرسه صعب شوي قعدنا ندور بيت والحمدلله حصلنا والاثاث شوي شوي ندور اثاث مستعمل لانه انصدمنا بالاسعار ووقت جيتنا بالشتاء احتجنا ميزانيه للبس الثلج لنا وللعيال فيبي لنا وقت لين مانستقر كويس الله يسهل لنا وللجميع يارب طبعا السياره اهم شي عندك اطفال صعبه تمرمطينهم بالباصات فأخذنا اجار اسبوع والحين شرينا يارب لك الحمد انا بكندا واي سؤال انا حاضره ناس كثير ماقصروا معنا الله يجزاهم خير
اخذنا شقه مفروشه شهر ومددناها لشهر ثاني بحكم ان الجو مايساعد ان الواحد يدور بيت جيتي علي الشتا...
مشكورة عيوني الله يسعدك دنيا وآخرة

جزاك الله خير أم حمودي انتي في أي مدينة؟والشقة المفروشة فيها تلفزيون بالقنوات العربية ؟