نور76
نور76
بصراحه ما معاك حق تحطين بخاطرك عشان كلم امه قبلك لكن الباقي كله صح يضايق لكن والله كل موقف كنتي تقدرين تتخطين تفاهته باسلوب حلو .. حتى الحمام لو مثلا مسكتي ايده وكنتي من قبل مجهزه له الحمام المويه الدافيه وشموع وفواحه وجو مريح دامه لسا جاي من رحلة وتعبان والاكل كنتي تقدرين تدخلين معاه المطبخ وتصير بينكم مواقف حلوه اما كلامه واسلوبه فعلا يزعل لكن لا تدعين عليه حرام
بصراحه ما معاك حق تحطين بخاطرك عشان كلم امه قبلك لكن الباقي كله صح يضايق لكن والله كل موقف كنتي...
لانا35
لانا35
اخزي الشيطان وتعوذي من ابليس روحي حضري الفطور وابتسمي بوجه والتزمي الصمت والغموض
ام الحلوه2013
ام الحلوه2013
صراحه و من غير زعل اسلووووبك انتي سخيف لا تزعلين مني
 بدايتها لما قالك اشتقت لبنتي وانتي انقهرتي بالله لو انتي مكانه ومسافره تتمنين زوجك تشوفينه ؟؟؟؟

وثاني شي ليه تطنشينه وتطبيعين اوراق كان صبراي لين مانام و طبعتي مايضر يوم واحد تتأخرين عن النوم

ولما قال ماابي مطاعم عادي وش صار يعني هو مشتهي اكل بيت كان دخلتي معاه وساعدتيه تروحين تغسلين وجهك وتنامين ويقولك كلي معاي تقولين مااكل بعد الوحده يهتي كان جلستي نقنقتي معاه بس !!!! وانتي اصلاً كنتي بتتظرينه يطلب عشا من برا يعني كنتي بتاكلين على بال مايسبح !ًوتقولينله كان قلتلي اكل شي عند اهلي ولا انتظرك
وش هالكأاااااابه صرااااحه ومن غير زععععل انتي كئيبه و رااااجعي اسلوبك بدال ماتقولين اكل معاك و كنت استناك بس عادي اكل شي وتسولفين وعادي انا اروح اغسل وجهي عشان غير رايه بسالفة عشا فااسمحيلي كان الله فعونه 
قلوب جميلة
قلوب جميلة
اختي اسمحي لي اقولك هذا مو اسلب تتعاملي فيه

لو واحد ة جتك من سفر صديقة قريبة أي شي بالله تتركيها وتروحي نسوي اوراق

ما اعتقد

فما بالك زوجك رجع مشتاق في رجال ماتعرف تعبر عن مشاعرها تحسها عيبها او نقص بحقهم

كيف تتركيه وتروحي تسوي اوراقك كان سويتيهم اول ما رجعتي من عند اهلك مو حجة

بعدين زعلتي عليه ليه يكلم امه قبلك اب اقولك هذه امه حبيبتي لولا الله ثم امه الي جابته ماكنتي تزوجتيه

بعدين يقولك طفشت اكل المطاعم تقولي له حنا اتفقنا نطلب عشا طيب خلاص غير كلامه نزل حجر من السما

سوى مكرونة لنفسه وليته تعشى تركها وراح نام جامليه على الأقل شوي اجلسي معه قبل ماتنامي

ولا انتي خلاص كرهتيه مانتي متحملة منه كلمة او تصرف

بالنسبة لي مشا لله زوجك ذوق ماشفت منه تصرف مشين او تصرف الواحد ينتقده احمدي ربك غيرك ماكل هوى وساكت

ويدعي بالستر وراجة البال
نجمة الطبيعة
نجمة الطبيعة
الله يكون بعونك