شواقه وروحي مشتاقه
انا بعيده عن اهلي 1000 كيلو ماعمر احد منهم جاني من يوم زواجي الااخوي جاني 3مرات خلال 4سنوات كل مره يجلس يوم واحد انا اروح لهم2في السنه وبصراحه انا عذراهم لبعد االممسافه مع اني افرح كثيرر لمن اخوي يجي احس ان احد من اهلي ياسال عني في الغربه
انا بعيده عن اهلي 1000 كيلو ماعمر احد منهم جاني من يوم زواجي الااخوي جاني 3مرات خلال 4سنوات كل...
المسافه مشكله :eek:
شكرا لمروكم
كيدااهم
كيدااهم
واحنا اللي متغربين ايش نقول ؟؟؟ وفوق هذا تجي ناس لسانها مسموم وتزيد عليك حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

انا مرة في سنة شهر وارجع ومرات اسوي لأمي زيارة تجلس معي شهرين بالقوة وتمشي عشان اخواتي هناك
قولي الحمد لله 200 كيلو سهلة أن ماجوك أنزلي انتي والله يجمعك بأحبابك
rashaSM
rashaSM
بيني وبين اهلي 800 كيلو ومايجوني.. مره وحده جتني امي و اخوي الصغير كم يوم وراحو .. وهم كثير وشقتي ضيقه مايرتاحون .. ومحد يجيني طبعا كأني مقطوعه من شجره 😭
شواقه وروحي مشتاقه
بيني وبين اهلي 800 كيلو ومايجوني.. مره وحده جتني امي و اخوي الصغير كم يوم وراحو .. وهم كثير وشقتي ضيقه مايرتاحون .. ومحد يجيني طبعا كأني مقطوعه من شجره 😭
بيني وبين اهلي 800 كيلو ومايجوني.. مره وحده جتني امي و اخوي الصغير كم يوم وراحو .. وهم كثير وشقتي...
يااحياتي يجيني نفس شعورك احيانا مقطوعه من شجره لااحد يجي ولااحد يدق وان كلمو لمصلحه مدري جاني شعور كره لهم مدري يمكن عشاني حامل مايبوني احمل ونفست عليهم ههههه
أنا ندمانه
أنا ندمانه
شوفي هو حسب علاقتك بخالاتك اذا مره تمونون ع بعضو كذا عادي ناديهم قولي لهم تعالو انتو حددو اليوم اللي تفضون فيه وتجون

وتعالو لو مره وحده عشاني