لين الحساسة
لين الحساسة
المشاركة الاخيرة بالغلط😤
آنصر آخآك المظلوم
والله مآقول غير الله يشفيكم ويفرج همكم ..آنا مثلكم سحبت من الكلية سنة ورسبت في آسسهل الموآآد ودرجآآتي طآآآيحه ..وآكرهـ الدرآآسه كرهـ لدرجة آني كنت بتركها بعد السنين الي تعبت فيها ... بس مآدري كيف سبحآن الله مع الدعوآت ... كملت وصصببررت وتعالجت ..حتى رفعت معدلي ...وآلحين بعد آسبوعين وآتخرج وآن شآء الله .. ومع هذآ لحد آلان آنا مسحور ولم آتشآفى شفآء بشكل تآم ..

حتى كنت سآكن لححالي لان الكلية مآهي في ديرتنا ..وكنت مآقدر آجلس في الكلاس اتعب تعب شديد جداً
سبحآن الله المكتوب ..مكتوب لو آلف سحر

آصبروا صدقوني ربنا مآيكتب شي الا وخير لكل مسلم ..مهما كآن الوآحد المفروض يرضى بالقدر ولايستسلم ..
لآن الله حي سميع عليم ويعلم بذآت الصدور ويعلم الغيب .. سبحآنه
روح التوت
روح التوت
اختي قد تكوني اصبتي بعين بسبب تفوقك بالدراسة وخصوصا ذكرك انك دائما متفوقة
تكرهي المذاكرة والدراسة وتضيعي الوقت بامور تافهة وان مسكتي الكتب تنعسي او صداع او ضيق

لكن الصبر غاليتي اجتهدي برقية نفسك وحاولي قدر الاستطاعة الاجتهاد للدراسة ولا تضغطي على نفسك
اسال الله العظيم ان يشفيك ويشرح صدرك
bellegi
bellegi
اناجاتني ع تفوقي بالمتوسط بعدها بدا يقل مستواي شوي شوي بدا تعبي مااقدر افتح عيوني بس ناااايمه نوم لذيذ موزي النوم تقومين مكسره ولامصدعه لاااا ابغا ارجع انام
لين وصلت اولى ثانوي ورسبت بجميع المواد 
الكل يقول هيبه اولى ثانوي   واللي يقول اولى ثانوي صعبه 
ودايم مشاكل مع اهلي ولاحد منتبه لي 
لين بالاخير رحت شيخ واتوقع طلع مع رجلي اهتززت بس بعد ايش مااانتهىً مستقبلي والى الان مااقدر اكمل احب العلم لكن اكرررره المدرسه وجوها 
اتحسررر ع مستقبلي
نصيحة مني لكي ساااعدي نفسككك قبل فوات الاوان 
اقري قران.  صلي الليل.  استعيني بالله اطلبي العون منه نصيحة لك مستقبلك هي شهاداتك 
ماينفعك الا نفسك
ياليت احد وقف معي 
ياليت ساعدوني
وياليت 
انا كنت جاهله وتعبااانه واهلي ماقصرو زادوني