بأكون شاكرة وممتنه جدا اذا علمتوني كيف اسوي هذي (انظروا الصورة)

الفن والأشغال اليدوية

عندي زواج اخوي وابغى اساعد امي في الهدايا لكنها تعارض لانها تحسبني اكلف فلوس وامس رحت اسأل عليها ولقيتها غالية بالنسبة للعدد اللي ابغاه ابغى 500 حبة
تكفون يابنات علموني وبالمره اتسلى لاني مو موظفة تكفووون انا استناكم.

تصدقون تورطت :eek: :eek: :eek:
مااعرف انزل الصورة المهم انها الاكياس حقت الهدايا الصغيرة هاذيك اللي تحطون فيها تحف او حلاوة
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

drfaiza
drfaiza
مبروك عرسكم عزيزتي
ادخلي الفهرس من فضلك وحتلاقي مواضيع كتيرة بهذا الخصوص
فرررررحه
فرررررحه
جزاكم الله خير
am &ams
am &ams
عشان توفري على نفسك روحي محل اقمشة ارخص شي محل ابو 5
واشتري الامتار الي تحتاجيها
وتحتاجين مكينة خياطه وشرايط ولو بغيتيها فخمه حطي قماشين فوق بعض مثلا دانتيل وساده

وقبل روحي للشارع السويلم اذا كنت في الراياض شوفي اسعاره ترى ارخص من غيره بالجمله
كلام الحب
كلام الحب
عشان توفري على نفسك روحي محل اقمشة ارخص شي محل ابو 5 واشتري الامتار الي تحتاجيها وتحتاجين مكينة خياطه وشرايط ولو بغيتيها فخمه حطي قماشين فوق بعض مثلا دانتيل وساده وقبل روحي للشارع السويلم اذا كنت في الراياض شوفي اسعاره ترى ارخص من غيره بالجمله
عشان توفري على نفسك روحي محل اقمشة ارخص شي محل ابو 5 واشتري الامتار الي تحتاجيها وتحتاجين مكينة...

الرابط
http://images.google.com.qa/images?hl=ar&q=organza+bag&btnG=%D8%A5%D8%A8%D8%AD%D8%AB+%D9%81%D9%8A+%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1&gbv=2

انواع القماش
الدانتيل
التول
الساتان
الاورجانزا
الشيفون

اتمنى اكون افدتك
ساااروونه
ساااروونه
انا سويتها بزواج اخو زوجي اخذت اغراضها من البلد وعملناها بالتل ثم وضعناها بالكرتون وعملنا فيها شمعدان وحلاو طلعت رووووعه وماكانو مصدقين قرايبناطبعا بمساعده اخوات زوجي