ماما أمنية
ماما أمنية
بالنسبه للبيبي فيه اخوات مصريات يستقبلون في بيوتهم باسعار كويسه وفيه حضانات وانا افضلها بصراحه عشان مستوى النظافه والاهتمام وهذي اسعارها اشويا كثيره والله يوفقك وترانا نحب المصريين يعني ماتكليش هم انااول من يرحب فيكي
بالنسبه للبيبي فيه اخوات مصريات يستقبلون في بيوتهم باسعار كويسه وفيه حضانات وانا افضلها بصراحه...
حبيباتى فدوة لابوها ومصرقعة هانم و السديراوية والناصحة .. جزاكم الله كل الخير على المرور الكريم وعلى المشاركة طيبة ..

حقيقى انتم اهل كرم وذوق وشكرى لاختى الناصحة على كلماتك الرقيقة

دعواتكم لى بالتوفيق وتيسير الحال
ماما أمنية
ماما أمنية
بالنسبه للبيبي فيه اخوات مصريات يستقبلون في بيوتهم باسعار كويسه وفيه حضانات وانا افضلها بصراحه عشان مستوى النظافه والاهتمام وهذي اسعارها اشويا كثيره والله يوفقك وترانا نحب المصريين يعني ماتكليش هم انااول من يرحب فيكي
بالنسبه للبيبي فيه اخوات مصريات يستقبلون في بيوتهم باسعار كويسه وفيه حضانات وانا افضلها بصراحه...
حبيباتى فدوة لابوها ومصرقعة هانم و السديراوية والناصحة .. جزاكم الله كل الخير على المرور الكريم وعلى المشاركة طيبة ..

حقيقى انتم اهل كرم وذوق وشكرى لاختى الناصحة على كلماتك الرقيقة

دعواتكم لى بالتوفيق وتيسير الحال
مفلوقه ومستشمه :(
حبيبتي الله يحييك في بلدك الثاني وبين اخواتك

مستوى المعيشه ناااااااااار بالرياض وكل مالها وترتفع اكثر واكثر اعوذ بالله كل شي غاااااالي

والشقق على حسب اللي تبين جنوب الرياض رخيص لكن الشمال غالي يعني اقل شقه 30 الف

وشوفي اي مدرسه يكون تبعها حضانه وبعدين لاتخافين ترى الرياض حلوه ومليااااااااااااااااااانه

مصريين يعني راح تنبسطين وماراح تحسين بغربه :(