أروي 2006

أروي 2006 @aroy_2006

عضوة جديدة

اخواتي مغتربات بريطانيا ساااااااااااااعدوووني// يمنع رفع المواضيع القديمة

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات الله يعني ويعنكم علي الغربه

بنات انا اسكن في مانشيستر وابحث عن شغل بس يكون في بيتي

يعني مثلا خياطه او اعداد حلويات بأنوعها والاكل

ياريت تساعدوني
10
4K

هذا الموضوع مغلق.

حسبي ربي الكريم
:26: وعليكم السلام و الله حبيت اساعدك بس ما عندي فكره و ما حبيت اطلع و ما ارد و الله يوفقك
Miss_Noon
Miss_Noon
مرحبا أختي

أنا كمان اسكن في مانشستر بس تعرفي أختي الغالية من البيت صعب انك تلاقي عمل مع أحد الا اذا كنت تفكري تشتغلي وتسوقي , مثلا من ناحية الخياطة ماهي مدى مهارتك وأي نوع من الخياطة تجيدي ؟ عادة يفضل انك تستقري على اتجاه معين في العمل عشان تعرفي تعطيه كل طاقتك أهم شئ الان فكري في اتجاه محدد وبعدين حاولي تسوقي وان شاء الله موفقة أنا لا أعرف أماكن محددة ولكن اكيد ان وجدت النية ستوجد الوسيلة :42:

وأنا حاضرة لو أحتجتي لأي تساؤل وسأحاول افيدك ان استطعت والله الموفق ان شاء الله ولكن أهم شئ اصبري فكل شئ يأخذ وقت ولا تيأسي

الله الموفق
أروي 2006
أروي 2006
مرحبا أختي أنا كمان اسكن في مانشستر بس تعرفي أختي الغالية من البيت صعب انك تلاقي عمل مع أحد الا اذا كنت تفكري تشتغلي وتسوقي , مثلا من ناحية الخياطة ماهي مدى مهارتك وأي نوع من الخياطة تجيدي ؟ عادة يفضل انك تستقري على اتجاه معين في العمل عشان تعرفي تعطيه كل طاقتك أهم شئ الان فكري في اتجاه محدد وبعدين حاولي تسوقي وان شاء الله موفقة أنا لا أعرف أماكن محددة ولكن اكيد ان وجدت النية ستوجد الوسيلة :42: وأنا حاضرة لو أحتجتي لأي تساؤل وسأحاول افيدك ان استطعت والله الموفق ان شاء الله ولكن أهم شئ اصبري فكل شئ يأخذ وقت ولا تيأسي الله الموفق
مرحبا أختي أنا كمان اسكن في مانشستر بس تعرفي أختي الغالية من البيت صعب انك تلاقي عمل مع أحد...
بارك الله فيك عزيزتي مس نون علي الرد الاكثر من رائع

وبخصوص تحديد الاتجاه معك حق لاكن ولله الحمد والمنه عندي شهاده تعليم عالي في الخياطه

كثير ناس تخيط عندي بس لما يكون عمل ثابت مش يوم في ويوم لا والله يرزق الجميع

تسلمي حبيبتي الله يفتحها عليك في الدنيا والاخره
Miss_Noon
Miss_Noon
بارك الله فيك عزيزتي مس نون علي الرد الاكثر من رائع وبخصوص تحديد الاتجاه معك حق لاكن ولله الحمد والمنه عندي شهاده تعليم عالي في الخياطه كثير ناس تخيط عندي بس لما يكون عمل ثابت مش يوم في ويوم لا والله يرزق الجميع تسلمي حبيبتي الله يفتحها عليك في الدنيا والاخره
بارك الله فيك عزيزتي مس نون علي الرد الاكثر من رائع وبخصوص تحديد الاتجاه معك حق لاكن ولله...
السلام عليكم

يعني عندك كل هذا وساكتة :42:

بسم الله ما شاء الله أختي , أنا فاهمة عليك تعرفي حاولي تعملي دعاية علشان الناس تعرفك مش قصدي تدفعي زي الشركات وتحطي اعلان في التلفزيون :23: لا بس مثلا لو عندك صور لأشياء فصلتيها ممكن في النت تبينيها وكمان ممكن تكتبي اعلان في المسجد , ممكن تبعثيلي صور وتعطيني فكرة عن الأسعار وأنا بحاول أساعدك لو الله قدرني ومين عارف ممكن أنا أفصل عندك بس لازم تراعيني بالسعر :heart:

الله يوفقك ان شاء الله ويرزقك من أوسع أبوابه
شمــاليه
شمــاليه
من رأيي اذا تبين شغل وحلو وبنفس الوقت باذن الله راح تكسبين بما انه في مانشستر اكيد بيكون فيه عزاب عرب ليش ماتطبخين لهم اي طبخ يعني اكل دسم _ حلويات _ فطاير_ اي شي وتبيعينه على الطلاب العرب اتوقع انهم بيحبون اكل البيت ويدورونه دواره

انا شفت وحده هنا عندنا بمنطقتنا من الاخوات عربيه كذا تسوي يعني تطبخ وتبيع للطلاب العرب

ممكن اي اخت في مانشستر تساعدك بانها تقول لزوجها يقول للطلاب العزاب وباذن الله يكون رزق لك
صدقيني حلوه الشغله هاذي ومربحه باذن الله والله يسهل لك يارب