عرسي شهر 8 وما سويت شي

العناية بالبشرة

السلااااااااااااااااااام علييكم

اشحاالكم يا صباااياااااااا وعلوومكن عسااكن بخيير وسهالــه ,,’’’!!

بنــاآآآآآآآآآآآآت بليييييييييييييييز انا صج والله حاسه عمري بمووت:06:

عمري 21 وعرسي تارييييخ 10 \8 \2009 وبعدني ما سوييييت شي .......

ما اعرف شو اسوي

تمييت لي يوميين في منتدااكم ادور خلطات ... وماشااء الله كل خلطه احلى عن الثانيه بس المشكله ان المقاديير ما اعرفها اول مره اسمع فيييهاا ..

وانا من الامارات غييير مب من السعووديــه ولا اعرف شي في مقاديير الخلطااااااااات

وابي شي يسااعدني ابي ابدا من اليووم ومن الحييييييييييييييييييييييين ... تخيلو حتى بعدني ما سرت السووق اشتري >>خيفاانه البنت :06:

ساااااااااااااااعدووني والله يرزقكن بالزووووووج الصااالح ..,,,
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض الجمال
نبض الجمال
حبيبتي استخدمي المر مع ماي الورد ....حطي كسرة مرة و ذوبيها ليلة و بعدين امسحيه ع و يهك -و لا تتكلمي عشان ما يترهل و يهك- لمدة ساعة وبيبضك و بيروح الكلف
ستخدمي الصابونة السوداء و الصابون المغربي أسبوعيا ترا يبيض الجسم
و لا تنسي الصندل للجسم و الوجة مرة حلو

والله يفرحك بزواجك و ألف ألف مبروك
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتك
بيبي جونسن
بيبي جونسن
هلا حبيبتي هلا والله بهل بلادي شحاالج عسااج طيبه

اول شي مبروووووووووووووك الف الف مبروووك الله يسعدج ان شاء الله

لا تخافين ولا شي ارتاحي و هدي والله بيسر كل الاموور

شوفي حبيبتي انتي قوليلي شو تحتاجين بالظبط من خلطات يعني تبين تبيضين تبين تنعمين جسمج خبريني شو تبين بالظبط حق كل شي و بدوورلج احسن الخلطاات اللي انا شخصيا مجربتنهن والله ما اقص علييج لو اقوولج اغلب الخلطاات اللي فالمنتدى انا شخصيا جربتها و اعرف الزين من الشين و على فكره الاجسام تختلف انتي بس امري وان شاء الله كل اللي تبينه انا حاضره و ان شاء الله ما بقصر وياج :)

بس بشرط صغير ادعيلي الله يرزقني بالزووج الصالح اللي اتمناه عاااااااجلا غير اجل ياااارب العالمين لاني صدق محتااجه لدعوااتكم يالغاليه

و اي شي انا فالخدمه :26:
فديتني عيناويه
حبيبتي استخدمي المر مع ماي الورد ....حطي كسرة مرة و ذوبيها ليلة و بعدين امسحيه ع و يهك -و لا تتكلمي عشان ما يترهل و يهك- لمدة ساعة وبيبضك و بيروح الكلف ستخدمي الصابونة السوداء و الصابون المغربي أسبوعيا ترا يبيض الجسم و لا تنسي الصندل للجسم و الوجة مرة حلو والله يفرحك بزواجك و ألف ألف مبروك دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتك
حبيبتي استخدمي المر مع ماي الورد ....حطي كسرة مرة و ذوبيها ليلة و بعدين امسحيه ع و يهك -و لا...
مشكوووووووووووووووووووره الغاليــه بس ما اعرف شو هو المر ولا اعرف شو هو الصابونه السوداء ولا الصابون المغربي :06:

ياربي والله فضيييحه تعبتكم ويــاآآآآيه ..,,, سمحووووووووولي الغاليــاآآآت

ومشكووره مره ثاانيــه ..,,

الله يبااااااارك فيييج يا قلبــي والله يسهل دوووووووووووبكم في الدنيا والاخره ويرزقكن الرجل الصاااااااااااااااااااالح ..,,
فديتني عيناويه
هلا حبيبتي هلا والله بهل بلادي شحاالج عسااج طيبه اول شي مبروووووووووووووك الف الف مبروووك الله يسعدج ان شاء الله لا تخافين ولا شي ارتاحي و هدي والله بيسر كل الاموور شوفي حبيبتي انتي قوليلي شو تحتاجين بالظبط من خلطات يعني تبين تبيضين تبين تنعمين جسمج خبريني شو تبين بالظبط حق كل شي و بدوورلج احسن الخلطاات اللي انا شخصيا مجربتنهن والله ما اقص علييج لو اقوولج اغلب الخلطاات اللي فالمنتدى انا شخصيا جربتها و اعرف الزين من الشين و على فكره الاجسام تختلف انتي بس امري وان شاء الله كل اللي تبينه انا حاضره و ان شاء الله ما بقصر وياج :) بس بشرط صغير ادعيلي الله يرزقني بالزووج الصالح اللي اتمناه عاااااااجلا غير اجل ياااارب العالمين لاني صدق محتااجه لدعوااتكم يالغاليه و اي شي انا فالخدمه :26:
هلا حبيبتي هلا والله بهل بلادي شحاالج عسااج طيبه اول شي مبروووووووووووووك الف الف مبروووك الله...
هلا واللــه ..,, شكلج من دااار زااايد ( الله يرحمه ) من رمستج ــ يا قلبي

الله يباااااااااااارك فييج يالغلااا وان شاااء الله عقباااال ما نفرح فيييكن ..

ومشكوووووووووووووووووووووووووووره لانج بتســآعديينـي ..,

انا بتزوج عن قصه حب >>فاضيه تسوي قصص حب :p

وهالحب دام سنييين اليين ما اشتغل وسيده خطبني >>مستحيه خخخ

وابا اكوووووووون احلى وحده فعيوونه ما ابي اخيب ظنه فيييني ..,,

ابي كل الخلطات اللي تحتااجها العرووس لكامل جسمها ..,, وبعد ابا تظهر فييني خدوود ..,, يااي وبعد انا ضعييفه وااايد كنت قبل جسمي حلوو بس ضعفت فجاه وياتني ضييجه وحتى صدري عورني من عيين بنيه تدرس ويانا بس الحمد الله الحيينه صدري ما يعورني بس حالي تم وصرت ضعييفه واايد ..,,

المشكله ما اعرف شي في اسامي مكونات الخلطات وما اعرف من ويين اشترييها

والله يرزقج بكل ما هو خيييييييييييييييييييير ويسرج خطااوييج وين ما سرتي ويرزقج الزوووج الصااالــح
حنينة الليل
حنينة الليل
أختي بيبي جونسن ممكن تقولي لنا اللي يصفي البشرة وينظفها من الخلطات التي جربتيها
ولك جزيل الشكر