نوفا عسل
نوفا عسل
وشو الاوربت تراك وين القاه
وكم سعره
وحق شنو بالضبط للجسم كامل ولا لمناطق معينه
عيووون الليل
عيووون الليل
بنات انا عندي الجهاااز بس بالله الي تعرف وش معني هالكلمااات تتجمل علينااااااااااا تكفووون

SCAN========ايش هذي

DISTANCE=========ماذا تدل هذييييييي

CALORIE====الضاااهر انو الكلوري صحححححححح
فرحة العيد
فرحة العيد
بنات انا عندي الجهاااز بس بالله الي تعرف وش معني هالكلمااات تتجمل علينااااااااااا تكفووون SCAN========ايش هذي DISTANCE=========ماذا تدل هذييييييي CALORIE====الضاااهر انو الكلوري صحححححححح
بنات انا عندي الجهاااز بس بالله الي تعرف وش معني هالكلمااات تتجمل علينااااااااااا تكفووون...
عيون الليل

انا وزني الحين 95
وتوني طالعه من ولاده
وشو ذا الجهاز
ينقص الوزن ومن وين اشتريه

بلييييييييييييييييييييييييييييز ردو
اروح اليوم اشتريه
أم غالي
أم غالي
حبيباتى هذا الجهاز خيااااااااااااااالى ينحف انا لى شهر عليه بس المشكله ما ادرى احسب بالسعرات ولا بالكيلو قلت خلنى اسال اخواتى توكلو ا على الله واشتروه انا مو فى السعوديه فما ادرى عن سعره عندكم

وهو مثل الدراجه بس وانتى واقفه والله ينحت الجسم انا تشجعت لما شفت صديقتى كيف نحفت علييه
اختى عيون الليل الكلمه الاولى
تمسحين اللى مكتوب يعنى تصفرين وتبدين من اول

والثانيه المسافه بالكيلو
والثالثه السعرات الحراريه
الانسه سوسي
الانسه سوسي
حبيباتى هذا الجهاز خيااااااااااااااالى ينحف انا لى شهر عليه بس المشكله ما ادرى احسب بالسعرات ولا بالكيلو قلت خلنى اسال اخواتى توكلو ا على الله واشتروه انا مو فى السعوديه فما ادرى عن سعره عندكم وهو مثل الدراجه بس وانتى واقفه والله ينحت الجسم انا تشجعت لما شفت صديقتى كيف نحفت علييه اختى عيون الليل الكلمه الاولى تمسحين اللى مكتوب يعنى تصفرين وتبدين من اول والثانيه المسافه بالكيلو والثالثه السعرات الحراريه
حبيباتى هذا الجهاز خيااااااااااااااالى ينحف انا لى شهر عليه بس المشكله ما ادرى احسب بالسعرات ولا...
:time:
25 دقيقه هي الفتره الي ينصح فيها صانعو الجهاز
انتي ابدي شوي شوي اذا وصلتي 25 اعرفي انو كذا تمام
بس عشان يزيد الحرق تمرني مرتين
مره بالصباح الباكر
ومره ثانيه بعد الظهر
ونزول سريع وصحي انشالله:39: