الجوري المطيري
سوي مثل طريقتي اهم شي بالشماغ خامته

اشتري اربع شمغ وقصيهم بالنص وصفطيه بالطول ليما يصير يصير عرضه عرض الكف

وخيطي بالطول وهكذا سوي الباقي نفس الشي وكل طرف خيطيه بالثاني ليما يصير حزام طويل ممكن يوصل 10 امتار

ولما تلفينه اربطي من تحت الرحم ليما تحت الصدر ولااااااااااااااااااااااا تضغطين( اول اسبوع لاتربطين)

بعدها اشتري من الصيدليه مشد مال بعد الولادة ويكون كبير ولفيه فوق الشماغ بس للتثبيت

لاتنسين زيت الزيتون وخل التفاح مع ماي الورد

ومضه سعادة

ماتلاحظين اذا ماربطتي تحسين مثل الهوا داخل بطنج وماترتاحين!!!

اختي الربط ضرووووووووووووري بس الضغط ممنوووووووووووووع

الله يهون على الجميع
um3aboodi
um3aboodi
للرفع
big mama
big mama
يعني مثله مثل المشد الأندنوسي
سدن22
سدن22
والله انا ربطت بنفاسي ببنتي ماشاءالله ماكاني حملت قولوا ماشاءاله لاني حامل واخاف من عيونكم تطلع لي كرش ههههه>>>>>امزح لاتزعلون

شوفي حبيبتي اول شيء اخذت شماغ زوجي وانا مااعرف الجديد من القديم اثاريني اخذت الجديددددددددد وتعالي شوفي ابو الشباب طار فيني

هههههههههههه واناتوني ماسويت فيه شيء بس اني فتحته ودخلت بوسطه كرتون وحطيته بشنطي لاني بولد عند اهلي

المهم مالكم بالطويله
الطريقه تاخذين 2 شماغ زوجك اخوك ابوك بس ها لاتسوين سواتي وتاخذين الجديد انتبهي ياكلونك اكل هههههههه

وجيبي ورق مقوى او كرتون قصيه مستطيل وطبقس الشماغ من الوسط وخيطيه من الجوانب وجيبي الثاني وبنفس الطريقه خيطيه بعد تطبقينه من الوسط وتخيطينهم سوى يصير عندك شماغ طويل زين دخلي الكرتون المقوى بوسطه بتكوني من الجوانب مفتوح ماخيطيه انتي خيطي العرض بس من تحت

وتدخلين بطنك شفط اشفطيه زين وحطي الشماغ على بطنك ارفعي بطنك بالكرتونه من تحت لفوق وخلي احد من خواتك ولا شغالتكم ولا امك تلف وتربطه لك اهم شيء ان الكرتون ماسك بطنك وخصرك زين وتكوني رافعته من تحت لفوق
وخليه للنهاية الاربعين لاتفكينه الا اذا بتتحمين وخليه بالاسبوع مرة
و***** الله تشوفين اللي يرضيك
ان شاء الله تكوني فهمتي علي حبيبتي
وابيك تدعين ربي يحقق مناي ويكون اللي ببطني ولد يفرحني ويفرح قلب ابوة ويكون بصحته وعافيته بظهر الغيب

ملاحظه
اربطي بعد اسبوع واثناء الاسبوع الاول شفطي بطنك لجوى على طول
سمسومه
سمسومه
طيب وش رايكم بالشيله السودا ؟؟ الي يلبسونها الحريم الكبار .. وحده تقول ان فيه طبيبه شعبيه قالت لها اربطي بطنك بشماغ او شيله ؟؟

والف شكر لصاحبة الموضوع وللجوري وسدن .. والله يهون علينا جميعا