من تترجم الاية وتساعدني وتنال ثواب اسلام شخص غير مسلم(ترجمة للانجليزية

ملتقى الإيمان

بنات ما اريدها اجتهاد شخصي بل هناك مواقع قران مترجم بس ماعرفت اجيب ترجمة هذه الاية والتي ستفيد كثيرا
على الاقل تساهمي في هداية شخص معجب بالاسلام وقطع قدرا يسيرا من القراءة عنه لكنه قلق قليلا وخائف
الاية:
قول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز:
﴿ أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ ﴾

وقوله تعالى:
﴿ وَاتَّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ﴾
6
590

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آغـاريد
آغـاريد
اختي انا بحثت لك ولقيت موقع يترجم القرآن انتي بس شوفي الايات في اي سورة ورقم الاية وابحثي عنها
كنت باجيب لك الترجمة لكن مااعرف رقم الايات اللي حاطتها
هذا هو الموقع فيه كل السور
http://www.islamicity.com/mosque/SURAI.HTM

وان شاء الله يفيدك
ولاتنسيني من دعوة طيبة
ياسمينة فى جنينة
اختي انا بحثت لك ولقيت موقع يترجم القرآن انتي بس شوفي الايات في اي سورة ورقم الاية وابحثي عنها كنت باجيب لك الترجمة لكن مااعرف رقم الايات اللي حاطتها هذا هو الموقع فيه كل السور http://www.islamicity.com/mosque/SURAI.HTM وان شاء الله يفيدك ولاتنسيني من دعوة طيبة
اختي انا بحثت لك ولقيت موقع يترجم القرآن انتي بس شوفي الايات في اي سورة ورقم الاية وابحثي...
الغالية ما قصرتي

الاية من سورة الحديد رقم 16 والترجمة من الموقع كالاتي

16. Has not the Time arrived for the Believers that their hearts in all humility should engage in the remembrance of Allah and of the Truth which has been revealed (to them), and that they should not become like those to whom was given Revelation aforetime, but long ages passed over them and their hearts grew hard? For many among them are rebellious transgressors.
:26:

جزاك الله كل خير وجعلنا من اهل الجنة
ادع معي ان يخشع ويلين قلبه بالاسلام
آشوريا
آشوريا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي هذي ترجمة الايه الاو Has not the time arrived for the Believers that their hearts
in all humility should engage in the remembrance of Allah and of
the truth which has been revealed (to them) and that they should
not become like those to whom was given Revelation aforetime but
long ages passed over them and their hearts grew hard? For many
among them are rebellious transgressors)

وهذي ترجمة الاه الثانيه( And fear the day when ye shall be brought back to Allah.
Then shall every soul be paid what it earned and none shall be
dealt with unjustly (
أم عطاء
أم عطاء
up
ياسمينة فى جنينة
فعلا ونعم الأخوات ونعم العون
مشكوووورة اشوريا