سندويشة نوتيلا
كيفكم بنات مبروك الملف الجديد و ان شاء الله كلنا نكون حوامل بهالشهر يارب
ام الابطال 2000
ام الابطال 2000
مبروك الملف الجديد والله يرزقكم الذريه الصالحه يارب
Twinkel
Twinkel
مبروك الملف الجديد

وان شاء كلنا هالشهر نطلع حوامل ..

يارب ..
عيون بو سلطان
عيون بو سلطان
مرحبا الغاليات
مبروك عليكم الملف اليديد وربي يرزقكم جميعا الذرية الصالحة يا رب

أنا عندي ولد عمره سنه و3 شهور وبعدني ارضعه طبيعي وامنع منع طبيعي... ما استخدمت اي موانع ثانيه للحمل

من شهر تقريبا تركنا المنع لأني ابا احمل بس بعدني مافطمت ولدي,,,, الدوره يتني تقريبا قبل اسبوعين ومن اسبوع تقريبا وانا احس بصداع فظيع بشكل يومي وطلعت حبوب في ويهي وهالشي مب طبيعي لأن هالحبوب ماتطلعلي إلا وقت الدوره وماتطلع قبل وعندي آلام مثل آلام الدوره بالذات في ظهري واحس بخمول وكسل.. معقوله يكون صار حمل مبكر وبينت آثاره؟؟!!

لا تستغربون من اسئلتي لأن بحملي الأول ماحسيت بأي تعب بس كنت ساعات احس بدوخه خفيفه وكنت اظن إنه بسبب الإرهاق... بس ما حسيت بأي شي ثاني ونزل علي دم في نفس موعد الدوره نص يوم تقريبا وانقطع وبعدين يوم حللت طلعت حامل والصداع بعدين بدا وياي مب قبل موعد الدوره وكنت نشيطه وما احس بخمول ولا كسل إلا في الشهور الأخيره لأني تعبت شوي في حملي..

سرت اليوم العياده والدكتوره قالتلي تو الناس على فحص الحمل ماصارلي اسبوعين من يتني الدوره!!! وأنا كنت متوقعه إنها بتقولي هالشي.... سوتلي فحص هيموجلوبين عشان تتأكد إن ماعندي فقر دم والحمد لله طلعت النتيجه ممتازه وضغطي تمام يعني ماعندي مشاكل صحيه... عطتني فيتامينات وقالت حتى لو صار حمل ماراح تأثر

اسمحولي قلتلكم قصة حياتي.... بس أنا مستغربه من هالأعراض اللي أحسبها وما اظن إن الحمل إذا صار ممكن تبين أعراضه بهالسرعه؟؟ واصلا مادري إذا كانت أعراض حمل ولا لا؟؟؟ لأني شرات ماقلتلكم ماحسيت بهالأعراض في حملي الأول

فهل أنا حامل؟؟؟؟؟
عيون بو سلطان
عيون بو سلطان
للرفع