عربية أصيلة

عربية أصيلة @aarby_asyl

محررة برونزية

أبي شقه للأيجار في عماره مثل هذي!!!!!!!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
خواتي العزيزات....أنا من الدمام وقاعده أدور على شقه للأيجار ويكون أيجارها معقول لأنه مثل مانتوا عارفين المعيشه والمتطلبات الكثيره في هذا الزمن الصعب...
المهم ياكثر مالفيت شقق وكلها أيجاراتها نااااااااااااار جديده وغير جديده كلهم صارو نفس الشيء!!!! يعني بالعشرين وفوق!!والله أنها ماتستاهل العشره!! مادري وش هالطمع والجشع في أصحاب العماير والعقارات وكله على حسابنا أحنا المساكين:44:
اليوم أتصلت فيني صديقتي وياريتها ماأتصلت!!!!! قعدنا نسولف عن الشقق وفجأة قالتلي أن أختها سكنت توها من فتره قريبه في عماره من عمارات الراجحي(أول مره أسمع فيها!) وتقول أن العماره كبيره فيها 48 شقه وكل شقه فيها خمس غرف وثلاث حمامات وبلكونتين وسيراميك والعماره فيها حراس للأمن وعمال للصيانه أذا خرب عليك شيء والعماره جديده لوكس!! كل هذا تخيلوا كم أيجارهااااااااااااااااااااااااااااااااااا
15ألف و500 وأذابغيت أربع غرف ب14 ألف بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس!!!!!!!:32:
قتلها ألحقيني بعنوانها على طووووووووووووووول وعطتني العنوان وعطيته زوجي ووراح طيراااااااااااااااان وفعلا لقاها عمارتين للراجحي ومثل ماوصفتها صديقتي وراح زوجي لمكتب العقار وكانت الصدمه!!!!:06: قاله من يومين بس تأجرت كلهاااااااااااااا ياني مت من القهر:42:
المهم بعد كل هالهذره اللي فوق أبي اللي تعرف عماير سكنيه بنفس مواصفات عماير الراجحي وبنفس أيجاراتها تدلني عليها وتكسب فيني ثوااااااااااااااب لأني فعلا فيني حره:29:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إبريز
إبريز
إذا في زيها في جده خبروني ضروووووري

الإيجارات في جده صارت نار

:26: :26: :26:
اول الوسم
اول الوسم
دوري في مناطق تكون مو وسط البلد .لأن وسط البلد يكون ألأيجار غالي شوي!!!

يعني أنتِ في الدمام . حاولي تسكني في مخطط 71 أو 91 او مخطط 8 هذه المخططات أسعارهم وسط . والخدمات بها

ممتازة. من ناحية المرافق والمدارس والأسواق التجارية .

حوالينا عمارة مشطبة توها من شهر . أظنها سعر شققها وسط من 15 ونازل .

هي في مخطط 91 في نفس شارع الضاحية رقم 4 حاولي تجينها وتشوفينها يمكن تناسبكِ .

بالتوفيق أن شاء الله .:26:
عربية أصيلة
عربية أصيلة
أم هديل...الظاهر حمى الأيجارات أنتشرت في كل مكان في السعوديه!! الله يعينا على طمعهم بس!!!:26:

أول الوسم...من زمان وأنا قاعده أدور على شقه تكون مناسبه من جميع النواحي ولو أبي أسكن في المخططات كان سكنت فيها من زمان!! بس المشكله أنها بعييييييييييييييده كثيييير! ولاأعرف فيها أحد! أنا ألحين ساكنه في المزروعيه وأهلي بعد وكل اللي أعرفهم بحدود وسط الدمام! بعني ببعد عنهم كثيييير..ولها الشيء أنا لاغيه فكرة السكن في المخططات!!:44:
ومشكوره ياعمري:26:

أم يقين..لالالا تخافين !!! هذي الأيجارات تكون في السنه!!
بس بحسبه بسيطه من خلال كلامك:cool: لقيت أنه أنتو أرخص منا!!! يعني اللي تقولين عليها ب80 دينار في الشهر تطلع بالسعودي 9600 ريال ي السنه!! هذي مستحيل تلاقينها عندنا!!!!:32: واللي تقولين عليها أغلى شيء ب200 دينار تطلع عندنا24000 في السنه !!! ألحين أيجاراتنا تبدأ بهذا السعر وفوووووووق!!!!
يعني شكلي بشيل عفشي وأحول عندكم في البحرين!!! وش رايك!!;)
:26:
رمايه
رمايه
هههههههههههه

والله استغربت قلت شقه 15 الف في الشهر

احنا في قطر الايجار عندنا بالشهر مش بالسنه والايجار عندنا للشقه الي تكون غرفة وصاله وحمام ب 1000 ريال

والي غرفتين من 1500 الي 2000 ريال

والثلاث غرف من 2500 الي 3000 وهالشي في العمارات العاديه جدا بعد

يعني اشوف السعوديه وايد ارخص من عندنا

بس اختي الايجار تدفعونه مره وحده بالسنه ولا شلون
][§][-~المتغـلية ~-][§][

رمايه
الي الاخت تقصدها الشقق الي ايجارها بسنه هي تقصد سكن دائم لهم لمده سنين مو كم شهر وتطلع فهمتي كيف ؟

فابدال مايدفع شهريا يصير يعطي صاحب العقار مجموع الشهور الي سكنها نهاية السنه بسسس

وياليت اقدر افيد صاحبه الموضوع بس للاسف نجي الشرقيه نتمشى ونرجع :o

..

.