yes iam sweet

yes iam sweet @yes_iam_sweet

عضوة جديدة

الله يصلح لها اولادها اللي ترد

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا احلى اخوات
بليييييييييييييييييييييييييز ابغى مساعده لاني عن جد محتاره وخايفه اغلط وترى انا اول مره اسالكم لاتفشلوني
انا باركب سيراميك لبيتي ورحت اليوم و دخت من كثر الانواع:32::32: وماني عارفه ايش افضلها المصري ولا الوطني ولا الاسباني
فياليت اللي جربوها يفيدوني الله يسعدهم لاني اخاف اختار شي ماهو بزين وايش رايكم فحركة البقلاوه وهي ان السيراميك يتركب على شكل معينات مو مستطيل وانا الصاله عندي واسعه 8في 4ونص
والله يسعدها اللي ترد
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**رنــــــا**
**رنــــــا**
ليتني اقدر اساعد لكن ماعندي اي فكره..بس لعيونك نرفع لك الموضوع..
لولوالهادية
لولوالهادية
اتفضلى اختى بحثت لكى فى منتدى اخر وهذا راى عضوة

صرت خبيرة في السيراميك وأنواعه من كثر ما فريت في محلات السيراميك

حبيبتي السيراميك الصيني رخيص بس سئ جدا .. والأفضل هو السيراميك الاسباني احنا مسوين مطبخنا وحماماتنا منه جيد وممتاز ولا يتغير ويستحمل المويه و السيراميك الصيني يكون من فوق مصبوغ يعني لو كسرتيه بتلاقينه من داخل لون ثاني أما السيراميك الاسباني فكله لون واحد ..

وبالنسبة للألوان فهو حسب الصبغ لو كان الصبغ واحد في كل الصالات فالأفضل تسوينه لون واحد أما لو كان كل صالة صبغ غير فسوي كل وحده لون بس حاولي ان الالوان تكون متقاربة علشان اللي يتنقل من صالة لثانية ما يحس بفرق كبير في اللون.

وبنصحك نصيحه اذا رحتي تشترين السيراميك ركزي على اللون واختبري اللون برى المحل يعني أخذي البلاطة وشوفيها عند باب المحل من برى على نور الشمس لأن السيراميك ألوانه مب واضحه يعطي كذا لون حسب الاضاءة اللي عليه فاختبري اللون عدل.

واتمنى أني أفدتك..

عضوة اخرى

دخلت موضوعك عشان اساعدك بالخبرة اللى اكتسبتها من بناء البيت الجديد
وكما معروف عندنا بالمغرب نستعمل السراميك كتير وفيه انواع كتيرة فة سيراميك المطبخ وسيراميك الحمامات وسيراميك الجدران اصالات ووسط البيت او المجالس بس هذا اظن انه يقتصر عندنا هنا بالمغرب بس
طويلت عليك
المهم احسن سيراميك بالسوق وبدون منافس هو السيراميك الاسبانى وذا لقيتى السيراميك المغربي عندكم هوكمان جيد لاتخافين من ذهاب اللون او اي شيء حتى لو كترتى غسيله يبقى هو هو احنا حاطينه بمطابخنا والحمامات ووسط البيت لسه كاول ماشترناه خصوصا بعد التنظيف

اما عن الارضيات فانا افضل ان تضعىنفس السيراميك بالبيت كله بيعطى نظرة متميزة للبيت
وارجو انى اكون قد افدتك
اتمنى انا ( لولو الهادية) اكون افدتك
زوجة البرنس95
زوجة البرنس95
ههههههههههههههه مشاء الله انا كنت بسدحلك معلوماتي بس مشاء الله الاخت لولو مخلت شي بس انصحك بل خزف السعودي او السيراميك الاماراتي روعه ابعدي عن الاوان الغامقه نصيحه نصيحه تقبلي مروري
meemee on
meemee on
انا مركبه الاسباني مره روعه الوان واستخدام ومثل ماقالو الاخوات خليك على الالوان الفاتحه احلى واشرح وطريقة البقلاوه مره ماحبيتها مجرد راي شخصي ولاتنسيني من دعاك ترى دخلت على موضوعك عشان الدعوه
أشواق الديرة
أشواق الديرة
اب استغفر الله