مها بريده

مها بريده @mha_brydh

عضوة نشيطة

كيف تحصلين على لمعه لشعر بنتك زي الي با الدعيات تعالو شوفو ******

الأمومة والطفل

هلا يا حلوات --------كيفكم **** الله بخير وكتاكيتكم الحلوين وش اخبار كشيشاتهم :05:
المهم انا عندي بنت عمرها سنتين شعرها كشششششششه وباهت وملمسه مره خشن وما خليت ولا بقيت با الكريمات والزيوت ما نفع معها الاواحد بس وهو زيت با المرز زيت بخاخ بتركيبه زيت الزيتون والفتامين بس برضو الشعر لسى باهت :06:
قمت وسويت خلطه مررره حلوه وهى (علبه زبادي +نفس العلبه سمن +عصير ليمونه عشان ما تثبت ريحه السمن +ملعقتين حنا ) بدون ماء* خلطتهم مع بعض وحطيته على طول عشان الون الشعر ما يصير احمر وبعد ساعتين روشتها وصار الشعر مررررررره رهيب الشعر مافيه ولا لفه ولا عفطه ولا نفشه مع انه اول كشششششه وملفلف انبسطت بس اللمعه خفيفه :cool:المهم ودي با كثر قمت وخلطت (عصير ليمونه +ملعقتين عسل +بياله سمن +بياله زيت السمسم )ودهنت شعرها وشعري وشعر اختها الكبيره وطلعواواواوااواواواواواواواوخطير يلمع مرررررره كلنا صاربها لمعه زي الى با الدعيات :o:32::o:32::o:32:وملمس حرير لي انا والكبيره ولا هي ياقلبي صار ناعم ومنطلق وملمسه لين وسهل التسريح وما فيه لفات جربوه وراح تدعون لي والي تجربه امانه تقولي وش صار معها ولا تنسوني من صالح الدعاء الله يخليلكم بناتكم
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحتاره بالإسم
إن شاءالله جارررري التجررربه الخلطه الثانيه
بس الأولى صعبه:p لأن فيها حنا والشعر مصبوغ
أقدر أغير من الحنا الى سدر وش رايك
بشائر الطيف
بشائر الطيف
جزاكي الله خير
ام سلوى"
ام سلوى"
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه والله يجزااااااااااااااااااااااااااااكي خير نفس حاااااااااااااااااااااااااااااااله بنتي الحين اسوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويها بس ويش السمن
مها بريده
مها بريده
المحتاره با الاسم ***
مشكوره على مرورك وبا النسبه عن السدرى ماعندي فكره بس اذا هي نفس الحنا عادي
ام سلوى ***
السمن عباره عن زبده وتغلينها على النار لين تصير زي الزيت او تلقينها با السوبر ماركت فيه عده انواع
(فارم ومازولا والهنا والمراعي وافضل شي ابو شوكه وملعقه مرررره حلو لشعر )
ولكل اليمرو على الموضوع مشكورين ولاتنسون تعلمونا وش النتيجه
روز البراهيم
روز البراهيم
<<<< باستخدمها لي الخلطه الثانيه

مرررررررررررره شوكرن ..
وربي يسخر لك زوجك ويسعدك ويرزقك بر اعيالك يااارب