mishmish

mishmish @mishmish

محررة فضية

زوجى يقول مجنونة وانتم ما رايكم؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

بنات انا والدة لى 3 اشهر وولادتى كانت قيصرى :01:
الى الان وانا اعانى من نزول افرازات مدممة وذهبت للطبيبة وقالت انها لخبطة هرمونات من الرضاعة لانى ارضع ابنى طبيعى :27:
المهم انى اريد ان اضبط نفسى وهرموناتى لانى عايزة احمل :42::42::42:
زوجى يقول لى تريثى حتى يمر عام ولكن اريد ان املا البيت عيال :04: :04: :04:
كمان انا خايفة لانى سمعت ان العملية ممكن تؤثر على قدرتى فى الانجاب بان تسبب التصاقات فى الانابيب فاريد ان اطمئن على انى لا زلت استطيع الحمل:(
امرايكم واللى عندها تجربة تقولها لى ا
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طير الشوق
طير الشوق
صادق مجنونه
يابنت استني كمان على الاقل سنه او سنتين لازم عشان العمليه اصلا الدكتوره تقلك لازم تنتظري
واحمدي ربك ان زوجك مايزن انت الل يتنزني
ترثي وربنا راح يملى عليك البيت بالعيال وبالنسبه للهرمونات عادي انا صاري لي مثلك كنت ارضع ونفس الشي تروح بعد فتره
ام الحلوه
ام الحلوه
انا مع زوجك انك مجنونه......تدرين الي تسوي قيصريه المفروض ما تحمل على طول يعني مو اقل من سنه سنتين...ثاني شي حرام ولدك صغير ومحتاج الحنان منك وانتي وقتها بتكونين مشغوله بالوحم والبهذله....:26:
toot
toot
هلا والله فيكــــــــــــــــي أختي مشمشه بصراحــــــــــــــــــــــــــــــــــــه زوجك معاه حق انتي كيف تفكرين بالحمــــــــــــــــل وانتي مالك الا ثلاث شهور والده وكمـــــــــــــــــــان قيصريه حبيت اوضح لك ان الرحم ما يرجع لحالته الطبيعيه الا بعد مرور مده ماتقل عن سنتين وهذا مع الرضاعه الطبيعيه والولاده الطبيعيه فكيف القيصريه
toot
toot
وكمـــــــــــــــــــــان حبيت اسألك كيف رح تتحملين الحمل والثقل وتمددات البطن وانتي جروحك ما التئمت :09: وعن تجربة لقريبتي كانت والده قيصريه وبعدها بس سنه حملت وكانت تعبانــــــــــــه طول فترة حملها والدكتوره هزئتها عشان ما استنت لما تتحسن صحتها ومرررررررررررررررره تبهذلت المسكينه وهي حامل وولدت الحمد لله بعد معاناة بس مررررررررررررررررره جرحها يتعبها ونشاطها وحركتها راحت انتبهي لنفسك واستني على الاقل سنه او زياده كمان لانك ما تدرين وش بتلاقين لو حملتي الحين والبيبي اللي جبتيه تاكدي انك رح تهملينه لو حملتي وتراه في ذمتك . عالعموم لا تزعليــــــــــــــــــــــــــن مني:27: لاني ما كتبت الكلام هذا الا لمصلحتــــــــــــــــــك:26: :24:
نسمة هواء
نسمة هواء
السلام عليكم اخت mishmishمن الافضل اختي الكريمة ان تنتظري قليلا حتى لا تدخلي في مشاكل معقدة فانت الى الان الرحم لم يسترجع وضعه الطبيعي ولم يرتاح من الحمل ومن العملية فالافضل ان لا تخاطري بنفسك وممكن تطمني على نفسك عند الطبيبة وروحي لكذا طبيبة اذا كنت خايفة وما يجيك الا العافية