جوهرة مطير
جوهرة مطير
للرفع عشان الدعوة
اوووم@@ليووونه
للرفع عشان الدعوة
للرفع عشان الدعوة
خواتي زبده خاليه...جوهرة مطير
مشششكووراات نورتو صفحتي الله يوفقكم

والبقققققققققققققققققققققققييييييييه ماتوقعتكم كذا صراااااحه بس ؟؟؟؟؟معليش انتظررررررررررررركم:hahaha:
uuuuuuuuuuupppppppppppp
شهوووووده العسل
شوفي ياحلوه الحلوم انا اسويها مثل ماقالت لك وحده من الاخوات نقطعها اصابع ونشوحها بالزيت

وعندك جبنة قشقوان قطعيها شرائح او اشتريها بالكيلو وخليهم يقطعونها لك حطيها في توست او صامولي وحطيها بالفرن او بالشوايه اللي يسخنون فيها الساندوتشات في بعض الكوفي شوبات اللي تخلي الخبزه مخططه من برا <ياعيني ع الشرح خخخخخخخخخخ ان شاءالله تفهمين على طلاسمي بس

المهم ياحلوه خليها لين تسييييييييييييييييييح طعمها روعه واحيانا ارش عليها شوية زعتر او اوريقانو بعد تطلع حلوه
الديموقراطيه
الديموقراطيه
شوفي ياحلوه الحلوم انا اسويها مثل ماقالت لك وحده من الاخوات نقطعها اصابع ونشوحها بالزيت وعندك جبنة قشقوان قطعيها شرائح او اشتريها بالكيلو وخليهم يقطعونها لك حطيها في توست او صامولي وحطيها بالفرن او بالشوايه اللي يسخنون فيها الساندوتشات في بعض الكوفي شوبات اللي تخلي الخبزه مخططه من برا &lt;ياعيني ع الشرح خخخخخخخخخخ ان شاءالله تفهمين على طلاسمي بس المهم ياحلوه خليها لين تسييييييييييييييييييح طعمها روعه واحيانا ارش عليها شوية زعتر او اوريقانو بعد تطلع حلوه
شوفي ياحلوه الحلوم انا اسويها مثل ماقالت لك وحده من الاخوات نقطعها اصابع ونشوحها بالزيت وعندك...
شهههههههههووده طلاسمك عسل زيك
بعداذن اووم ليونه مشششكوو ره صراحه استفدت من خبرتك وجاري التنفيذ
uuupppp
فراشة الالماس
up