Bant Lzeza
Bant Lzeza
انا انتظرها وما باقي على موعدها شي وجالسه استغفر ربي انها ما تنزل واكون حاامل ومحسنه الظن بالله ادعولي ما اشوفهاا ونطلع حواامل هالشهر
انا انتظرها وما باقي على موعدها شي وجالسه استغفر ربي انها ما تنزل واكون حاامل ومحسنه الظن...
اللهم اميــــــــــــــــــــــــن
ليه البحرساكن عيون
انا موعدها في 13من الشهر لكن لي فترة على حبوب التنظيم وهذا الشهر مااخذتها
وان شاء الله اكون حامل انا وانت وجميع المتاخرات ياقادر ياكريم
الخوف من المجهول
انا بعد مثلك دورتي على 11 او 12
بس هالشهر ما تعبت بالي بالحمل زي الشهر اللي فات
وان شاء الله خير الله يرزقنا جميع
دعجه111
دعجه111
انا زيك اليوم انزلت دورتي بعد ما شيبت براسي لاني كل اعراض بداية الحمل تجيني قبل الدورة ب 4 ايام واذا خلاص قررت احلل شرفت بسلامتها ومن الاخطاء السابقه عندي اني اتوهم الحمل واصدق لدرجة اني ما اشيل ثقيل واحرص بالقومه والقعده الحمد لله وكنت اقول لزوجي يمكني حامل وهذا من غبائي والله وكنت كل شهر لازم اكب جهاز تحليل منزلي واحد على الاقل جالسه على بنك الاخت اما الان اتخذت قرار خطير وهو ان اريح نفسي من التفكير بالحمل مدة الاجازة يعني بريح لين شهر رمضان وبستانس بالعطلة وبعدها ربك كريم يرزقني من واسع فضله انا واختي وجميع اخواتي المتاخرات
Bant Lzeza
Bant Lzeza
انا زيك اليوم انزلت دورتي بعد ما شيبت براسي لاني كل اعراض بداية الحمل تجيني قبل الدورة ب 4 ايام واذا خلاص قررت احلل شرفت بسلامتها ومن الاخطاء السابقه عندي اني اتوهم الحمل واصدق لدرجة اني ما اشيل ثقيل واحرص بالقومه والقعده الحمد لله وكنت اقول لزوجي يمكني حامل وهذا من غبائي والله وكنت كل شهر لازم اكب جهاز تحليل منزلي واحد على الاقل جالسه على بنك الاخت اما الان اتخذت قرار خطير وهو ان اريح نفسي من التفكير بالحمل مدة الاجازة يعني بريح لين شهر رمضان وبستانس بالعطلة وبعدها ربك كريم يرزقني من واسع فضله انا واختي وجميع اخواتي المتاخرات
انا زيك اليوم انزلت دورتي بعد ما شيبت براسي لاني كل اعراض بداية الحمل تجيني قبل الدورة ب 4 ايام...
والله وانا زيك اقعد اوسوس اني حامل وماقتنع الا اذا شرفت الدوره ونفسي اشيل الحمل من راسي بس موقادره لان الدكتوره قالت كثر التفكير والنفسيه تاثر عالحمل الله يرزقنا ويصبرنا