حره على كف صقر
انا بعد ولادتي برمضان و في بيتي و بكريه و ما حولي احد قرار العلاجات اسويها بالسابع ما احد يضمن الوضع ..التمره بالثامن و هي تمر ما يخرب بحطه باثلاجه الاكل من المطاعم الشعبيه و مرشحه لنفسي القريه النجديه بس لزم المرق و العدس في البيتو الي اكله هو ياكل معي او يدبر حاله افطار صايم على الذمه ههههههه و المطاعم بكل شبر .. يعتبر نفسه معزب
SENSES OF FEMALE
SENSES OF FEMALE
شوفي حبيبتي حبيت اساعدك باللي اقدر عليه طبعا الكلام اللبي بين قوسين رد لأحد الأخوات لمثل استفسارك واسمها امة الرزاق
(عندك طباخات في المنتدى لا حظي التواقيع مثل ام عبدالعزيز
اشتري منها كمية لمدة عشر ايام وجمديها ما يضرك وكل يوم اخذي اللي يكفيك وسخنيه

واذا ما تبين تشترين
اطبخي كميه لمدة 10 ايام لين تنشطين وحطيها في الفريزر )

واللهوم جهزيه اذا تقدرين تسويين وتجهزينه وكثير انظمة نفاس بالمنتدى اختاري لك واحد وامشي عليه واذا مالك خلق اشتريه جاهز من قشر قهوه ه او من التاجره ام عبودي بالمنتدى

ولاتتعبين نفسك خاااصه بالايام الأولى يعني ابو الشباب لازم يراعيك وخوذي من بره على الأقل الأيام الاولى او اذا كانوا جاراتك طيبات ومتعاونات تطلبين منهم يساعدونك او وحده من أهلك تمونين عليها
لما يجيك الطلق خوذي حلتيته وشميها عشان الشمم
انا سمعت انو لازم تهتمي بنفسك بس ماتتروشين كثييير ولا تتنقعين في مويه.... تدفي زين لايدخلك هوا البسي سروال يدفيك وغطا على راسك والبسي نعال وانتي تمشين عشان البرد لنو مو زين تمشين حافي على الرخام ولا تشربين باااارد ولاتكثرين سوائل عموما
ماتجوعييييييين الجوع مو زين وتاكلين اشياء بر احسن مرقوق وقرصان
الحلبه تاخذينها الى ال15 او 20 يوم الاولى بسوالرشاد اخلطيه مع تمر وسمن للعشرين يوم الأخيره

والكبو ( البخور) تبخري ونامي احسن
ابتعدو عن البصل
الدهون
الخيار
الكرنب
الفلفل الحار
المشوربات الغازيه بجميع انواعها
و الخبز الابيض

- اربطي بطنك بشماغ له طريقه تلاقيها بالمنتدى
وسوي لك شاي اشربي منه عباره عن كمون وينسون وقشر قهوه وشيح وقرفه
هذا خلاصة اللي استفدت من المنتدى
اتمنى اكون افدتك
ارجووو الدعاء لي بأن الله يفرحني بشوفة ضناي بنت او ولد وهو في اتم صحه وعافيه ويعوضني عن اللي راح ويهديني وسخرلي زوجي وكل الناااااس
ان سكتنا قهر
ان سكتنا قهر
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2360427

هذي طريقه مرقوق سهل ان شاء الله تفيدك
جنان الفردوس
جنان الفردوس
فوووق

الموضوع يعنيني

انا نفاسي هالمره ببيتي ان شاء الله

وعندي خدامه

تخطيطي ان شاء الله بس للحين ما سويت شي

اشتري اغراض النفاس من ادويه بس مو كثيره ترى انا مو راعية خرابيط واجد

المهم بصلح ان شاء الله مطازيز مع حلبه واعلبهم بعلب تمر واحطهم بالفريز

مممم

وبعلبة تمر بحط خلطه مكونه من قشر قهوه وقرفه وفلفل اسود وكمون وحبة سوداء وينسون كلها بدون طحن واصلح منها شاي الاعشاب وقت العصر

والماش اطحنه واحطه مع الحليب وقت الفطور

بس ابي طريقة التمره ليت احد يفيدنا عنها
ام الجود81
ام الجود81
الله يهون علا الجميع ماقصروا البنات
اهم شي لاتجوعين وقت النفاس وانتبهي من الامساك كلي فواكه اوخضار علشان تلين بطنك