كل شي سليم ولكن...مالسبب؟

تأخر الحمل

الحمدلله على كل حال ولاحولا ولاقوة إلا بالله
تأخر حملي مع اني سليمه من كل شي وإليكم موضوعي
أنا أم لبنت وولدين آخرهم عمره 6سنوات
حملي كان طبيعي بمجرد ترك المانع وقبل عام فكرت بالحمل
وتركت المانع(دياااااااااااااان) ولي سنه من5شهور بدات أذهب إلى الدكتورة للعلاج وبعد عدة فحوصات لي ولزوجي كل شي والحمد لله سليم
وبدأت بالكلوميد شهر بعد شهر وفي كل مره يصل حجم البويضة وحده 20ووحد24وآخر مره 22و24 ولكن حللت
هذا الشهر ولكن ساااااااااااالب وكل شي بقضاء الله وقدره
أخواتي أسألكم بالله هل هذا تأخر طبيعي؟وهل الأفضل الذهاب
إلى ممرخه وتر هالأدويه؟أم مع الأخذ بالأسباب السابقه قد يكون ذلك من العين لأسباب في حياتي تؤكد ذلك؟والله محتاااااااره
لأن العمريركض وانا ماني صغيرة أرجو منكن الرد لو بالدعااااااااااااء والحمدلله على كل حااااااااااااال!
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم محراب المسجد
يمكن بسبب المانع اللي استخدمتيه

والله اعلم

وان شاالله ربي يزقك عاجلا غير اجل
روحي ساميه
روحي ساميه
ارقي نفسك وزوجك
مادامك سليمه انتي وزوجك وش لك بالمنشطات
ادعي ربك واستغفريه وقرائة سورة البقره
ألماس الحب
ألماس الحب
شكراً لكن يالغاليات على تجاوبكن معي وأسأل الله أن يفرج همكن
ولكن أين بقية العضوات مافيه مشاركه حتى بالدعاء أوبالرفع شي يضيق الصدر والله فوق ماهو ضايق/ شكراً
بنت الظهرات
بنت الظهرات
والله انا نفس حالتك بس عندي ولد عمره 3 سنوات وقبل الولد سقطت توام في الشهر الخامس وكان الحمل طبيعي وراثه ولي سنه ونصف وجميع تحاليلي انا وزوجي سليمه وبدات اكل منشطات وتوصل بويضاتي للحجم المطلوووب واطلب منكم الدعااااااااااااااء
الحلوه المزيونه💕
الله يشفيك ويعافيك ويرزقك الذريه الصالحه ويرزقك الحمل عاااااجلا غير اجل

انا كنت استخدم ياسمين بس الحق يقال انا طولت استخدمتها تقريبا 4 سنوات ولما تركتها جلست تقريبا سنه ونص بعدها حملت على منشطات وكلوميد
بس كمان ماتركت الدعاء ابدا والحمدلله حملت وجبت بنوته

لا تتركي الدعاء حتى انا مثلك كنت افكر بممرخه بس الحمدلله مارحت
حملت وقتها
ووقت الدوره يالغلا خليك على الاكلات الشعبيه والدافي والعسل والحبه السوده وياااااارب الشهر الجاي تجي تبشرينا بحملك يارب العالمين