اللي جربوا الدكتورة حنان غنيم في بخش

الحمل والإنجاب

مساء - صباح الخير
مين فيكم تراجع عند الدكتورة حنان غنيم في مكة وماحددتلها جنس الجنين
سبحان الله هذي الدكتورة مره ماارتحت لها يوم اسألها عن جنس الجنين تقول موواضح بعدين يوم جيت اخذ التحاليل مالقيتها فيه وسألت النيرس اللي في الغرفة عن نتيجة التحاليل على الاقل تقوللي عن اللي تقدر عليه قالتلي مكتوب في الكومبيوتر كل شي اوكي بس صديد خفيف وفقرد الدم عندك عشرة ومكتوب جنس الجنين
انا اتفاجئت قلت كيف كاتبة جنس الجنين ويوم اسالها ماتقوللي ؟؟؟ يعني حتى مافي شي يخليها تمنع من انها تقول لان الجنس نفسه زي ماانا وزوجي نتمنى ولاانه احنا معقدين زي فيه ناس يقولو نبغى مثلا اولاد ويحرجوا الدكتورة معاهم والدكتورة تخاف على مشاعرهم وتقول ماشفت لكن انا وزوجي بالعكس مره ننبسط وقت السونار واي جنس راضيين فيه حتى لو نتمنى شي مو معناته نبغى شي ثاني وبصراحة اهم شي عندنا الصحة ماني دارية ليش تخبي
مين راحت عند الدكتورة نفسها وجلست تلف وتدور معاها
7
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ربــى ومــوني
والله شوفي ياقلبي انا رحت عندها يوم طلعت اللولب هي صحيح شاطره بس مارتحت ليها ابداااااااااااااااا

وانا الحين براجع عند الدكتور احمد عامر قليل فيه ممتااااااااااااااااز ماشاء الله عليه ينصحك ومايخوف ابدا بس مايولد لانه دكتور بريفيسور بس الحالات الصعبه والقيصري اله يبعدها عننا يارب

وهذا اللي اعرفه وان شاء الله البنات يفيدونك ياقلبي

والله يسهل عليكي وعليه حملنا وولادتنا يارب
flowerpumb
flowerpumb
شكرا ام ربى والله نفسي اروح عنده لكن زوجي مايرضى بدكتور يقول دكتورة
كيف الاخصائيات الباكستانيات في المستشفى ؟؟؟ تعرفي وحده اسمها نبيلة ؟
أم ربــى ومــوني
الله يكون بعونك والله

نبيله دكتوره باكستانيه اختي ولدت عندها تقول هي حنووووووونه وطيوبه بس ثقيله شوي

في بعد دكتوره باكستانيه اسمها تانينا ممتاااااااازه الصراحه وجريئه وتضحك وكل شي وفي بعد دكتوره مصريه اسمها حنان عبدالباري بعد كويسه بس احسها شايفه نفسها وهذا اللي اعرفه والله
flowerpumb
flowerpumb
تانينا رووووووووووووعه بس المشكلة ماعندها غير طوارئ متفي عيادات خارجية اتوقع العيادات مسائي عندها
بصراحة جدا رهيبة
وكل مره احاول اروح عندها لكن ماتكون موجوده
وحنان غنيم موجوده وماهي موجوده يعني عندها دوام وكل مانروح نلاقيها عندها حاله طارئة ويتصلوا قبل الموعد يعتذروا واروح القاها جات قبل نهاية الدوام بساعة يعني جيتها ما استفيد منها حتى التحاليل دايما تقول تعالوا الفترة الثانيه واقولكم النتيجة وكل مره على الحال هذا تطفشنا
سحيرة مكة
سحيرة مكة
والله أنا عن نفسي مااروح بخش يمكن عشان بعيدة عني
لكن شكلي بولد بالرفيع إن ربي اراد وحاليا اراجع بالتونسي وكنت ناوية الولادة فيه لكن صراحة مايمدحوا الخدمة فيه
ياليت اللي تعرف الخدمة في بخش كيف تبلغنا ولها الشكر