تكفون هل حاة بنتي طبيعي والله اني مهمومه

الأمومة والطفل

مساء الخير لجميع الامهات
بختصر لكم حالة بنتي الحين لهاسنه و8شهور ماتنطق ولا كلمه حتى ماما وبابا ماتقول
يوم كملة سنه كانت تقول بابا وبعض الكلمات مثل اذا قلت لها اقعدي تضحك وتقول مثلي تقول اقعدي وتقول جدا وماما بس فجأه ماصارت تنطق ولا كلمه بعد ماكان لها سنه وشهر السمع عندها ممتاز لان اذا سمعت طيور الجنه لو هي بالغرفه جت تركض وتضحك بس اذا ناديتها ماتناظر لي وتحب التلفزيون كثير خاصة الاناشيد وماتركز لي اذا تكلمت معاها احسها ماتفهم ابد على عكس الاطفال الي بعمرها
مفروض اذا ناديتها ماترد وهي تسمع متاكده لان بمجرد انه اشغل الجهاز على انشوده تاخذ مني واذا سكت الصوت ترجعه لي تبيني اشغله لها من جديد هذا دليل انها تسمع بس ماتفهم ابد والله اني مهمومه
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كمثر ى
كمثر ى
ردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
روح~
روح~
الله يشفيها يارب..والله حالة بنت اختي قريبة منك..بس البنت فيها دلع..وتطنيش

بنتك ماادري عنها..يمكن دلع؟

وبالنسبة للنطق..اعرف اطفال ماتكلموا إلا ثلاث سنين..يعني إذا طبيعية ومافيها مشكلة عادي أن شاء الله

مااقول إلا الله يطمن قلبك عليها

كمثر ى
كمثر ى
الله يشفيها يارب..والله حالة بنت اختي قريبة منك..بس البنت فيها دلع..وتطنيش بنتك ماادري عنها..يمكن دلع؟ وبالنسبة للنطق..اعرف اطفال ماتكلموا إلا ثلاث سنين..يعني إذا طبيعية ومافيها مشكلة عادي أن شاء الله مااقول إلا الله يطمن قلبك عليها
الله يشفيها يارب..والله حالة بنت اختي قريبة منك..بس البنت فيها دلع..وتطنيش بنتك ماادري...
الله يوفقك ويعطيك كل الي تتمنين
كمثر ى
كمثر ى
الله يشفيها يارب..والله حالة بنت اختي قريبة منك..بس البنت فيها دلع..وتطنيش بنتك ماادري عنها..يمكن دلع؟ وبالنسبة للنطق..اعرف اطفال ماتكلموا إلا ثلاث سنين..يعني إذا طبيعية ومافيها مشكلة عادي أن شاء الله مااقول إلا الله يطمن قلبك عليها
الله يشفيها يارب..والله حالة بنت اختي قريبة منك..بس البنت فيها دلع..وتطنيش بنتك ماادري...
وينكم يابنات حواء
ماهقيت فيكم التطنيش:44:
سيارز
سيارز
طيب لو تكلمينها ووجهك بوجهها تحط عينها بعينك والا لا ؟