ام بيسو2

ام بيسو2 @am_byso2

عضوة جديدة

حمل خارج الرحم

تأخر الحمل

السلام عليكم
بنات الله يسعدكم من جرب ابرالكيماوي بعد عملية لحمل خارج الرحم ولكن بقى هرمون الحمل موجودتكفون جاوبوني
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

naima12
naima12
بعد رحلة طويلة من العلاج من اجل الحمل وبعد معاناة من تكيس المبض حملت بواسطة ابر تفجيرية لكني ما كنت اعرف ولما نزلت الدورة رحت لدكتوري و قال انه الكيس كبر بفعل الابر و اعطاني حبوب منع الحمل لمدة 3 شهور وهنا حبدا مع الالم الفظيع وعدم انقطاع الدورة و البكاء و لما رحت قال انه من الكيس وصبرت على هالحال مدة شهر بكاء الم غثيان نزيف دوخة وكل مرة اروح يقول هدا مفعول الحبوب لحين ما قدرت اصبر صراخ ولما اخدوني عالمستشفى عملو تحليل الدم فلقوني حامل لكن خارج الرحم و حالتي خطيرة ودخلوني على غرفة العمليات ولحد الان لا اعرف مادا استاصلو مني و عندي موعد مع الدكتور اللي عمل اللي العملية بعد يومين وخايفة كتير هل العملية نجحت?هل مبيضي سليم?هل ممكن احمل من جديد ?
ثمرة حياتي أولادي
اختي انا اخذت ابره كيماوي بسبب الحمل خارج الرحم
هرمون الحمل ماينزل على طول بعد الابره ياخذ تقريبا 3 اسابع الين يوصل صفر
واي استفسار انا حاضره
بدر ألبدور
بدر ألبدور
" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح "
"
نور القمر....$
نور القمر....$
الله يرزقكم وآختي يآرب
نجمة الأسرار
نجمة الأسرار
اختي انا اخذت ابره كيماوي بسبب الحمل خارج الرحم هرمون الحمل ماينزل على طول بعد الابره ياخذ تقريبا 3 اسابع الين يوصل صفر واي استفسار انا حاضره
اختي انا اخذت ابره كيماوي بسبب الحمل خارج الرحم هرمون الحمل ماينزل على طول بعد الابره ياخذ...
نفس الحالة والراى