فلانه الفلاني 2
آآآآآآآآآآآآآآآآآه منكم يالرجاااااااااال عذبونا مدري ليه ياترى هل خلقنا للاجل التعذيب والاهانه ام نعبد الله حالنا حالهم اللهم لااعتراض على قدرك تعبت
آآآآآآآآآآآآآآآآآه منكم يالرجاااااااااال عذبونا مدري ليه ياترى هل خلقنا للاجل التعذيب والاهانه ام...
ياعمريالله يسخر لك زوجك وازواجنا يارب الله يفرجها عليك الشكوى لله:icon33:
~الجوهره~
~الجوهره~
لاتطلبيين الطلاااااق ابد

وعندك عيال وبكرا بيكبروون يبون تربيه وتوجيه بتضعين وبيضعون عيالك

اقضبي ارضك

وبعدين كل مرأه بيدها تحول لبيتها لجنه أو تحوله لجحييييم

انتي بادري لاتقوولين هو ماسوى

سوي تغير اصبغي شعرك قصيه اشتري كم قميص نوووم

نيمي العيال بدري ولاجى آخر الليل قولي ابيك في سالفه

ابدي اعترفي له باللي تحسين فيه قولي لولا غلاتك كان ماهمني اسوي هذا كله

وافهم حياتنا ليه بدت بارده كذا وانتي واسلوووبك يارشااااااطره

وبتشوووفين شلوون تغير
فلانه الفلاني 2
لاتطلبيين الطلاااااق ابد وعندك عيال وبكرا بيكبروون يبون تربيه وتوجيه بتضعين وبيضعون عيالك اقضبي ارضك وبعدين كل مرأه بيدها تحول لبيتها لجنه أو تحوله لجحييييم انتي بادري لاتقوولين هو ماسوى سوي تغير اصبغي شعرك قصيه اشتري كم قميص نوووم نيمي العيال بدري ولاجى آخر الليل قولي ابيك في سالفه ابدي اعترفي له باللي تحسين فيه قولي لولا غلاتك كان ماهمني اسوي هذا كله وافهم حياتنا ليه بدت بارده كذا وانتي واسلوووبك يارشااااااطره وبتشوووفين شلوون تغير
لاتطلبيين الطلاااااق ابد وعندك عيال وبكرا بيكبروون يبون تربيه وتوجيه بتضعين وبيضعون عيالك ...
اه بس وش اقولك ياخيتو انا عندي طاقات بتزين وعندي افكار وعندي حماس وعندي اشياء كثير اقدمها بس مو لزوجي هذا لاني مابي امثل عليه ونا ماحبه وعايشه باوهام وماقدر ادلعه وانا ماحبه ابد
دنيتي قربه
دنيتي قربه
حرام تضيعين عيالك عشان تحسين بأنوثتك عيالك اهم واحتسبي الاجر

الله يسخره لك
تبكيني الذكرى
ياقلبي اصبري ......ان الله مع الصبرين ..اكثري من الاستغفار وعليك بصلاة الليل وادعي وادعي بسجود