مبرقعة والراس عالي
شوفي ياقلبي إذا تبين الخبز مفتت اعجنيها بماء وملح وخميره وثقلي العجينه وخليها تتخمر ساعه ساعتين بعدين ادهني الصينيه ودخليها الفرن لين تنشف من تحت ثم من فوق وطلعيها وغرقيها بالسمن او الزبده وقطعيها ورجعيها الفرن شوي من فوق بعدين دقيها بيد الهاون او النجر مدري وش تسمونه بس وطلعي اليابس وخلي اللب وافركيها زين وبالعافيه
شوفي ياقلبي إذا تبين الخبز مفتت اعجنيها بماء وملح وخميره وثقلي العجينه وخليها تتخمر ساعه ساعتين...
هذي طريقتها صح وممكن تظيفين مع المفروك بصل يطلع شي
الورد ينزف شذا
هلا حبيبتي ياالبي قلبس اقولك طريقتي 5 اكواب شاهي دقيق بر 2 ملعقه صغيره بكنج بودر 2 ملعقه صغيره خميره وفنجال حليب ورشه ملح وعجنيها اخف من عجينه المرقوق تصير لينه شوي بس مو مثل الكيكه وبهدين انا احطها يقدر ادهنه بزيت وبعد مايصير لونها واحد بوني ادخلها الفرن وحمرها من فوق والله كلن يطلب الطريقه مني تجنن ومضبوط وان بغيتي حطي عليها تمر يصير روووعه
لغة العواطف
لغة العواطف
هلا حبيبتي ياالبي قلبس اقولك طريقتي 5 اكواب شاهي دقيق بر 2 ملعقه صغيره بكنج بودر 2 ملعقه صغيره خميره وفنجال حليب ورشه ملح وعجنيها اخف من عجينه المرقوق تصير لينه شوي بس مو مثل الكيكه وبهدين انا احطها يقدر ادهنه بزيت وبعد مايصير لونها واحد بوني ادخلها الفرن وحمرها من فوق والله كلن يطلب الطريقه مني تجنن ومضبوط وان بغيتي حطي عليها تمر يصير روووعه
هلا حبيبتي ياالبي قلبس اقولك طريقتي 5 اكواب شاهي دقيق بر 2 ملعقه صغيره بكنج بودر 2 ملعقه صغيره...
جعلي وياكم والديني وزوجي وكل من حبيت ناكل في صحن واحد في جناته يارب
* صـــ الروح ـبا *
يسلموووو استفدت انا كمان ههههه
حلم أماني
حلم أماني
طريقتنا غير مافيها خميره

طحين بر وملح وماء للعجن وتعجنيها حتى تكون متماسكة وطرية تتركيها ترتاح شوي ربع ساعه الى نص ساعة

تجيبي صينية تدهنيها زيت شوي وتفردي العجينه في الصينية وخرميها بشوكة من فوق

ودخليها الفرن تتحمر من فوق وتحت

شوفي قبل ادخليها الفرن ممكن تسويها على النار من فوق حتى تشوفي الأطراف تحمرت ثم دخليها الفرن

إذا طلعت على كيفك افريكها بزيت زيتون أو زبد أو سمن
مع بصل أو عسل أو سكر
وافريكها بالخلاط تطلع احلى