n o r a n

n o r a n @n_o_r_a_n

عضوة جديدة

خراب البنات قتل حياااااااااتي

الحمل والإنجاب

بنات يا حريم يا امهات ..

عندي مشكلة و اتوقع ماهي جديدة عليكم ، ياما نسمعها من كم وحده ..

تقريبا قبل شهرين بدت معاي اصوات قوية جدا من الرحم وربي اتفشل بقووه حتى الحين ونا قاعده اكتب وربي الأصوات

طالعه مني يا اللهي كم اعااااااني .. :(

المشكله الأصوات ماهي خفيفه لا بالعكس اصوات ضخمة وقويه وتطلع من قلب

والله من جد نفسيتي تعبانه ، ما اقدر اقعد مع العايله مستحيل لأن اللي يسمع الأصوات اللي طالعه من الرحم

بيقول هذي تسويها قدامنا وما تستحي .. يا نااااااس الصوت يطول معاي يقعد نص ثانية ويسكت شوي ثم يرجع بعد شوي

واكثر شي اوقات الصبآآآآآآآآح ..

انا لسه بنت وماني متزوجة الله يوفقكم دلوني على حل تعبت من كثر ما احاول اغطي ع الصوت ..

انا عارفة بتقولون ، ما اهتميتي بنفسك ايام الدورة الشهريه .. وكلامك صحيح .. لأني حتى في الشتا وايام البررررد

معرووفه اني ما البس شي وامي دايما تهاوشني ليه ما تتدفين من البرد ومو عشان ما اخترب بعدين هي قصدها خايفه علي

من البرد لا يدخل عظاااااامي ...

المهم ... قريت بالمنتديات كم طريقه لعلاج الخراب او الخواء بس ما فادني بشي

يعني مثلا شربت حليب مع فلفل اول ايام الدورة واول ما قمت من النوم .. وبعدها كليت التمر اللي على دقيق اسمر مدري ايش

هي اكله بس مدري اسمها

وبعدها شربت شاي الأعشاب اللي ذكرتها الاخت ..

وبس مشيت عليه اول يومين لي بالدوره وباقي الأيام تركتهممم وما تحملت رحتي وتسبحت علطووول من ثاني يوم ..

وانتوا تقولون ممنوع استخدام الدش المهبلي ايام الدوره ... ولا تغسلين المنطقة بالمووويه ... اجل وش نسوي نمسح

بالمناديل .. ؟؟ بالله كيف تصير بتتجمع البكتيريا لين آخر ايام الدوره وساعتها اللهم يا كافي ..

الحين ابغى وحده فيكم تقولي سوي كذا وكذا

يعني جدول امشي عليه .. وتقولي متى بتخلص من الخراب يعني كم يوم انتظر بعد ما امشي ع النظام

لأني كذا بحس بالأماااان وبتريحيني وبتعطيني امل اشفى :(

اختكم في الله ..
25
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشة عود
رشة عود
والله ياااعمري ماعندي خلفيه

****لله البنااات يفيدونك

رفع لعيونك
n o r a n
n o r a n
ربي يوفقكـ والله يبعد عنك الخراب ..

=)
دنياك اتعبتني
قشر قهوه هي الخبيره بالاعشاب ياليت تجي تشوف موضوعك وارسليلها بالخاص رابط موضوعك وراح ترد عليك
اسمها قشر قهوة بالتاء المربوطه اخر شي
الله يشفيك يارب ويصلح امورك
بدرن اسم
بدرن اسم
الله يعينك يااارب ابي اردلك عن شئ معين من قالك لاتغسلين المنطقه بالمويه لازم تغسلينها بس يقولو لا تتروشي فتره الدوره
وفي مواضيع للأخت قشر قهوه اقرائيها واستفيدي ولاتعرضي نفسك للبرد فتره الدوره واشربي اشياء حاره كثير
هذا موضوع بيفيدك كثير للأخت قشر قهوه دعواتك لي بتسهيل ولادتي وتكون في اسرع وقت
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1773906
n o r a n
n o r a n
دنياك يا قلبي الله يسعدك دنيا وآخره ..

ان شاالله بلقاها ...

تسلميــــن من جد ..