انا ام اليتيمه ميس
وعليكم السلام

ماتشوفين شر ان شالله اول شي بنسبه لسداد ماعندي خبره بس القرحه انا فيني واعراضه الم بضهر وافرازات مهبليه وانارحت الكتوره عشان تئخر الحمل وقالت انتي معاك قرحه وراح يتئخر ومراح تحملين عشانه كبيره مره بس سبحان الله ربك كريم كنت رايحه لها ونا حامل بون مادري وكانت مقراره كوي بس بعد الدوره وطلعت حامل وما كويت ولي ثلاث شهور والد وللحين فيني قرحه ولا كويت روحي دكتوره تكشف عليك افضل عشان تطمنين ..يارب ياكريم تكتب لها الحمل بشهر هذا وتفرح قلبها امين
جمانه عبدالعزيز
وعليكم السلام ماتشوفين شر ان شالله اول شي بنسبه لسداد ماعندي خبره بس القرحه انا فيني واعراضه الم بضهر وافرازات مهبليه وانارحت الكتوره عشان تئخر الحمل وقالت انتي معاك قرحه وراح يتئخر ومراح تحملين عشانه كبيره مره بس سبحان الله ربك كريم كنت رايحه لها ونا حامل بون مادري وكانت مقراره كوي بس بعد الدوره وطلعت حامل وما كويت ولي ثلاث شهور والد وللحين فيني قرحه ولا كويت روحي دكتوره تكشف عليك افضل عشان تطمنين ..يارب ياكريم تكتب لها الحمل بشهر هذا وتفرح قلبها امين
وعليكم السلام ماتشوفين شر ان شالله اول شي بنسبه لسداد ماعندي خبره بس القرحه انا فيني واعراضه...
ماشاء الله الله يحفظ لك مولودك يارب فعلا معي افرازات والام في الظهر:(

بروح ان شاء الله اذا خلصت دورتي

اميييين الله يسمع منك يارب:(
@ My life @
@ My life @
روحي لدكتوره نوال بالطب الحديث كثير اعرفهم راحو لها وحملو اعتقد هو بالربوه
الشيخة وشوشونة
حبيبتي إذا عندك سدد
أشربي عنزروت أول ٣ أيام من الدورة أستمري عليها كم شهر
وبإذن الله تتفتح أنابيبك
جمانه عبدالعزيز
جزاكم الله الجنه وحقق كل ماتتمنون بطبق كل اللي قلتوووووووووه ويارب يرزقني بالحمل يارب

بنات فديتكم اللي ارسلو على الخاص يالبيييييه بغيت ارد عليكم ولا اقدر ارسل بالخاص

الله يجزاكم الجنه يارب