حسن الفرح

حسن الفرح @hsn_alfrh

عضوة فعالة

امر حاز في خاطري وشايله همه ارشدوني للحل الصحيح بدون مااسبب مشكله

الأسرة والمجتمع

بنات ابستشيركم الله يعينكم اتحملوني كل مره بمشكله لاكن هاذي المره هيه مي مشكله لاكن امر مهم وابغى رأيكم ارشدوني

اول شي بقولكم اختصار مبسط لقصتي قصتي اني تطلقت وزوجي بعد طلاقي اتزوج المهم فتره بسيطه ورجعنا لبعض والحمدالله الحمدالله اموري تمام التمام لاكن زوجته موجوده على ذمته ومسكنها مع امه وبخصوص مشاكلنا علاقتي انقطعت مع اهل زوجي صارو حتى السلام مايسلمون نهائيا وحياتي مستقله عنهم نهائيا لايجوني ولا اجيهم لاتقولون حرام وقطيعه هم مايبغوني ويكرهون طاريه خصوصا اني رجعت لزوجي وهم مايبغوني الموووووهم ......

انا طلبت من زوجي يفطر عندي اول يوم رمضان وجيته بأسلوب انه حياتي مستقله عن اهلك وانت حتى لمن تروح بيتك الثاني ماتفطر الا مع ابوك وامك يعني مي فارقه معه انه يفطر عندي او عندهم وهوه يقول لا هاذي عاده ومستحييل اقطعها قلت عارفه لاكن الان لك حياه مستقله عن اهلك انا ماابغى اروح لاهلي لان فيه حريم اخواني وانا انسانه حساسه يعني الكل يروح لاهل زوجه الا انا عشان اهلك مايبغوني
المهم عنّد وقال هاذي عاده وابوي متعود اني اول يوم رمضان افطر معه وهوه اساسا كل ايام رمضان فطوره مع ابوه وامه يعني عادي مايفطر معهم اول يوم

بنات اعطوني حل كيف اقنعه قلت له روح اتحسر عندهم بس اهم شي الفطور حق اول يوم افطر معي

احنا يبنات اتفقنا اول مارجعنا ااننا نقدر بعض احنا اتحدينا اهالينا ورجعنا لبعض

انا ماابغى تحصل مشكله وفي نفس الوقت ماابغى افطر لحالي ماابغى اهل زوجي يدرون اني فطرت لوحدي في بيتي

اعطوني حل
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$الرشيقه$$
$$الرشيقه$$
نصيحتي لك روحي معاه لاهله وافطري معهم منها تكسبين رضا زوجك وتصيري احسن منهن
وخلي علاقتك رسميه
هذا رمضان شعر الخير
واهل زوجك مالك غناه عنهم ادعي ربك يسخرهم لم

اعرف وحده مثلك ما يواطنونها اهل زوجها ويسمعونها الكلام ويجرحوونه بس ساكته ماشالله عليها
والله نصرها والحين الكل يبي رضاها

اتكلي علا الله وقولي لزوجك انه عشانه مشيتي معه لاهله
وجيبي معك صنيت حلا او كيكه اي شي

وربي يوفقكم
حسن الفرح
حسن الفرح
نصيحتي لك روحي معاه لاهله وافطري معهم منها تكسبين رضا زوجك وتصيري احسن منهن وخلي علاقتك رسميه هذا رمضان شعر الخير واهل زوجك مالك غناه عنهم ادعي ربك يسخرهم لم اعرف وحده مثلك ما يواطنونها اهل زوجها ويسمعونها الكلام ويجرحوونه بس ساكته ماشالله عليها والله نصرها والحين الكل يبي رضاها اتكلي علا الله وقولي لزوجك انه عشانه مشيتي معه لاهله وجيبي معك صنيت حلا او كيكه اي شي وربي يوفقكم
نصيحتي لك روحي معاه لاهله وافطري معهم منها تكسبين رضا زوجك وتصيري احسن منهن وخلي علاقتك رسميه...
ياحبيبتي هوه مايبغاني اتقرب منهم باعدني عنهم حتى حياتي مايدرون عنها مايجبلهم طاري لان مايبغى مشاكل

الشي الثاني انا كانت علاقتي قوووويه معهم اكثر من الاخوات والله والله حبيتهم اكثر من اخواتي وعشت كاني بنتهم مو مرت اخوهم لاكن انقلبو عليه بعد زواج زوجي وصارو معاد يطيقوني حتى زوجي عارف بالشي هاذا هوه بنفسه مايبغاني اتقرب منهم نهائيا
$$الرشيقه$$
$$الرشيقه$$
طيب خليه يفطر عندك ويروح لهم بعد الفطور
totolife22
totolife22
خلي ثاني يوم يفطر عندك مولازم اول يوم
ام حنان الشهري
ام حنان الشهري
والله ياختي ماني شايفه مشكلة دام متعود يفطر عند امه وابوه خليه يفطر واليوم الثاني عندك لا تسوي مشكلة عشان فطور وعشان كلام الناس لاتخربي بيتك مره ثانيه والله يسعدك ويصفي النفوس بينك وبين أهل زوجك ويحقق لك كل ماتمني