اي وحده عندها معلومات عن هالشئ تقوله لي

الصحة واللياقة

الحين يا جماعه الخير اي وحده عندها معلومات عن الخراج وكيف الواحد بعد ما يروح للطبيب يحافظ على المنطقه لا يرجع عليها مره ثانيه واصلا ليه يجي ومن ايش وهل هو معدي للاشخاص المحيطه به وشكرا لكم جزيييييييييل الشكر ...
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذات العفاف
ذات العفاف
اتضمضي بموية وذرة ملح اللي اعرفة
ويسبب ريحة في الفم وما تشميها غيرك يشمها
سببه تسوس في البداية يحفر الى ان يوصل للعصب بعدين جذور السن بعدين يطلع الخراج
والم والتهاب في اللثة غير نفس السن ..

احسن شئ روحي الدكتورة واكشفي بدل ما يخلعو السن وتقعدي بدون اسنان ..
لاسمح الله ..
حراميه شباصات
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مو بالسن انا اسال اذا صار باي منطقه بالجسم برجل بساق مو بالسن وعلى كل حال ششششششششششششششششششششششكرا حبيبتي على مرورك وافادتك لي
رواز
رواز
تعالي اختي شوفي كيف انا متعذبه منه ومن تكراره معاي نتيجة اهمال الاطباء لي بالاول لين اشتد حالي ومااستخدمت المضاد المناسب وصار عندي مايكروب متمكن مني يجيني كل فتره ويخلي يصير خراج بااي مكان بجسمي ولازم عمليه وتنويم بسبب الاهمال اللي صارلي من قبل الاطباء فاانا انصح اي احد يجيله خراج يروح يعالجه اول مايشوفه
لازم الدكتور ياخذ من الصديد عينه ويسوي لها مزرعه علشان يعطي المضاد الحيوي المناسب
وهو مايعدي بس لاتلمسينهعلشان ماينتقل لمكان ثاني لازم يكون مغطى بقطعة شاش معقمه بالمطهر الجروح علشان مايتلوث والمايكروبات توصله طبعا بعد ماينظفه الدكتور وكمان المويه لاتجي على الجرح ولازم استخدام المضاد الحيوي باانتظام 00
وسبب انه يجي مااعرف بس اللي اعرفه انه يجي لمرضى السكر بكثره
ان شاء الله اكون ساعدتك
شمعه سابقا
شمعه سابقا
الجسم مثل الارض املس من الخارج ولكن تدور فيه الكثير من الامور داخليا
والخراج يشبه البركان حيث تقذف باطن الارض الحمم البركانيه فان الجسم يقذف السموم .

مدري هالتعبير هذا يوصل الفكره ولا لا

على العموم الي بتطلع عندهم الخراريج فهذ دلاله ان اجسامهم عندها القدره على اخراج السموم وهذا الامر ما بيصير مع كل الناس ولا تخافي عزيزتي جهاز المناعه عندك شغال زين .

الاطباء يعطون له مضاضات حيويه ونحن المعالجون نداويه بأعطاء المريض حبوب الخميره وننصحه بشرب الحلبه وبذور الهندباء .

من الخارج تشوى بصله وتوضع قطعه منها عليه لتعقيم الجرح كما يوضع عليه مغلي لبخ الحلبه .
واتمنى لك الشفاء
كويتية حرة
كويتية حرة
هى صحيح سموم تكون داخل الجسم ومن ثم تطلع على شكل خراج ودمامل وأنا سامعه أنها تجى لمرضى السكر وللذين يأكلون الدهون بكثرة وهى طبعا ما تعدى أحد بس الدكتور الشاطر ألى ينظف الجرح كويس علشان مايرجع مرة أخرى وألف سلامة على المريض .