SOLEIL NOIR
SOLEIL NOIR
يوم عندك انسسداد المفروض الدكتورة تضخ ف اشعه الصبغه لين ينفتحو ،، صارت لبنات كثير لدرجه ف وحدة ضخت 4مرات ف نفس الاشعة ،، وانفتحو اثنينهم ولو م انفتحو المفروض تسوي منظار ع العموم اذا عندكم ممرخه كويسه ف ممرخات يعرفون الانسداد ويفكونه او اخدي القسط الهندي اسمع كثير يقلون ممتاز ،، ولما تخلصين المشكلة الاولى استخدمي المراميه والبرقدوش والاناناس لضعف التبويض وعشبه المدينة تنظف مرررة ممتازة
يوم عندك انسسداد المفروض الدكتورة تضخ ف اشعه الصبغه لين ينفتحو ،، صارت لبنات كثير لدرجه ف...
سوف اطلب من الدكتورة ان تعيد لي الأشعة لكن عندي موعد معها حتى 21/11 والله حرام انا اسكن بباريس ولا اعرف هنا ممرخة هل فعلا القسط الهندي منيح للسدد وانا لا عرف شعبة المدينة أشكرك كتير حبيبتي
أنثى مسكينة
أنثى مسكينة
انا كان عندي انسداد جزئي
وعملت اشعة الصبغه وعادتها ثاني بنفس الوقت
والحمدلله فتح معي ونزززل قطططع دم وربي اني انصدمت وحمدت الله اني سويت اشعة الصبغة💔💔
العنقاااااء
العنقاااااء
الله يرزقك ويرزقني وكل من قال آ مين
SOLEIL NOIR
SOLEIL NOIR
انا كان عندي انسداد جزئي وعملت اشعة الصبغه وعادتها ثاني بنفس الوقت والحمدلله فتح معي ونزززل قطططع دم وربي اني انصدمت وحمدت الله اني سويت اشعة الصبغة💔💔
انا كان عندي انسداد جزئي وعملت اشعة الصبغه وعادتها ثاني بنفس الوقت والحمدلله فتح معي ونزززل...
شكرًا حبيبتي على الرد والله. سوف اجرب ***** الله للمرة الثانية حتى انا في المرة الاولى والله نزل مني دم كتير
SOLEIL NOIR
SOLEIL NOIR
أمين باربي ***** الله