شهرزاذ

شهرزاذ @shhrzath

عضوة جديدة

الله يخليكم ساعدوني

الأسرة والمجتمع

سلام عليكم انا عضوة جديدة في المنتدى الله يخليكم ساعدوني قولولي ايش اساوي انا زوجي مرةة احبوا وحتى هوا يحبني بس مرات احسوا ما يحبني ابداا مشغول بس بجوالوا او بالتلفزيون مرات يظل يعاتبني على حاجات بسيطة انا م قاصدة اني اساويها حتى ماصار يقرب لي كتيرررررر من اسبوع لاسبوعين وانا من النوع لي اهتم بنفسي وبشكلي وبيتي وحتى هوا بهتم فيه كتير مابعوف ليش اتغيير معايا ولمن اقولوا انك اتغيرت يقولي لااا انا بحبك ولا تاخدي في خاطرك انا بس مشغول شوي مع الشغل ولمن يكون عندي مشكل ما اقدر افكر ف ولا حاجه من غير شغلي وبس ومرةةة بغيير عليه والمشكلة اني ابيين غيرتي كتير حتى هوا صار لمن يشوف وحدة في التلفزيون يظل يساوي حركات مشان انا اغار ساعدوني الله يخليكم بدي اتغيير بدي اغيير من طبعي بدي اخليه يحس انوا في انسانه معاه ماني عارفه ايش اساوي وانا كل شي اساويه مشان بس يرضى عني ساعدوني 😔😔 الله يخليكم وكل وحدة ربي يصبرها ويكون معاها
5
526

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا جوودي
انا جوودي
دلعيه وغيري الروتين العبو وانبسطو سوا لان الروتين اليومي ممل لازم تغيرون او تتعشو برا وصيري له متل الصديقه والحبيبه وكل شيء واكيد راح يتغير للافضل وراح تلاحظي كمان ربنا يسعدكم حبيبتي
دموع الرياض66
دموع الرياض66
لا والله لا تدلعينه وانشغلي عنه بركض وراك
بعض الرجال مايحب الاهتمام الزايد يمل
عجوز عندنا تقول الرجال مثل الكوره تشوتينه يرجع لك
وانا شفت كثير اللي تجلس عنده وتداريه حتى حقوقها ضايعه يهينها ويطنشها
واللي ساحبه عليه يركض وراه
جربي وشوفي يمكن زوجك ابوكوره
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
أغلب الرجال بيحبوا المرأة اللي بتطنشهم المشغولة بحالها وإهتماماتها
مرجانة في البحر
مرجانة في البحر
لا تخليه هو اكبر اهتماماتك
ابعدي عنه وانشغلي باهتمامات اخرى
فعلا في رجال مثل الكورة تشوتيه ويرجع لك
الله يرزقك سعادة الدنيا والاخره
شهرزاذ
شهرزاذ
لا تخليه هو اكبر اهتماماتك ابعدي عنه وانشغلي باهتمامات اخرى فعلا في رجال مثل الكورة تشوتيه ويرجع لك الله يرزقك سعادة الدنيا والاخره
لا تخليه هو اكبر اهتماماتك ابعدي عنه وانشغلي باهتمامات اخرى فعلا في رجال مثل الكورة تشوتيه ويرجع...
شكراا كتيرر الله يخليك