الي تبي تتشمت لا ترد فضفضه من القهر

الأسرة والمجتمع

ي الله متضايقه وخايفه سبحان الله اذكر حياتي قبل ل اتزوج اتحسر علي نفسي مو مصدقه انو انا الي زماااان ي حلو ايام زمان كنت البنت المددلله عند ابوي وامي والله العظيم كانو ما يرضون علي ابكي ولا انام وخاطري فيه شـــــي كنت انيقه بمعني الكلمه كنت جممممممممميله قسم بالله كنت جميييله ورشيقه كنت انام واصحي وانا افكر ايش اشتري فستان ل زواج فلان ولا ايش ايسوي شعري بزواج الي نهايه الاسبوع كان ذا اكبر همي كنت احس بدفاء وانا مع اهـــــلي اكبر همي كان كيف اجيب عذر عشان أغيب من المدرسه بس لان ابوي كان اهم شـــي الدراسه عنده والله والله العظيم كنت خبله ولا افهم الحياه حتي شغل البيت ماعرفه ولا اعرف اطبخ حياتي كلها مدرسه اجي اشوف التلفزيون ولا مسلسل ولا فلم ولا برانامج يفوتني وي سلام احس بمتعه وانا اتابع التلفزيون واشوف كان يوم الاربعاء احلا الايام عندي لانو وكيند بنروح ل جدتي ولا خلاتي الخميس سهره علي التلفزيون انا وخواتي الجمعه ابوي يصحينا من عشره الصباح ويجيب الفطور نذكر ونلعب لحد مايجي من صلاه الجمعه وي سلام مااحلي ومااثقل يوم السبت عندي مدرسه ويالله اروح المدرسه وكان الاسبوع كله مثل بعض بس راحه نفسيه قسم بالله تزوجت وانا صغيره عمري كان٢٣سنه والحين عمري ٣٨تتخيلون لحد الان مو مستوعبه اني عشت ايام حلوه واهلي مهتمين فيني ومدلعيني مو مستوعبه ان ابوي كبر وامي كبرت اخواتي واخواني تزوجوا صرت اخاف افقد احد من اهــــــلي استغفرالله
اكره زوجي اكره حياتي انظلمت من تزوجت بدري انظلمت اني مو كنت فاهمه الحياه ماكنت اعرف ان زوجي نجس وحق بلاوي ماكنت مستوعبه علي بالله انو فله ويحب حياه واستراحات مادريت انو طايح ببلاوي وحملت وجبت بناتي وهذي حياتي صارت هم خوف خوف خوف صرت اروح لااهلي وانا خايفه انام واصحي وانا خايفه حياتي كلها خوف من اشوف خواتي واخواني ي الله كبروا ي الله كلنا انشغل بحياته ابوي ماعد يدري عني ان اشتكيت له قال صرتي عجوز امسكي بيتك امي طيبه مرا مااحب اعلمها بكل شـــــي لانه تشيل همي وتبكي ولا ابي انكد عليها
بناتي اخ اخ اخ اخ اخ هم ضعفي والله لو ما بناتي كان ذبحت نفسي من زمان ولا اعيش بخوف وتفكير كيف كنت وكيف صرت الحين صرت شيييينه وهمي مو احضر زوج والبس لا همي كيف بنتي تروح وتجي من المدرسه خوفي ان زوجي ياخذ بناتي ويطلاقني
خوفي اني افقد اهلي بناتي صرت اخاف من الموت اخاف من كل شـــــي
كلامي ملخبط وناااااار بقلبي ولا اعد احس بلذه الحياه وربي لليل مثل النهار المويه مثل النار صارت ماتفرق عندي هو غضب ربي هو دعوه مظلوم هو ابتلاء مدري والله اذكر تفصيل حياتي بيوم والساعه قبل ل التزوج وأول يوم دخلت فيه البيت يما دعيت وتحسفت ليتني ماتزوجت هذا العله ليتني ماظلمت بناتي ونفسي معه حسبي الله حسبي الله
ليت حياتي تطلع حلم قسم بالله ماترك دراستي قسم بالله ماتزوج هذا قسم بالله مااصبر قسم بالله لجلس عانس عند امي وابوي قسم بالله الحياه مثل خرم ابره في عيني قسم بالله كرهت نفسي مو مصبرني غير بناتي المساكين

كلام مخلبط من نااااااااار بقلبي والخوف الي ذبحني
احس بخوووف مو طبيعي اكره وجود زوجي اكره اكره لانه سبب كل بلا في حياتي اهلي كرهوني بسببه الناس كرهتني بسببه بناتي عيشين بخوف بسببه كل بلا في حياتي بسببه هو وربي وربي مثل الشيطان
ابليس وربي ابليس حتي شكلي كاني عجوز ملابسي صارت تفشل قهوه والشاي مااحس بطعمها فطور غدا عشاء مالها لذه بسببه صرت دب دب دب صار وزني يفجع من لاكل كل مااحس بقهر طبخت اكلت اكلت اكلت نمت نمت نمت هذي حياتي ليته يطلع حلم وربي لمسك بيت اهـــــلي وربي ما اترك حضن امي لو اموت
119
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنت صغيره
كنت صغيره
الله يفرج عليكي يااختي ..ادعي الله هذا وعد الله سيجعل الله بعد عسرا يسرا
تونه الحلوه
تونه الحلوه
طيب مادام زوجك كذا والعيشة معه ماتنطاق ليه ماتشترين راحتك وتنفصلين عنه؟
لايكلف الله نفسآ الا وسعها
عاشقةالتحدي١
عاشقةالتحدي١
خيتو سوي تحليل فتامين د ترى لو نقص يخليك في حالة نفسية الله اعلم بها لانه المبالغه بخوفك ماله مبررر
ابتساااامة
ابتساااامة
الله يفرج همك شغلي البقرة او اقريها
ريم ليش
ريم ليش
طيب مادام زوجك كذا والعيشة معه ماتنطاق ليه ماتشترين راحتك وتنفصلين عنه؟ لايكلف الله نفسآ الا وسعها
طيب مادام زوجك كذا والعيشة معه ماتنطاق ليه ماتشترين راحتك وتنفصلين عنه؟ لايكلف الله نفسآ الا...
نفسي نفسي نفسي انتي ماتعرفين موضيعي شكلك
انا معو ب الاكرها ترا غصب عني غصب عني ابوي اخواني هم الي جابرين اخواني اقصد اخوي الكبير من النوع الاول من الشامتين اخوي يذلني يقهرني ابوي غير مرحب ببناتي ابوي كم مرا يرجعني ويطردني بمعنا الاصح