الدلوووووعه
الدلوووووعه
السلام عليكم
انا استخدمت الجهاز واعتقد انا الاخوات اللي كتبو تجاربهم ماقصرو بس بصراحه جدا مريحه وروووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
اشكر الاخت غدو انها قالتلنا عنها وجزاها الف خير الاخت ام عقوص انها وفرتها لنا مشكوره حبيبتي وماقصرتي واسمحيلنا تعبناك ويانا ماشاء الله عليها انا طلبت منها 6 حبات وماقصرت وفرتهم لي ..
ام عقوص
ام عقوص
السلام عليكم انا استخدمت الجهاز واعتقد انا الاخوات اللي كتبو تجاربهم ماقصرو بس بصراحه جدا مريحه وروووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه اشكر الاخت غدو انها قالتلنا عنها وجزاها الف خير الاخت ام عقوص انها وفرتها لنا مشكوره حبيبتي وماقصرتي واسمحيلنا تعبناك ويانا ماشاء الله عليها انا طلبت منها 6 حبات وماقصرت وفرتهم لي ..
السلام عليكم انا استخدمت الجهاز واعتقد انا الاخوات اللي كتبو تجاربهم ماقصرو بس بصراحه جدا مريحه...
الحمد لله نالت على رضاج اختي...

وحياج الله الغاليه
ام عقوص
ام عقوص
هلا حبيبتي انا بغيت منه واحد و ماعليج امر طرشي لي رقم الحساب على الخاص
هلا حبيبتي انا بغيت منه واحد و ماعليج امر طرشي لي رقم الحساب على الخاص
تم الرد على الخاص
ام عقوص
ام عقوص
وشلون توفرين لبنات السعوديه
وشلون توفرين لبنات السعوديه
تم الرد على الخاص :)
ام عقوص
ام عقوص
االسلام عليكم طيب ماعندج مندوبه بالكويت نتعامل معاها ؟ انا ماعندي مانع ابعث تحويل بس الصراحة البريد عندنا بالكويت تعبان ويضيعون الطلبيات ومو مستعدة اجازف ياليت اختي تعاملين مع مندوبة من الكويت وتخبرينا عنها ام عقوص مع السلامه
االسلام عليكم طيب ماعندج مندوبه بالكويت نتعامل معاها ؟ انا ماعندي مانع ابعث تحويل بس الصراحة...
انا ما عندي مانع لو بيكون في مندوبه...بس اختي حطي في بالج انه بيطول الموضوع لين ما المندوبه اجمع الطلبات واتحول لي و انا اطلب ويباله 15 يوم...

لو في مندوبه انا ما عندي مشكله...بس انا اوفره للبنات عن طريق البريد الممتاز...والحمد لله جميع بنات الخليج استلموا من عندي من دون مشاكل..بس بصراحه حق الكويت بعدني ما طرشت..

وحياج الله الغاليه...

:)