الحقوني ابغى نصيحتكم

الأسرة والمجتمع

أخواتي الغاليات ساعدوني جزاكم الله خير انا اول مره ادخل هذا المنتدى ورأيت اشياء كنت غافله عنها من سنيين لاا اريد ان اطيل عليكم انا متزوجه لي خمس سنيين وما اسوي ولااشي من الي تقولون عليه في هالمنتدى انا صدمت لما قريت المواضيع عرفت اني كنت نايمه وماصحيت الاا لما جيت هنا بس خايفه اكون صحيت بعد مافات الاوان
حبيباتي ارجوكم ساعدوني اول شي ابغى اعرفه عندي المنطقه الي تحت احسها واسعه ويخرج منها صوت هواء وانا قرات في المنتدى عن العفص والمر واشياء ثانيه امانه ايش تنصحوني واسفه على جرأتي بس لااتلوموني انا ماكنت اهتم بهذي الامور اهم شي شكلي ولبسي وبس حتى الليالي الرومنسيه الي تسوونها انا عمري ماسمعت عنها غير عندكم ارجوووكم ساعدوني ودلوني على الااشياء الي اسويها عشان تضيق المنطقه وتنظفها
6
736

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبق الازهار
عبق الازهار
بنت الطائف 2006
ياهلا وسهلا فيك
وان شاء الله تستفيدي اكثر واكثر
سمعت عن قشر الرمان اطحنيه وحطيه في علبه وكل يوم خذي منه ملعقه على كاس مويه او
حليب
اوخذي منه وحطي عليه شوي ماء يصير زي العجين كوريها وضعيها داخل ال........ ان شاء الله فهمتي والمتزوجات ماراح يقصرو
تقبلي تقديري
مليحه
مليحه
ماء دافئ وملح لمدة ربع ساعه يوميا لمدة يومين + تمارين كيجل وهي عباره عن شفط المهبل للداخل كانك ماسكه البول الله يكرمك اعمليها بالتدريج مثلا اول الايام 30 مره باليوم الى ان تتعودي

وانا قرات في المنتدى عن العفص والمر واشياء ثانيه امانه ايش تنصحوني ( شيلي فكرة العفص نهائي من راسك نتيجته وقتيه بعدين تندمين وعلاج الهوا عليك ببخور مكون من مره وكمون وقشرة بصله تبخري زين وعلى طول تدفي ونامي وان شاء الله تتعافين

الليالي الرومنسيه الي تسوونها انا عمري ماسمعت عنها غير عندكم ( مو كل حاجه جري تسوينها شوفي نفسية زوجك ومدى تقبله للافكار الجديده لان مو كل الناس زي بعض وشوفي اللي يرتاح له وتحسي نفسك قادره على تقبل الجديد ولا تنسين ان بعض الرجال ردة فعلهم غير متوقعه لما يشوف حاجه مو متعود عليها لذلك خذي الشي بالتدريج ولا تقولين فات الاوان الااذا كان زوجك محسسك انه فيه شي ناقص تلاحقي عمرك
بنت الطائف 2006
بنت الطائف 2006
أشكركم على نصائحكم الحلوه يا أحلى عبق الزهور واحلى مليحه الله لاايحرمني من اخوتكم ولاايحرمكم الااجر انا جربت المر مع الكمون وقشر البصل بس ماادري ايش تقصدون بقشر البصل انا اخذت قشرة البصل وحطيتها على الجمر اتمنى توضحولي الطريقه ومدة الدخون كم يعني كم اجلس على المبخره
today
today
البنات راح يفيدونك
واقرئي حتى بالمواضيع الجديدة
الباب المفتوح
تقدرين ياغالية تسوين بحث في المنتدى وتلاقين اللي تبينه....
اضغطي على كلمة البحث في أعلى الصفحة واكتبي اللي تبينه......