sarah_uk

sarah_uk @sarah_uk

عضوة فعالة

الله يجازيكم خير ساعدددددددوني

العناية بالبشرة

السلام وعليكم اررررررجو منكم المساعده لو سمحتم بنات انا خطوبتي قريبه انشاءالله وبشرتي سمراء وعايزه ابيض باااااااااااااااااااااااااي وسيله:( اذا تكرمتم ايش من خلطه جربتوها ونفعتكم بجد او اي كريم استخدمتوه وعمل على تبيض الوجهه والجسم كمان حتى اذا غالي سعره مايهم اهم شي له مفعول وانا بدوله اجنيه والي تقول اسم الكريم لو سمحتم تكتبوه بالانجليزي وكمان شي ثاني شفايفي مسوده ماعرف مالها زادت تسود بليييييييييز الي معاها حل تقوله لي وانشاءالله ربنا يوفقكم ويحقق لكل بنت ترد على موضوعي الي تتمناه واكون شاكره لكم
5
768

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sarah_uk
sarah_uk
يعني 12 بنت زارت الموضوع ولا احد رد لي يلا على العموم مشكورين
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هلاااااا خيتووووووووووووووووو
الفففففففففففففففففف مبروووووووووووووووووووووووك

التبييض ......

نسخت لك اسم كريم ... كتبت عنه وحدة بالمنتدى انه يبيض ويخلي الوحدة لمبة خلال اسبوع ... ما جربته ...

Stillmans ) ومتكوب علية skin bleach cream whitens the skin
وسعرة بي 20 ريال

ونسخت لك قناع ... جربته ... حسيته ينظففففففف البشرة ويعطيها اشراق ...

بسم الله الرحمن الرحيم
عندي وصفة روووووووووووووعة جربتها انا واهلي وصديقاتي ، وكلنا ظهرت معنا نتائجها المذهلة

ابشري قليلا من الزنجبيل، أضيفي معه القليل من الخميرة(حوالي ملعقة)،أضيفي ايضاحوالي ملعقة عسل نحل
ثم أضيفي قليلا من الزبادى حوالي ملعقتين كبار.

نظفي وجهك جيدا قبل وضعها..واغسليها بعد ربع ساعة..

واله نتائجها مبهرة..
وولا وحدة ترد قبل ما تجربها..
جربوها وادعولي
تعطي بياض فوري وملحوظ . وإذا وجهك حار أو ملتهب . رح تشعري بتحسن ملحوظ..
وتنظف الوجه بشكل غير عادي..وتفيد بشرتك وتغذيها وترطبها ..
باختصار: أعجوبة.

....... سلااااااااام قلبوووووو ........ واي خدمة من عيوني يا عيوني ......
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
يااااااااااااااا قلبي نسيت ارد على سؤال الشفايف ........

نسخت لك ردود على توريد الشفاه ......

الرد الاول ..........
هلا والله يالغاليه
والله اقولك علي سحر والله زيت اللوز له مفعول عجيب
والله انه يخلي الشفايف وردي كاْنك حاطه روج
بس استمري عليه
يعني انا كنت احطه بعد كل صلاه والله راح تشوفي النتيجه بــــــــــــ4 ايام
وادعيلي وبشريني بالنتيجه

الرد الثاني .........
جربي تحطين جلوسيد + زيت الجلسرين واشربي مويه كثير

الرد الثالث ........
جربي الليمون تراه روعة يعني تفركين شفايفك بلطف بقطعة قماش مغمسة في عصير ليمون طازج وحاولي تتعودين على هاي الطريقة
واعتقد ان سبب تفاوت اللون هو تقشر الشفاة وجفافها والله اعلم

سلاااااااااااااااااام
sarah_uk
sarah_uk
يااااااااااااااا قلبي نسيت ارد على سؤال الشفايف ........ نسخت لك ردود على توريد الشفاه ...... الرد الاول .......... هلا والله يالغاليه والله اقولك علي سحر والله زيت اللوز له مفعول عجيب والله انه يخلي الشفايف وردي كاْنك حاطه روج بس استمري عليه يعني انا كنت احطه بعد كل صلاه والله راح تشوفي النتيجه بــــــــــــ4 ايام وادعيلي وبشريني بالنتيجه الرد الثاني ......... جربي تحطين جلوسيد + زيت الجلسرين واشربي مويه كثير الرد الثالث ........ جربي الليمون تراه روعة يعني تفركين شفايفك بلطف بقطعة قماش مغمسة في عصير ليمون طازج وحاولي تتعودين على هاي الطريقة واعتقد ان سبب تفاوت اللون هو تقشر الشفاة وجفافها والله اعلم سلاااااااااااااااااام
يااااااااااااااا قلبي نسيت ارد على سؤال الشفايف ........ نسخت لك ردود على توريد الشفاه...
مشكوووووووووووووووووووووره اختي الف شكر والله انشاءالله اجربها ويكون لها نتيجه اشكرك اختي مدمنه خلطات كثيييييييييييييييييييييييييييير :26: :26:
sarah_uk
sarah_uk
مشكوووووووووووووووووووووره اختي الف شكر والله انشاءالله اجربها ويكون لها نتيجه اشكرك اختي مدمنه خلطات كثيييييييييييييييييييييييييييير :26: :26:
مشكوووووووووووووووووووووره اختي الف شكر والله انشاءالله اجربها ويكون لها نتيجه اشكرك اختي مدمنه...
الله يوفقك حبيبتي ويدي لك الي في بالك انشاءالله مشكوووره