إفرازات أهمتني

المنزل والديكور

السلام عليكم......اللي عندها حل تكفن تساعدني الله يسعدها في الدنيا والاخره والله مالها إلادعوة في ظهر الغيب.......مشكلتي حدثت منذو شهر كان في السابق معي إفرازات بسيطه ولكن في الدوره السابقه إستخدمت زيت زيتون وخوجو ومره غليتهم مع بعض وصرت أحط بالفوطه في كل تغييره أثنا الدوره وإستخدمت لهوم مره+رشاد+كمون+حلب+سميراء كل أيام الدوره مطحونات على الريق ومن بعد ها الدوره وأنا معي إفرازات مايعلم بها إلا الله وصرت مهمومه وماأدري وش أسوي تكفن لاتبخلن علي فمن فرج عن مؤمن كربه فرج الله عنه كربة من كرب الاخره.
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طاسة مليانة
طاسة مليانة
عزيزتي انا نفس الحاله وانا وزوجي قاعدين نتعالج لانها تكون فطريات او بيكتيريا فلابد من زيارة اخصائي امراض تناسليه والامر لايدعو للقلق مع اني لي شهر ونص
ها ها
ها ها
مشكوره أختي طاسه مليانه لكن هذه الإفرازات الله يكرمكم مالهاريحه ولافيه حكه
*أم يزن*
*أم يزن*
حبيبتي انا معي افرازات وطلعت لدكتورة وسوت لي سونار وقالت عندي

التهاب في المبيض وعطتني مضاد

حبيبتي روحي للدكتورة احسن لك

ربي يشفيك
هدووءالليل
هدووءالليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الغاليات أنتم تتهاونو بالحلبة تراها تخرب الحرمة أيام الدورة مو أي شي تلهمونه

إذا أنتي متزوجة أول شي روحي سوي تحليل لأنه ممكن يكون إلتهاب فطري أوبكتيري
وإسألي الدكتورة هل هو هذا الألتهاب الذي يكون متنقل من الزوج للزوجة والعكس لأنه في هذه الحالة لازم تتعالجون أنتي وزوجك وإذا تعالجتي
إنتبهوا للنظافة الشخصية لك ولزوجك خاصة قبل العلاقة الزوجية الخاصة
وإحرصي على تجفيف المنطقة وكذلك الزوج لأن الرطوبة مرتع للبكتريا والفطريات
وإزالة لشعر من هذه المناطق ولا تتركيه أكثر من 3أسابيع وهذا وارد في السنة النبوية
ونبينا لا يأمرنا بشيء هكذا إلا لنفع فيه

لكن جربي في البداية الكبو بجلة البعارين ((بعر الجمال)) تلاقينه بالبر هذا ممتاز إذا فيك شمم
إذا رحتي للبر إجمعي اليابس منه وخليه عندك وإذا لقيتيه رطب خليه في مكان لين يجف تمام
وحطيه عندك وتراه ممتازللهواى إللي في الأرحام

والطريقة حطي لك جمر وحطي وحدة من الجلة عليها وتكبي فيها كبو ((يعني تبخيري تحت الملابس))
وإذا خلصتي لفي جسمك بلحاف ونامي
وبعدين إنتبهي من البرد والهوى أيام الدورة لازم يكون عليكي فوق الكلوت شورت نص الركبة

ولا بنطلون سترتش أفضل

وأنا كنت أعاني من إلتهاب ما نفع فيه علاج الدكتورة و طبيت في البحر ألعب فيه ويوم رجعت للبيت لقيت
الإلتاب منقطع للأبد!!!!!!!!!!!!!
سبحان الله وبعدين قريت إن مياه البحر مفيدة لعلاج أمراض كثيرة
ومنها الإلتهابات المهبلية والروماتيزوم والإكتئاب والأكزيما والصدفية وغيرها من الأمراض الجلدية

وإن شاء الله أكون أفدتك وهذا من واقع تجاربي الشخصية وتراه ثابت علمياً

ها ها
ها ها
مشكورات يابعد عمري أنا متزوجه وخلاص إنشاء الله ماعاد أكل شي وقت الدوره فعلا حنا نسوي أشياء يمكن ماتناسبنا