طيب خلاص موب لازم تعلموني نوع القماش..بس قولولي

الأزياء والموضة

ممكن احد يعلمني وش موضة هالسنه قي الموديلات والاقمشه حرير ولا شيفون طباعه ولا شك قصير ولا طويل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)
طلبتكم لا تردوني:arb:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلله الياسمين
هلا حبيبتي انا رديت على سؤالك اللي قبل شوي عن نوع القماش حق الفستان اللي عاجبك...الموديلات هالسنه اشكال والوان...حسب انتي ايش تحبي يعني ايلي صعب ينزل الفستان كامل بالترتر وموديله بسيط طويل ونص كلوشه وحركه بسيطه من الصدر ولاكروا منزل الدانتيل هالسنه موضه انا اعشق موديلات لاكروا حلو يدخلك الالوان مع بعض ويبهرك بالفستان..يغني مثلا فستان ابيض واسود ويدخل فيه حزام فوشي اوتركواز..روعه..يعني عندك الدانتيل والجرسيه بس شرط الجسم مايكون مليان لان الجرسيه يفضح الجسم بس حلوة موديلاته....عندك الشيفون ماركه هرمس منزلين شيفونات منقطه مره حلوة..
^_^قلم فسفوري^_^
ياحبي لك يا>فلله الياسمين<محد عطاني وجه الا انتي و>دوق وشوق<والله اني حبيتك فالله..
والله حيرتيني وزي مايقولون<لابغيتا تحيره خيره>بس انا افكر بالشيفون او الحرير..احسها حلوه وناعمه بعد وحتى موديلاتها ناعمه..مشكوره عالرد
فلله الياسمين
الله يحبك..الشيفون حلو خوذي منقط الارضيه سكري ومنقط باللون الاسود ولون ثاني انا شفت موديل هرمس ابحاول اطلع لك من المواقع وارسله لك ..الحرير حلو زي الساتان لهم موديلات كثيره انا احب الفستان يصير فيه موديل واذا فيه شغل بسيط يحليه...حسب انتي تحبين الفسان فيه شغل كثير ولا تحبينه ناعم؟؟؟؟احاول اطلع لك صور...
katkooota77
katkooota77
اخر خبرررر قريته عن الموووضه اليووم في مجلة الجمييلة

4 مصممين عالمين يؤكدووون:
موضة الداانتيلاا عااادت ... :)
^_^قلم فسفوري^_^
فلله الياسمين>>طيب عطيني الموقع وانا اشوفه لاني ابه ضروري هدي الايام مافيه وقت جزاك الله خير عالردود الحلوه.
مشكوره كتكوته عالرد الدانتيل حلو مره وافكر افصل واحد لان عندنا زواجات كثيره فالعطله فبستغل فرصه الرخص قبل العطله وافصل فساتين الحين.^_^