بــاتشي

بــاتشي @batshy_3

محررة برونزية

الريجيم الكيميائي تجاربكم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

يابنات كلنا عارفين ان الريجيم الكيميائي ينحف بس ممكن تردين الوزن اللي خسرتيه بسهولة بعد هالرجيم؟؟

سؤالي ......

هل جربتي الرييحيم الكيميائي ونحفتي ومارجع لك وزنك؟؟؟ او هل تعرفين احد نحف عليه ولا عاد سمن مرة ثانية؟؟؟

انتظر ردودكم يارشيقات المستقبل...........

:) :)
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهرةة
مهرةة
انا بعد محتاجة اجابة على هالسؤال
نور الاماني
نور الاماني
انا جربته
نزلت عليه خلال شهر بدون ما اخربه ولا يوم لأني كنت حالفه اني اضبطه عدل ولا اخربه
وخلص الشهر

بديت فيه من بدايه شهر صفر وانتهيت منه على بدايه ربيع
ونزلت بس سته كيلو والله مت قهر
علما اني كنت استعملت معاه لازقه زين الاتات وحبوب ميريت الاندنيسيه
بس والله ما نزلت الا سته كيلو
كان وزني 76 كيلو وحلفت اني ما اوزن الا نهايه الشهر ويوم خلصت الرجيم شفت وزني 70 كيلو
واليوم وزني 75 كيلو
يعني قهر والله قهر والله يعلم اني كنت اتوقع ان وزني بوصل 60 كيلو على الرجيم الكيمائي
وكنت احلم بشكل ما تتصورونه بس الحمد الله على النعمه
احسن لكم تسون تخفيف
انا توني اليوم استعملت حبوب الريدكتل وبسوي تخفيف والله كريم
رماد انثى
رماد انثى
انا اعرف ولد اختي وزوج اختي جربو الكميائي ونحفووو بس بظبط مدري بس تغيرت اشكالهم مرة

وانا الحين خلصت الاسبوع الاول ونزلت 2 كيلووو

واليوم بديت الاسبوع الثاني وان شالله اكثر من الاسبوع الاول

اهو اي رجيم سوا كيميائي او غيرة اذا رجعتي تكلين زي اول اكيد جسمك برجع زي اول

بس اذا اكلتي قليل حتى لو كان كاكاو بالاسبوع مرة او مرتين مستحيل يرجع وزنك مثل قبل
ورد جده
ورد جده
انا جربتو ياقلبي بس نتائجه حلوه لفتره مؤقته بس بعد كده نتائجه مره مو كويسه أول شي ينزل الشعر كتييييييييييييييييييييييييييييييييييير ويزيد وزنك الضعف وأنا جربتو وندمت اني جربتو
عشق الاماكن
عشق الاماكن
انا جربت الكيميائي قبل اربع سنوات ونزل وزني يمكن 13الى14 كيلو وحافظت عليه اكل عادي بس اققلل من الغازيات وامشي كل يوم نص ساعه بالعكس مازاد ابدا ولا كنت احرم نفسي من شي بس رياضه المهم حملت ورجع كل الوزن الي نزلته في الثلاث الشهور الاخيره قهر والمشكله ان جسمي تعود على الرياضه وانا في الحمل ممنوعه من الحركه وعشان كذا خرب جسمي والى الان وانا اعاني وما ابغى احمل ابدا وانا كذا بس لازم ننحف بااي شي المهم انحف لاني نفسيتي مره تعبانه من السمنه