المهره الاصيلة
حوطية حلوه انا نفود نجد كنز المحبه الله يرزقكم ويعطيكم اللي تتمنون مشكورين وجودكم ريحني أتمنى في أحد أشكيله بس كل صديقاتي وقريباتي متزوجين وصعبه أشكيلهم تعز علي نفسي
حوطية حلوه انا نفود نجد كنز المحبه الله يرزقكم ويعطيكم اللي تتمنون مشكورين وجودكم ريحني...
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل ولكل بنات المسلمين
اختي واصلي بالدعاء والاستغفار وتصدقي وخلي ايمانك بالله قوي وتأكدي أن الله لن يخذلك باذن الله فقط عليك الدعاء والصبر
تذكري ان حالك افضل من حال كثير من الناس التي تملأ بيوتهم بالمصائب والمشاكل الله اعلم بأحوالهم
تفائلي واختلطي بالناس فأنت ماأخطأتي على أحد وليس عيبا انك تأخرتي في الزواج فالزواج قسمة ونصيب ونصيبك لم يحن بعد ونتفائل لك بأنه يكون عن قريب
**سارا**
**سارا**
اه بس اه

جيتي على الجرح يا قلبا عطى

والله الناس بعالم وانا افكر ليل نهار

ياناس حريم اخواني اصغر مني يروحون يشترون يلبسون يتكلمون

وانا مااقدر اتكلم زيهم انا بنت مااخرج زيهم انا بنت ومااروح لحالي ايش ذنبي بنت ماني متزوجه

احس شخصيتي صارت مهزوزه والله نفسسسسس مواصفاتك لان نصيب

اللهم لالااعتراض

والله صرت استحي اروح افراح كل العرايس اصغر مني

كل البنات اللي بعمري معهم بزارين ويسألوو ماانخطبتي باستهزاء او استغراب

الكل تخلى عني

حتى خواتي وهلي صاروا مايحسوو اني لي قيمه واهميه

لان كل بنات اخواتي ينخطبوو صغار الا انااااا

المشكله انا احلى واحسن في كل شي

ايش اسوي ياعالم العبره تخنقني

حاسه اني كرهت الدنيا وراح عمري راهقت وعقلت وانا مااتزوجت يعني لو بتزوج الحين

ماراح اسوي حركات ودلع البنات احس اني كبيره على هالحركات

فقدت الامل اني اخذ شاب ماقد اتزوج

يامطلق ياشايب لان الشباب مايرضوو بعمري

الله يسعدكم ادعولي

اه ايش اسوي والله كل شي فكرت فيه

خطابه :امي تقول انتظري لامتى ياحبيبتي ياامي ابي افرح واقضي لزواجي ي كل البنات

الله يخليكم تتوقعون يجي اليوم اللي البس فيه الفستان الابيض والتاج والطرحه وانزف والناس تطالعني

مااظن.. حلم مستحييييييييييييييييييل

صرت اتعلق بقش لو احد يجيب طارييي اقةل يمكن يبي يخطب

صرت ماالبس ماتمكيج مالي امل الزواج لغيري مو لي

انا عا111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111نس
قلبا عطى
قلبا عطى
المهرة الأصلية

ياليت الناس تفكر مثلك بس انتي اعرف مني بالمجتمع
قلبا عطى
قلبا عطى
سارا

حبيبة عمري لسانك ينطق حالي والله تتكلمي بأسمي بس أنا الحمدلله الكبيره بالبيت مالي حريم أخوان ولابطيخ بس حريم خوالي وأعمامي كلهم

تصدقين وحده منهم تقول لزوجها فلانه عجوز مثل قلبا عطى ماتزوجت صرت مضرب أمثال

ياحبيلك ياليتك ياسارا عندي أحس بأحد يشاركني همي بس يابنت ياحبيبتي لازم يكون عندنا أمل بالحياة ولازم نقتنع أنه أحنا كذا كل واحد خالقه ربي بقالب ورزق مختلف وهذا هو قالبنا ورزقنا حبيبتي أنتي أصبري عزاي من عزاءك

في مجتمع لايعرف الرحمه
المهره الاصيلة
سارا حبيبة عمري لسانك ينطق حالي والله تتكلمي بأسمي بس أنا الحمدلله الكبيره بالبيت مالي حريم أخوان ولابطيخ بس حريم خوالي وأعمامي كلهم تصدقين وحده منهم تقول لزوجها فلانه عجوز مثل قلبا عطى ماتزوجت صرت مضرب أمثال ياحبيلك ياليتك ياسارا عندي أحس بأحد يشاركني همي بس يابنت ياحبيبتي لازم يكون عندنا أمل بالحياة ولازم نقتنع أنه أحنا كذا كل واحد خالقه ربي بقالب ورزق مختلف وهذا هو قالبنا ورزقنا حبيبتي أنتي أصبري عزاي من عزاءك في مجتمع لايعرف الرحمه
سارا حبيبة عمري لسانك ينطق حالي والله تتكلمي بأسمي بس أنا الحمدلله الكبيره بالبيت مالي حريم...
بأي حق مرة خالك اومرة عمك تتكلم عليك وتقول عنك عجوز!!!
ومن اللي يوصلك هذا الكلام!!!
يابنات لاتخلون احد يتكلم عليكن او اي وحده تنقص من قدركن
عيشن حياتكن واسعدن انفسكن ولاتهتمون لكلام للناس
هذا حظكن ونصيبكن وتأكدن ان الخير ان شاء الله قدامكن وما أصابكن من مصيبة تلقنه عند ربكن مايضيع لكن لاتيأسن والبسن وتمكيجن واطلعن واحضرن مناسبات وخلكن مرحات والله فيه بنات كبار فوق الثلاثين تزوجن بشباب
وحتى لو جاكن واحد متزوج يمكن يكون احسن من غيره
لكن اتكلن على ربكن وان شاء الله ربي يرزقكن