ياحريم يانساوين انتم كذا ؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالبدايه ان من اشد اشد المتابعين للمنتدى من قيل كم سنه طبعا كنت كتكووووته وصغيررررونه بس احب المنتدى والمشاكل~~~غاوية نكد ههههه:42:
المهم كاني طلعت برى الموضوع طبعا انا الان متزوجه ويجون عندي حريم (نساء لغير الناطقين بالعاميه)
طبعا كل وحده تسوووولف عن حياتها هي وزوجها من طق طق الى السلام عليكم وانا اصير
:eek::o
مادري مرات ودي اسكتهم لانهم يدخلون بالعميق بس استحي
ليش يانساوين (جمع نساء )صرتو تتساهلون بهالشي اوكي عندك مشكله قوليها وتلقين كلي صدر رحب واذان صاغيه :rotaeye::a_smil17:

اما مشكله تخص فراش الزوجيه اسكتي مو لازم احد يعرفها او احد يحلها توجهي لربك وتوضي وصلي ركعتين واطلبي من ربك يعينك افضل من البشر
واذا عندك مشكله انتي حاولي تحلينها وحطي ليله حمراء وخضراء وصفراء واذا ودك زرقاء بس لاتتكلمين بهالسوالف :angry2::angry2:

وقد توعد الرسول صلى الله عليه وسلم الزوجة التي تفشي أسرار الزوجية الخاصة بوعيد شديد، ففي الحديث يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها" "رواه مسلم"، قال الصنعاني - رحمه الله -: أي وتفشي سره، فالناشر سواءً كان زوجاً أو زوجة من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة.
فاتقو الله :(

اذا طلعتي برء غرفة النوم انسى كل ماحصل فيها
هل فيه نساء زي هالصور اللي نشوفه يوميا بالمنتدى ؟؟؟
اعذروني ان الموضوع مو مرتب ومتسلسل بس ضايق صدري من هالسالفه وقلت ابقولها لكم
ارجو التفاعل مع الموضووووع لاني:(
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسعولي جيت
وسعولي جيت
يع مقرفات
امورة زوجي
امورة زوجي
الله يهديهن ويصلحهن يارب
نخله حساويه
نخله حساويه
الزمن تغير
حياء اول ولا وراح
الله يعينا على هالزمن ؟؟؟؟؟؟
صبايا ستور
صبايا ستور
يسلم فمك....وجزاك الله خير
متآآملة
متآآملة
اللي عندها مشكلة تستشير اهل التخصص تقرا تتثقف مب تنشر الغسيل بين الاهل والجيران ووووووو
والله اني اسمع احيانا كلام يتناقلونه الحريم عن وحده عندها مشكلة مع زوجها انها تقول انه ......................
وتطلع فضايح أغلبها زيادات من وكالة يقولون
وحده تزيد يمكن وحده تزيد أكيد انه .... وحده تحط تخمين يمكنه زي ....
الستر زين