الشوق صعب

الشوق صعب @alshok_saab

محررة برونزية

هل تريدين ان تشعري بالرضا و البرود اثناء استلام نتيجةالحمل .. تعالي اقولك ايش سويت

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيف حالكن يا خواتي ...

من اصعب المواقف التي تمر علينا في حياتنا ... استلام نتيجة فحص الحمل .... :icon8:

النفسيه تتعب كثيير ... و يتملكنا الخوف و الرعب ...

انا معاكم انه شعووووووووووووووووور عذااااااااااااااب و كريه ...

بس ما لنا الا الصبر و احتساب الاجر عند الله تعالى ..
:)

المهم امس رحت اسوي تحليل الحمل ( بالدم ) في المستشفى ... سألت المختبر متى تطلع النتيجه ؟
قالوا لي بعد نصف ساعه ..

فقلت بستنى في المستشفى .... و قاعده في غرفة الانتظار استنى النتيجه بفارغ الصبر ...

و قلبي نار .. و مو قادره اقعد في مكاني بس امشي .. :boom:

قلت بيني و بين نفسي ليه حرقة الاعصاب هذي .... الست مؤمنه ؟؟؟؟

ما دام اني مؤمنه فيجب علي ان اؤمن بالقضاء و القدر . و ايقن ان الله تعالى لن يكتب لي الا يلي فيه الخير .. و بدال ما اقعد اروح و آجي و احرق اعصابي .. ليش ما اروح المصلى و اتوضأ و ادعي ربي ...

فعلا رحت المصلى .. و صليت ركعتين .. و قعدت ادعي ربي من قلب .. يا رب قدم لي يلي فيه الخير و ارضني به ... يا رب ادخل في قلبي السكينه و الطمأنينه اثناء استلام النتيجه ... يا رب ادخل في قلبي الرضا و التسليم ......
يا رب ارضني ارضني ارضني ...

و بعدها صليت ركعتين استخاره ..
و بعدها قعدت استغفر و اقرى على نفسي آية الكرسي و المعوذات و خواتيم سورة البقرة عشان تهدى نفسيتي ...

و كنت حاطه في بالي انو النتيجه سلبيه عشان ما انصدم ... :smile:

و انا قاعده في المصلى تتصل فيني الممرضه عشان النتيجه .. مرت النصف ساعه بسرعه !!!!!!!!! ... قلت لها انا في المستشفى .. الحين جايتك ..

المهم قالت لي النتيجه سلبيه مدام .. قلت لها ادري .. قالت لي اوووه انتي اخذتي النتيجه خلاص .. و كانت مستغربه !!!

قلت لها لا بس ادري .... قعدت هي و الممرضات يلي معاها يضحكوا .. و انا قعدت اضحك معاهم .. و بعدين قالوا كلام بلغتهم الفليبينيه و طبعا انا ما فهمت ايش قالوا .. بس كنت متأكده انهم كانوا يتكلمون عني ... ما هتميت و رحت ..

انا ما اخفي عليكم يا خواتي اني تضايقت شوي .... بس بعدين سبحان الله حسيت ببرود في قلبي و كأنه ما صار شي ..

و لما رجعت البيت قعدت اقول الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله .. ربي ما يكتب شي الا و له حكمه .. ربي اعلم اين الخيره فيه .. و هديت نفسيتي كثيير ... و بنفس اللحظة ... سبحان الله سمعت خبر مفرح .. الخبر لم يكن متعلق بالحمل بتاتا ... و لكنه كان مفرح للغاية يتعلق بدراستي .. سبحان الله .. شعرت ان ربي جبر بخاطري و عوضني عن خبر الحمل .... سبحانه رحيم ...

و قعدت اقول خلااص راح اصرف ذهني عن الحمل .. و افكر بأشياء ثانيه.. اممممممممممممممم بايش تفكري يا شوق صعب بايييش ؟؟؟؟ :biggrin:

و لقيت فكره .. قلت راح افكر بتغيير اللوك .. قررت اغير اللوك ..راح اسجل في نادي و العب رياضه :7_5_127:.. و اسوي تسمير بشره >>> تحب السمار :icon31:...... و اصبغ شعري اشقر ... و اغير اللوك بالكامل .. و انسى موضوع الحمل تماما و اعيش حياتي ..
>>>> اخصصصص متأثرة بالافلام الاجنبيه تبي تصبغ شعرها اشقر و تسمر بشرتها :42:

و بديت في الموضوع ....

و راح افاجئ زوجي و الناس باللوك الجديد

ترقبوا لوك الشوق صعب في منتدى عالم حواء :biggrin2:

>>>> مصدقه نفسها ...
>> تمزح

...

عيشوا حياتكم يا عزيزاتي .... و اصبروا ...و لا تفقدوا الامل ... :icon18:

الله كريم ... الله كريم ... الله كريم ...

لا تقنطوا من رحمته تعالى ....

سبحانه رحيم .. ارحم من الام على طفلها ...
و اعلموا ايش ما هو مكتوب .. خير من رب العالمين ..
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مومو...momo
مومو...momo
يسعدني اني اكون وحد ترد
وفعلا بجد طريقتك جدا رائعة والله يثبتك على طاعته وحسن عبادته ويرزقك ويرزق جميع الاخوات الذرية الصالحة
وعجبتني فكرة الرياضة والنيولوك انا بديت رياضة امس وبس فعلا نفسيتي احسها احسن
ربي يقدرلك الخير وتبشرينا باحلا بشارة الشهر اللي جاي باذن الله
تقبلي مروري
الشوق صعب
الشوق صعب
يسعدني اني اكون وحد ترد وفعلا بجد طريقتك جدا رائعة والله يثبتك على طاعته وحسن عبادته ويرزقك ويرزق جميع الاخوات الذرية الصالحة وعجبتني فكرة الرياضة والنيولوك انا بديت رياضة امس وبس فعلا نفسيتي احسها احسن ربي يقدرلك الخير وتبشرينا باحلا بشارة الشهر اللي جاي باذن الله تقبلي مروري
يسعدني اني اكون وحد ترد وفعلا بجد طريقتك جدا رائعة والله يثبتك على طاعته وحسن عبادته ويرزقك...
اسعدني مرورك يا الغاليه ...

يلا نسوي سباق انا و انتي في تغيير اللوك :biggrin2:
>>> امزح ...

استمري يا اختي على الرياضه .. راح تحسين بالفرق ... نفسيتك ترتاح ... جسمك يصير احلى . و حتى صحتك و الخصوبه احسن ...
و لكن تجنبي الرياضه العنيفه .. ما ينصحون فيها .....

انا كنت رياضيه .. و لازم لازم ثلاث مرات على الاقل في الاسبوع العب رياضه .. و اييش كانت نفسيتي حلوه ذيك الايام . مع اني كنت امر بظروف قاسيه .. لا تتعلق بالحمل بتاتا بل بامور اصعب .. بس مع كذا كنت مرتاحه ...

و بعدين دفنت نفسي في عالم الحمل و تأخر الحمل ...

و قلت بيني و بين نفسي ابغى ارجع مثل الاول العب رياضه ... و اغير لوكي و اهتم بنفسي .. و انسى موضوع الحمل و اعيش حياتي ..

الدنيا حلوه .. :)
يارب اكون ام
يارب اكون ام
اسعدني مرورك يا الغاليه ... يلا نسوي سباق انا و انتي في تغيير اللوك :biggrin2: >>> امزح ... استمري يا اختي على الرياضه .. راح تحسين بالفرق ... نفسيتك ترتاح ... جسمك يصير احلى . و حتى صحتك و الخصوبه احسن ... و لكن تجنبي الرياضه العنيفه .. ما ينصحون فيها ..... انا كنت رياضيه .. و لازم لازم ثلاث مرات على الاقل في الاسبوع العب رياضه .. و اييش كانت نفسيتي حلوه ذيك الايام . مع اني كنت امر بظروف قاسيه .. لا تتعلق بالحمل بتاتا بل بامور اصعب .. بس مع كذا كنت مرتاحه ... و بعدين دفنت نفسي في عالم الحمل و تأخر الحمل ... و قلت بيني و بين نفسي ابغى ارجع مثل الاول العب رياضه ... و اغير لوكي و اهتم بنفسي .. و انسى موضوع الحمل و اعيش حياتي .. الدنيا حلوه .. :)
اسعدني مرورك يا الغاليه ... يلا نسوي سباق انا و انتي في تغيير اللوك :biggrin2: >>>...
هلا عزيزتي شوووق ..صدقتي اصعب شيء الانتظار

اوقات من الخوف تنزل علي الدوره وانا بالمستشفى او اذا

رجعت للبيت

والنتيجه سلبيه بس من الروعه والخوف تنزل

لكن بالفتره الاخيره صرت اطنش وانسى موضوع الحمل

واحاول اسلي نفسي والحمدلله ارتحت كثير ونفسيتي

تمام وصرت انسى حتى وقت الدوره

الله يصبرنا ويرزقنا ما نتمنى
الشوق صعب
الشوق صعب
هلا عزيزتي شوووق ..صدقتي اصعب شيء الانتظار اوقات من الخوف تنزل علي الدوره وانا بالمستشفى او اذا رجعت للبيت والنتيجه سلبيه بس من الروعه والخوف تنزل لكن بالفتره الاخيره صرت اطنش وانسى موضوع الحمل واحاول اسلي نفسي والحمدلله ارتحت كثير ونفسيتي تمام وصرت انسى حتى وقت الدوره الله يصبرنا ويرزقنا ما نتمنى
هلا عزيزتي شوووق ..صدقتي اصعب شيء الانتظار اوقات من الخوف تنزل علي الدوره وانا بالمستشفى او اذا...
الله بعين يا اختي .. الله بعين ..

يجب ان لا ندفن انفسنا في هذا العالم ... فهناك اشياء كثيره جميله في حياتا ...

و علينا ان نكون من الصابرين .. الشاكرين .. الحامدين الله ....

فالصابر يتحمل و يتحمل وفي الاخير يحصل على الذي يريده .. و لكن بنفس الوقت يحصل على شئ اهم و هو الاجر باذن الله تعالى ..

اما الغير صابر .. ربما سيحصل على الشئ الذي يريده في الاخير .. و لكن خسر شئ مهم و هو الاجر .. سخط و سخط . و في الاخير خسر الثواب ...

اسال الله العلي القدير ان يجعلنا من عباده الصابرين و يرضنا بما قسمه لنا ..
حظ زوجها وولدها
والله يا خواتي اني مريت في هالدوامة تو مالي اسبوع والى الان الدورة متاخره لها 13 يوم عمرها ما سوت كذا مع اني عندي عقم ثانوي جبت بنت ولا جبت غيرها لمدة 10 سنوات بس تحاليلي سليمة 100 في 100 بس زيكم حبايبي مشتاقه للضنا الله يرزقنا جميعا. آميييين ........ المهم رحت حللت وسويت مثل ما قالت الاخت بس انصدمت غصبن عني لما قالت ( نقتف ) وتماسكت في البداية بس لما رجعت البيت بكيت وبكيت وبكيت وبكيت وبكيت الين حسيت عيوني تنفخت ولاعدت اشوف زين وصداع وحاله . الله العالم فيها . يوم ثاني قلت الحمد لله على حال وتعوذت من ابليس ........