اعملي دبدوب بكل سهوله

الفن والأشغال اليدوية

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبااااااااااااااااا كيفكم وشو اخباركم ان شاء الله بخير ؟
ارجو ذلك

حبيباتي اخواتي اليوم فكره هي مو فكره هي كيفية عمل او صناعة لعبه لطفلك او لصغير عزيز عليك
ان شاء الله رايحين نعمل دبدوب من الفرو وبلونين
اول شي بنحضر البترون شيت اللعبه شوفي شكله ممكن تطبعيه وعلى آلة التصوير بالمكتبه تكبري الحجم اللي بدك اياه او تستعملي دفتر المربعات وتكبري الصوره
البترونات وانا كاتبه داخل كل بترون المطلوب واذا ناسيه شي هلأ بكتبه

الرأس بنقص منه قطعتين ( بني محروق) والاذن 4 قطع كل تنين بلون والقسم الوسط من الرأس هاي 1 قطعه بلون تاني (فرو دهبي)

الجسم مع الرجل بنقص منه قطعتين فرو بني محروق غامق كتير

الجسم الوسط هاد بنقص منه قطعه بلون دهبي

هاي القدم من الجنب الداخلي للعبه بنقص منها تنتين بلون الجسم الوسط واللي هو لون دهبي مع طبعة القدم او اسفل القدم من نفس اللون

معلش سوري مصوره الاذن مره تانيه مو مشكله المهم هاي اليد بنقص منها 2 لكل جانب يعني 4 مرات

هاد الفرو اللي عندي وما راح اكزب عليكم واقول اشتريته لا هاد بطانة جاكتين شتوي قدام عندي قصيتهم عشان اللعبه وطلعوا مناسبين اللونين لبعض

بنقص بترون الورق وبنثبته على قماش الفرو( او اي شي مو شرط فرو ممكن مخمل او لباد )المهم اذا كان فرو لازم تراعي اتجاه الوبر شيته كله يكون نازل لتحت انتبهي هاي نقطه مهمه للفرو والمخمل ويكون على طبقتين للقطعتين والوجه على الوجه عشان يعطينا الجهتين المعاكستين مو نفس الجهه انتبهي لما يكون بس قطعه وحده عادي بنعلم على خلف القماش

يتبع:32:
8
5K

هذا الموضوع مغلق.

deenaabdallah
deenaabdallah
ال أ مع ال أ وال ب عل ب وهكذا

هلأ بنجيب كربونة الخياطه لناخد العلام بوسطة دراجة الخياطه من الجهه المقابله عشان يكون متطابق المقاس للاكتر من قطعه

هاي هي دراجة الخياطه بنمررها حول البترون وبناخد نفس العلامات والرموز طبعا وجه الكربونه ملامس لخلف القماش السفلي

خلصنا اخد العلامات هلأ بنقص القماش لنبدا التركيب عملتها يدوي مو عالماكنه عالماكنه افضل بس بديت شغلها بالمحل وحشيتها بالبيت ههههههههههه نشاط مو؟؟؟؟؟؟

بنقص القماش للقطع كلها

بعمل الاذنين اول شي باخد لونين مختلفين وبخيطهم عبعض وبس اخلص بقلب القطعه عالوجه

بجيب الطرفين السفليين وبجمعهم عبعض بغرزه بحيث يعمل تجويفه حلوه للاذن

هلأ صاروا الاذنين جاهزين

[/url
deenaabdallah
deenaabdallah
بديت بتجميع الراس اخدت القطعه الوسط اللي لونها دهبي ومن النقطه ز G ركزتها على النقطه G اللي بقطعة
الراس اللون بني غامق وبديت اخيط لغاية ما وصلت منتصف الراي وقفت علشان ادخل الاذن

وانت عم بتخيطي بتلاحظي انه في عندك زوايا حاده هاي لما بدنا نقلب الشغل ما بيكون حلو اذا ما قصينا وخففنا من حدة الزاويه بنقص لقبل ب 3 مل من الخياطه عشان تريح القماش بالقلب

بنركب القدم الجانبيه من الجهه الداخليه على القدم الخارجيه متل الصوره

بنركب طبعة القدم مكانها

قطعة الجسم الوسط اللي بلون دهبي بنركبه كل رمز مع رمزه

هاد مكان ما بنخيطه بتركه للآخر لانه مكان الحشي

بنركب الراس على الجسم( انا غلطانه برمز موجود عالراس H هاي غلط سوري لازم C)
بنقلب الشغل وبنبدا بالحشي بالبوليستر او الداكرون لانهم خفاف القطن تقيل بيوزن

[/url
deenaabdallah
deenaabdallah
بنركب الراس على الجسم( انا غلطانه برمز موجود عالراس H هاي غلط سوري لازم C)
بنقلب الشغل وبنبدا بالحشي بالبوليستر او الداكرون لانهم خفاف القطن تقيل بيوزن

خلصنا الحشي بنقفل الفتحه بواسطة الخياطه وبنركب الايدين( بعد ما خيطناهم وحشيناهم وقفلنا فتحتهم ) على جوانب الدبدوب وبنزينه بالعيون والشبر

عيون تانيه وشكلها بيخوف شوي بس عشان يصير احلى حملته صورة بنتي ههههههههههه

كيف عجبكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بتمنى اشوف ردة فعلكم بسرعه

سلام
رجـــاوي
رجـــاوي
تسلم يدك يالغلاااا

روعه الفكره واوفر لنا ههههههههههه بدل السوق

لاعدمنااااااك ..
عبق الندى
عبق الندى
دبدوب حلووووووو