لوتس الزهور
لوتس الزهور
™¤¦¤™¨¨¨~*§*®§*تغيب يوم مسموح .. يومين تذوب الروح .. ثلاث أيام آسف .. يا ذابح يامذبوح*§®*§*~¨¨¨™¤¦¤™ ©~®§][©][شاركني القلم في حبك .. فصار مايكتب إلا اسمك .. فغرت عليك .. فكسرته من أجل حبك][©][§®~© §®*§[•.*.•]™[ما أقول أنسى عيون الناس من شانك أقول أنسى جميع الناس لعيونك]™[•.*.•]§®*§ °¤©><©¤°°¤©><©¤° ارسلتلك القمر ينورك طريقك رجعلي زعلان قلت وشفيك قال نورها عماني °¤©><©¤°° ¤©><©¤° الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ! ((اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب ... ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب)) ((حينما تتوقف روحي عن عشق روحك .. سيتوقف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق)) ((ضاع عمري مرتين .. مرة قبل أن ألقاك .. والثانية .. عندما لم أعد ألقاك)) ((ارسلتلك القمر ينورك طريقك رجعلي زعلان قلت وشفيك قال نورها عماني)) ((جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه)) ((من السهل ان يبيع الشخص شيئا شراه ...... ولكن من الصعب ان يبيع قلبا قد هواه)) ((من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب ... لكن من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليه)) ((لاتلمني إذا لم أنظر إليك حين أكون معك....فأنا لاأريد للهيب الشوق في عيني أن يجرح هدبك)) ((الحياة صفحات .. وانت أجمل صفحه فيها .. فيستحيل أن أطويها أو أرميها .. لأن جروحي أنت من يداويها)) احرقي ماشئتي من جسدي فدموعي سوف تطفيه .. لكن احذري أن تحرقي قلبي فأنتي .. وحدك فيه تغيب يوم مسموح .. يومين تذوب الروح .. ثلاث أيام آسف .. يا ذابح يامذبوح شاركني القلم في حبك .. فصار مايكتب إلا اسمك .. فغرت عليك .. فكسرته من أجل حبك ما أقول أنسى عيون الناس من شانك أقول أنسى جميع الناس لعيونك سأصبر حتى يعجز الصبر من صبري .. واصبر حتى يأذن الله في أمري .. سأصبر حتى يعلم الصبر اني صابر على شي امر من الصبر وَأفْنَيْتُ عُمْرِي بِانْتِظَارِي وعْدَهَا ... وَ أَبْلَيْتُ فِيْهَا الدَّهْرَ وَهْوَ جَدِيْدُ ما اضمن لك الايام.. اضمن لك احساسي.. لو نفترق اعوام.. مايموت اخلاصي.. أيام الدهر ثلاثة: يوم لا يعود إليك,,,ويوم أنت فيه لايدوم عليك,,,،ويوم مستقبل لا تدري ما حاله ولا تعرف من أهله إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر ... لكن إذا غاب حبيبي ما ياخذ مكانه بشر قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي أون وكلن يحسب إني أغني .... عليل وكلن يحسب إني مداوي إن قلت هانت خالف الوقت ظني ... وإن قلت زانت عادلتني بلاوي من منام الليل والله حرمتني ... ساهرن والفكر ودا بي وجاب كل من جاني هجاني ولامني ... قالوا أمر الحب بالدنيا سراب ليتهم شافوا اللي شوفه شاقني ... كان قالوا إن الهوا أمره صواب لقد تركت لك قلبي كي لا أنساك ولا تنساني قلبي معك يذكرك بي ..... وأنا بدون قلبي أذكرك سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْ لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبه .. وعقشتك عشق مؤمن وحبك أول ذنوبه خذ الهنا من حياتي وعطني شقى حياتك ... مابي البسمه بشفاتي تكفيني بسمة شفاتك علمتني الشوق وعرفتني بالحب .. وكرهتني ثلاث .. غيابك .. وبعدك .. وفرقاك سألت قلبي عنك قلت له تقدر على فرقاه ؟!؟! .. قال : أطقع ما عندي انت وياه الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟! تصد .. كيفك .. تتغلى .. كيفك .. لكن تنساني .. والله لا العن خير خيرك ان طاحت العبرة على انسان شرواك .. ماهي خسارة لو بها ذل عيني ترى من خان لأجلك يخونك " كنت بالماضي حبيبي ....... يوم قلبك لي ينادي " يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي أذَّا كَانَّتْ الحَياةُ تُقَاس بِالسعَادة فَإِكتُبوا عَلى قَبري مَّاتَ قَبلَ أنْ يُولد ما اعتدت أجادل شخص ميت ضميره..إنسان ماتت به مفاهيم الإنسان .. أنا مع أهل الطيب لي ألف سيره .. وإلا انت مالك مع أهل الطيب عنوان ( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك ) تقول لي خلاص انسى § وبدل طيبتك واقسى § حرام تكون صادق § في زمن كاذب مع نفسه كل نظره لغير عينك بحقك أحسبها خيانه وكل لمسه لغير ايدينك فيها لك ظلم واهانه وصيتي يايمه لا صرت بالقبر مدفون .. قولي لحبيبي موتي من سبب فرقاه { حياتي لو تجاهلتي غلاك بقلبي المجروح ** ترى أغلى ماخلق ربي في هذا الكون هو .. انتي .. } السوالف طعمها وياك غير ,,, انا لي شفتك احس اني بخير خذ قلبي يوم وعطني يوم قلبك شوف وشسوى الزمن فيني وحبك هذاك اللي تبي له الخير عشق غيرك وصار للغير ياقلبي ابتعد وأرحل عنه لا تسأل بنتظر وصلك يامملوحي حتى لو بي الصبر طالي يا عذاب الصمت والبوحي مدخل الله تصفا لي مع غيري العب وبين له مهاراتك لو كنت مثلك بدون احساس لاعبتك خليتني واليوم والله لااخليك وادوس قلبي لين يقول خلاك تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!! وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك وشهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا وخلوني وان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم عرفت قدري يوم الايام غبره..كابرت حتى طحت قدام عيني..ماجيتني الا وبالعين عبره..ماقلت لك لاضاق وقتك تجيني هذاك اول احبك موت واغليك واليوم يااعظم ذنوبي ماتمنيتك الله يهني من خلاك تنسااااني..: تبي تعرف بقلبي وش مكانك تبي تعرف وش اعمل كل ليله عزيز الدمع هليته عشانك وعزة نفسي لك صارت ذليله منت أول .. ولا آخر خساراتى واللي خسرته وراسك لآخذ ارباحه كاني فقدت الغلا بأسباب غلطاتي من غدر الايام جيتك كاره نفسي لو قلت وشفيك بكيت وقلت سامحني في غيابك ماتغير أي شي بس حسيت أني فاقد كل شي لاتغرك الدنيا وتصبح عديم احساس لاتحس انك في يوم فوق الناس كل مره تقولي آسف وانت تتعمد خطاك ][ذليتني بحبك ماصارت محبه ليتني طعنت قلبي ولاأضعف لحبك][ صدك يزودني عنا وتحدي والدمع عمره ماجرى على خدي احس انك رحلت بعيد وانت بداخلي باقي انادي لك ونبراتي بدمع الشوق مختفية لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب والدمع همال وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال صرت معدن من بعد مانت ذهب تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني تعالي نسكت احسن من كلام تاليته جروح هلابالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا تذكرني دوووم هالدنيا"يمك" لكن بيجي يوووم بياخذني القبر "عنك" خلاص ماعندي غير ماضي ومنه لا تهنيت واصبحت ارخص من التراب اللي عليه والله مشيت ليتنا مثل رموش العين نلتقي كل لحظه واذا تعبنا ضمينا بعضنا ونمنا انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي أخون ابتعد عني بعيد ماأبي حبك يزيد الهوى شوق وعذاب وانت مو داري أكيد شكرا على كل شي قلته كذب عني وانا الي غير الخير ماجاك شي مني أنا لاجيت ابهديلك عيوني ابهديها واذا ماكفت عيوني فداك العين وراعيها عليك أغار من لمسٍ هبايب وجلاسك وأهلك والقرايب كنت احبها وهي تحبني والعشق لايق علينا وكانت تسميني حبيبتي وكنت أسميها حنونه أنا ب ديره وهي ب ديره وقلبي ب حيره وهي ب حيره في قلبي شي باقوله وأبي تسمعني للأخر أنا كل لحظه لك وله تعب قلبي وهو صابر حياتي أنتي!! أنزين عمري..قلبي..حبيبتي فديتج........طيري زين أُحٍَِسب النُاسُ مٍثَلِي فُي طَيُبِي وعلىُ نُفٍسَي أبْدِيَهِم ومًليُونَ مرٌه أنٌصُدِمٍ فيَهٍمَ مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك عطني مابقى عندك لو بقايا شوق حرام تضيع في دربك سنيني وأجمل أيامي مأقدر اوصف روعة غلاك كل ماكتبت كلمة أمسحها وأقول (ماتليق بمستواك) كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي ليتنا مثل الشفايف ما نفارق بعضنا ولو تباعدنا ثواني كلمه حلوه تجمعنا فديت اللي على بالي.. فديته وليته قبالي.. وصورته دوم في خيالي.. حبيبي الأول والتالي.. شو بحبك لما بتحكي
™¤¦¤™¨¨¨~*§*®§*تغيب يوم مسموح .. يومين تذوب الروح .. ثلاث أيام آسف .. يا ذابح...
???«¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???

™±§•£‡فقدتك يااعز الناس وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™

??اًشُعٍلًتَ فُيْ ضُاْمًرًيٍ حًرَبٍ اُلًبٍسًوَسْ??

™±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™

™±§•£‡فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™

مٌنُهٍوً عٍقَبِ غُيْبًةَ عُيٍوًنِكَ بُيْنًفَعْنُيِ اُقٌسٍمً بُحًبًكً غُلاًكَ اًغًلٍىَ مًنَ اًخْوًاَنِيَ

كًلَمٍاَ حُاٍوَلْتَ أُعًدِلَ فُيً زْمًاَنُيْ .. قًاَمْتَ اُلأُمًوْاَجٍ تَلُعْبً بًاَلٍسَفٌيٍنَهَ

اٌحًبٍسَ دُمْوًعَيً حَبِيَبَيِ مَنُ غُلاَكٍ

( مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! )

?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً??

رًحَ لُلِذًيْ خُلاَكَ تًُاْجً عَلَْىَ اُلًٍرَاُسَ وٍاَعَْرًفَ اًُنُْيَ تُاًُجْ رًاَسَكً وٌرْاًسَهَ

®™`.¸¸.× اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُرًقِاِ ×™®®™× واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِنيْ ×.¸¸.'™®

×™®®™×ياصاحبي في خاطري أسألك شي؟ شي معكر كل صافي حياتي!! ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي.. وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي؟؟ ×™®®™×

]

???مًاُهُمًنَيِ مًنٍ بًاَعٌنُيٍ وُمًنِ َشًرْاًنَيٍ ?? لاُصًرْتَ عَنٌدٍيً كُلِ هًاُلًنٍاَسِ تًفِدَاٌكُ..???

يًعْنًيَ زُعَلاًُنَ أُنَتْ مًنَيً مَاُتٍبًيَ حُتَىٍ تَكْلًمَنَيٍ وُمخًاًصَمْ قًلَبُيً يُاَ قُلًبٍيَ يُاَ حُلَوٍ اَلُلَيٍ مَخُاًصَمِنَيِ :$

مُاًتَ حُبٍكَ وُاًلَبٍقَىْ فًيٍ رَاِسَكً (W)

دًنَيٍاَ وُمَنِ يَدْرَيَ كًلَ شٌيً يًصَيٍرَ فُيٍهَاْ عًشِرَتُ عٌمًرْ وًسَنْيًنَ بُلُحْظٍاَتُ نُمًحٍيَهِاَ

ُلٍلٍهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُرًقِاِ واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِنيْ

دًنَيٍاَ * وُمَنِ* يَدْرَيَ * كًل* َ شٌيً* يًصَيٍرَ* فُيٍهَاْ* عًشِرَتُ * عٌمًرْ * وًسَنْيًنَ* بُلُحْظٍاَتُ * ُمًحٍيَهِاَ

تًغْيِرٍ طًبْعًكْ مًعّانًا صًارٍ مًاهَمَّكْ رٍضًانَا...صًحِيُحْ دًنيِا العَجْائبْ غبِنْا وٍمًابِيَّنُا غَلانْا ؟
!
ًوٍ أنّتْ سَبِبْ جَرٍحِيْ عًسُاهْ مًايِطًيٍبْ...وٍلًوٍأنًا سًبِبْ هًمِّكْ عًسُانْيٍ مَنْ هًالُدنْيًا أغْيٍبَّ

™±•§‰™]¦¦¦¦¦¦¦¦¦¦¦¦[:

لٍِّلِّّحٍُِّيٍّّن أٌٍِّحِّّبٍِِّهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٌٍٍِِّيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
لوتس الزهور
لوتس الزهور
???«¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»??? ™±§•£‡فقدتك يااعز الناس وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™ ??اًشُعٍلًتَ فُيْ ضُاْمًرًيٍ حًرَبٍ اُلًبٍسًوَسْ?? ™±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™ ™±§•£‡فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™ مٌنُهٍوً عٍقَبِ غُيْبًةَ عُيٍوًنِكَ بُيْنًفَعْنُيِ اُقٌسٍمً بُحًبًكً غُلاًكَ اًغًلٍىَ مًنَ اًخْوًاَنِيَ كًلَمٍاَ حُاٍوَلْتَ أُعًدِلَ فُيً زْمًاَنُيْ .. قًاَمْتَ اُلأُمًوْاَجٍ تَلُعْبً بًاَلٍسَفٌيٍنَهَ اٌحًبٍسَ دُمْوًعَيً حَبِيَبَيِ مَنُ غُلاَكٍ ( مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! ) ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? رًحَ لُلِذًيْ خُلاَكَ تًُاْجً عَلَْىَ اُلًٍرَاُسَ وٍاَعَْرًفَ اًُنُْيَ تُاًُجْ رًاَسَكً وٌرْاًسَهَ ®™`.¸¸.× اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُرًقِاِ ×™®®™× واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِنيْ ×.¸¸.'™® ×™®®™×ياصاحبي في خاطري أسألك شي؟ شي معكر كل صافي حياتي!! ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي.. وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي؟؟ ×™®®™× ][§¤°~^™احبس دموعي حبيبي من غلاك إنت دمعة خايف أبكيك وتطيح يا حبيب الجرح اتعبني عناك في يدينك قلب لكنه جريح™^~°¤§] ???مًاُهُمًنَيِ مًنٍ بًاَعٌنُيٍ وُمًنِ َشًرْاًنَيٍ ?? لاُصًرْتَ عَنٌدٍيً كُلِ هًاُلًنٍاَسِ تًفِدَاٌكُ..??? يًعْنًيَ زُعَلاًُنَ أُنَتْ مًنَيً مَاُتٍبًيَ حُتَىٍ تَكْلًمَنَيٍ وُمخًاًصَمْ قًلَبُيً يُاَ قُلًبٍيَ يُاَ حُلَوٍ اَلُلَيٍ مَخُاًصَمِنَيِ :$ مُاًتَ حُبٍكَ وُاًلَبٍقَىْ فًيٍ رَاِسَكً (W) دًنَيٍاَ وُمَنِ يَدْرَيَ كًلَ شٌيً يًصَيٍرَ فُيٍهَاْ عًشِرَتُ عٌمًرْ وًسَنْيًنَ بُلُحْظٍاَتُ نُمًحٍيَهِاَ ُلٍلٍهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُرًقِاِ واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِنيْ دًنَيٍاَ * وُمَنِ* يَدْرَيَ * كًل* َ شٌيً* يًصَيٍرَ* فُيٍهَاْ* عًشِرَتُ * عٌمًرْ * وًسَنْيًنَ* بُلُحْظٍاَتُ * ُمًحٍيَهِاَ تًغْيِرٍ طًبْعًكْ مًعّانًا صًارٍ مًاهَمَّكْ رٍضًانَا...صًحِيُحْ دًنيِا العَجْائبْ غبِنْا وٍمًابِيَّنُا غَلانْا ؟ ! ًوٍ أنّتْ سَبِبْ جَرٍحِيْ عًسُاهْ مًايِطًيٍبْ...وٍلًوٍأنًا سًبِبْ هًمِّكْ عًسُانْيٍ مَنْ هًالُدنْيًا أغْيٍبَّ ™±•§‰™]¦[اٌنُ زُعٌُلًُتُ بُرًضًيٌك وٌ كٌُُلُ عًٌمًُرًُي فدٌُُاُك واًٌلُزُعًُلُ مًُازًُعلًُه ياٌٍلٌُغٌٍُالًُي عٌُلًٍيًُك]¦[™‰§•±™ اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ .. اَشٍلًوُنٌ لا شٌفُتًكَ مِعً اٌلْغْيَرٍ ..(U) لٌيُتٍ عِيًوَنْيً عُيًوَنٌكُ وٍقٍلِبٌيُ يُسٍكِنً بُحُشًاَكٌ كٌنُُتْ تٍدُرًيَ كًيٍفً اُحٍبًكً وًقٌتُهًاً تُعًرٍفٍ غٍلاٌكُ :$ ٌلا بٌلُيٍ عٍلٌىْ صُيٍتُةْ تٌشٌبٍ وٌ تٌنُطًفٍيِ نٌيُرٍاٍنً بُخُاٍطٌرٍيٍ ذٌكُرُاْةْ وْتٌطُرٍبٍنُيِ سٌوٌاُلٍيٍفًةَ اٌضُحِكً تُضٌحِكَ لكُ اُلٌدًنْيٍاِ ™«½£‡]¦[لٍيْه يٍفًزٍالُخًافِقْ لًجْبٍتً طًارٍيًه وٍلْيٍه احْسًاسُِي بًالْوٍفًا يٍدْارٍيًه]¦[‡£½»™ (u)¤¦¤`•.•` ™¨¨¨°حسبتك كل الدفى عنوان وكل مابردت أجيك هيمان ..¤¦¤`•.•` ™¨¨¨°وأثاري مخدوع خسارة فيك يأنسان (u) (u)الُي¦َنِ‡الًيً»وَمٍ°±°وأنَاِ®¤®عَ«نُدٌيٍ‰ أًََمٍ©لًِ§فَُ¾½يكَمٍِ(u) (U)]¦[‡«™©±¾][ي¾ااحب¾ك او اح¾بك اخت¾ار من هالكلم¾تين][¾±®™»‡]¦[(U) ]¦[(U)]¦[ ودمعي½عيب½أهلّه ¾‡(ولا أش§َك§َي)‡¾ ترى½الشكوى½لغير½الله½مذلّه ]¦[(U)]¦[ « أنٌ][ُُِِا الٌٍ][ُِشٍُاٌِكًٍي » «`׉]¦[بنيتَ¾ِلكَ½ِمنزلَ¼ِفيَ¾ِخافقيَ½ِمنزلَ¼ِأب دَ¾ِماراحَ½ِيسكنهَ¼ِغيرك]¦[‰×`» ْ¦§•.¸Iْ|I¸.•§ْ©«مٌاكل مْن يضّحٍك مٍَع النًاسْ مبَسّوط يْاكثرٌ مًن يضٍُحك ونفسًٍه حّزيٌنه»©ْ§•.¸Iْ|I¸.•§ْ¦ «¦¼¦çï»لاتف§كر ف½ي ي‡وم تب®عد و مك‡انك ف½ي قل§بي«ï禼¦» ™¤¦¤™وّشْلّوُنْ أَبَرّجَعْ لِكْ وّجَرّحِكْ فِيْ خَفْوّقِيّ مّابَرّا ،، لاّ يِلّدَغْ المُؤْمِنْ أَبَدْ مِنْ جِحِرْ مَرِتْيّنْ™¤¦¤™ ??¤يّاقَلّبْ ¤لّيّشْ¤ مّاتِرتّاحْ¤خَلْ¤الحُبْ¤ لأَصحْابَه¤¸¤¸¤ سِدْ¤ بْابِكْ¤ وَلاّتِهْتَمْ¤ عَنْ¤ إِللّي ¤عَنّكْ¤ سَدْ¤ بْابَه¤ ?? ©{« مْرّاتْ أَشْوّفِكْ تِزِلّ وُأَصِدْ وُأَسّامِحْ ،، وُمَرّاتْ أَحَسِسِكْ بِالزَلّه وُأَمَشيّهَا »}© ~*¤ أَنّا تَرّانِيّ لَوُ قِسّى الوَقّتْ بِالذّاتْ يِزدْادْ مَعَ قَسّوّة زِمْانّي ثِبْوّتِي ~ وُيّاللّي تِغِرّكْ ضَحْكِتّي بَعّضْ الأَوُقّاتْ يَغْنّيّكْ عَن بَعّضْ المَعّانّي سِكّوُتِي ¤*~ اثر الغلا لغيري وانا قصه بلا عنوان على كيفك تناظرها اذا وقتك لها فاضي من عرفتك وانت تجرح ماكتفيت دنيتي وهي دنيتي مني اكتتفت اقوى صدماتي من ايدينك خذيت هذي صدمه تو جديده شرفت: ~®§§][][ قلبها موطن الازهار وانا اعشق الازهار ][][§§®~: انا رفيقى بالمؤده مصَافيه ... أفرّشه عينًا وعينن له غطاه: اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي: ][§¤°~^™من زود حبي لك ما يجي في عيني النوم ومن كثر مااسهر باعوا اهلي فراشي ™^~°¤§][: لٍِّلِّّحٍُِّيٍّّن أٌٍِّحِّّبٍِِّهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٌٍٍِِّيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
???«¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا...
وجع حب وجع خوف وجع شوق وجع ضيقه ... على كيفك وهاك إختار هذي سلة أوجاعي ›‎…| ):

ياللي تظن أن الجفا حل وارد عمر الجفا ما صار حل ولا كان إن كنت ناوي عالهجر والتباعد لا تدور أسباب يافلان:

الحكاية سر والمعنى دفين..والاشاعة كذب والاسلوب غامض..ثعلبي اياك :اعني يافطين يوم طلت العنب لاتقول حامض:

غربلتني وانت عن حالي ولا تدري... ياطول وقفتك لو تدري عن أحوالي:

البارحه سمعت صوت طقطقه بقلبي ,,, تدري وش صار ,,,,,, معزتك تبني دوور ثااني:

خليك جنبي احظن هوى قلبي محتاج انا حظنك خليك على وعدكَََََ:

ياللي نسيتونا رحتوا وبعتونا وباسم الهوى اللي كان صرتوا تسمونا... حبنا اللي منكم راح وباجر تدورونا:

عيون ماتشوفك وش تبي بالشوف00ودنيا ما انت فيهاالعمر كله ماله معنى :

«-.¸¸,.-~*اًلموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ:

قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه ,,,,, قلت العفوو ,, كلنا ناااس بس انا دوسريه:

كٍُِّ‡ُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَ¾ٍَِِّحًٍُّكَُِ¾ًٍاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّ¾َِتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ

©شًوٍ©بًحٍبًكٍ©لًمٍاً©بًتٍحًكٍيً©:

©لًوِنً©عًيٍوًنٍكً©غًرٍاًمٍيً©:

الحب شي لوحصرته في ضلوعي ما انحصر يطغى على حدب المحاني لين ابيحه واكتبه:

عسى الله مايجيب عتاب ولا بعد وهجر وغياب ... عسانا مانتفارق يوم عسى دايم نكون أحباب:

تحمل يا صاحبي من غدر الزمن وتحمل من احبابك لا يجرحونك ~ ترا من بعد جرح الحبايب صعبة تلاقي من يداونك:

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ مايفيد اليوم كثر الاعتذارو لايفيد الامس في ذكر الوله انتهينا والسبب كلمةاغار حبك المايل أنا كيف أعدله°°•.¸.•°®»

]¦¦|| ||[ اه منه لي¨ه عيا ل°يه ع°زم يترك الكون ويجيها:

لو انك تحس فيني ماصار اللي صار حبيبي لا تعاتبني انا قلبي منك مل:

احس القلب محتاجك وبعدك دوم جارحني وما حبيت ازعجك بس الشوق ذابحني:

حبيبي ابي اسئلك ليه الهوى منك وفيك ليه المحبه وابيات شعري تهتويك :

غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين .. تريح جفن باكيها مع انها قمه احزانه:

وينك حبيبي مادريت اشصار الناس حطت دوووبها ودوووبي والعين هلت دمعهااا مدرار امشي امضيع بالهو دروووبي:

لا تشكو للناس جرحا أنت صاحبه لا بألم الجرح الا من به ألم:

لو الحب ينباع باشتريه باغله ما عندي لكن من يستاهل الحب يا قلبي :

+*+ مو اليتيم الي مات امه وابوه اليتيم الي فز من نص نومه مالقاا حبيب يمه يلمه+*+

+*+ياحياتي يابعد كل الصبايا يختلف طبع الصباياا لاحضرتي+*+ابتدا عض الشفااياا+*+

فرحتي ياخالد بيوم الوصول وفرح القلب بهمه ودعه ضاق بصدري

لو عشت عمري في خيالات وأوهام!! يكفيني إنك في حياتي حقيقة

فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالة الغيبة رحلت ومن بقى وياي يحس بضكتي وبكاي
‹◦¨ْ°ْ¨◦¨ْ°ْ¨ॐ‹َِ°ٍ ُ¤ُ.◊عه◦ॐ◦ق◦ॐ◦ر◦ॐ◦المص◊.ُ¤ٍُ°َِ›ॐ¨ْ°ْ¨◦¨ْ°ْ¨◦ ›

(L)x~®©½™عطفي+شوقي+لهفتي+دقه خفوقي=أحبك¾®©~x(L)

(L)x~®©½™اذا زعلان ياقلبي .. تعال ارضيك من قلبي ..انا لعيونك ملبي مدامك فيني مخير¾®©~x(L)

(U)x~®©يلا يا قلبي سرينا ...ضاقت الدنيا علينا®©~x(U)

(U)x~®©خلاص الماضي ودعته ..محيت ذكراه من قلبي®©~x(U)

(U)x~®© شكيت للبحر هاج وتكبر..شكيت للقمر غاب وتعذر..وشكوتي اني على فرقاك ما عاد اقدر®©~x(U)

(L)قالوا من تحب!.. قلت حبيبتي..قالوا لماذا تحب..قلت حبيبتي..قالوا كيف تحب..قلت حبيبتي..قالوا لم نفهم.. قلت يكفيني عقل حبيبتي(L)

~®©½™عساك تتهنى بغيابي .. عسى احبابك يسلونك .. وانا على كثر احبابي .. ما اقدر اعيش من دونك¾®©~x

(L)x~®©½™ان وصفتك كذبوني..و ان ذكرتك عاتبوني ..يحسبون اني ابالغ ما درو انك عيوني¾®©~x(L)

(L)x~®©½™اقول لقلبي:تصبر..يقول:والله ما اقدر..اقول:طيب تحبه؟..يقول:فوق ما تتصور¾®©~x(L)

x~®©½™اذا مت اليوم بسبب حبك فلا تذرف دمعه واحده على انسان انته حطمته¾®©~x

(U)أون..وكلٍ يحسب اني اغني....عليل..وكلٍ يحسب اني مداوي(U)

(L)x~®©½™حب وتمتع واترك الدنيا و بلاويها..وها الدنيا ما تسوى اذا حبيبي موفيها¾®©~x(L)

(L)x~®©½™تدري أحبك وهم أغار عليك..وتدري سكوتي اكبر عيوبي¾®©~x(L)

(U)x~®©½™حبيبي دام لك ثاني انا اطلبك تنساني اشوف الموت اقرب لي ولا اشوفك مع ثاني¾®©~x(U)

x~®©½(L)™بدمع عيني شريتك--وداخل قلبي لقيتك--وبعمري كله فديتك--والله ولا لحظه نسيتك(L)¾®©~x

x~®©½™في القلب لك دفتر اكتب حضورك وتأخيرك وان غبت لابد من محضر لتشرح معاذيرك¾®©~x

x~®©½™انسولف فيك انا وقلبي كالعاده!!!وسألته:تقدر على فرقاه؟؟؟قال:فرقاك اهون¾®©~x

x~®©½™تولهنا على شوفك وما نرجى سوى لقياك ولو طالت مسافاتك تأكد لحظه ما انساك¾®©~x

x~®©½™ليتني قطره مطر ... وانزل على باب بيتك...وليتني نسمه هوى... كل ما اشتقت لك جيتك¾®©~x

x~®©½™قلبك امانه عندي..مهما الهوى كان ضدي..احبك احبك..هذا هو ردي بتحدي¾®©~x

x~®©½ لا تحسبني وان تهاونت ناسيك..انسى الزمن كله..ولا افكر انساك¾®©~x

(L)x~®©½™ليتني اكسر من ضلوعي قلم وامزق من جلدي ورق وآخذ من دمي حبر واكتب لك احبك¾®©~x(L)

x~®©½™يجي يوم وتسألني :من اغلى انا والا حياتك؟؟ وارد:حياتي وتزعل وما تدري انك حياتي¾®©~x

وجودي و العدم واحد ..على قلبك و في بالك .. وجودي عادي في عينك .. و هذا ما تبينته

x~®©½™تدري اني خلاص ما ابيك... ابدا ما ابيك..والله ما ابيك..تغيب عني لحظه¾®©~x

x~®©½™قهوتي انت حلاها.. وزعلتي انت رضاها.. وعلتي انت دواها..ونظرتك عمري فداها¾®©~x

x~®©½™الواحد ممكن ينسى همه !! وممكن ينسى ورد شمه!!بس اللي يحب بصدق ما ينسى قلب ضمه!!¾®©~x

(L)x~®©½™ودي احطك بقلبي بس اخاف دقاته تزعجك.. ودي اوقف دقاته بس اخاف اموت بحبك¾®©~x(L)

جاوب يا ظالم و قول احلف بربك من مثلي حبك و عزك في هالكون من كثر ما احبك حبيت كذبك بس اللي موتني هو انك تخون

اهوى من الخلان من لم يخن عهدي ... احب من الاحباب من كان لي وحدي

انا ما اشتغل عندك عشان اذكرك كل يوم اني ...... احبك

<>^.. مُو الَيتِيمْ اليِ مَاتْ اُمَه وَابُوهْ اليَتِيمْ اليِ فَزْ مِنْ نِصْ نُومِه مَالِقَا حَبيبْ يَمِهْ يِلِمِه ..^

.. >>مهما بالدنيا يصير؛؛الوّفِيْ يبقى وفيّ؛؛وإلي في حبه كبير؛؛مايهّزه أي شي.. <<

لوتس الزهور
لوتس الزهور
وجع حب وجع خوف وجع شوق وجع ضيقه ... على كيفك وهاك إختار هذي سلة أوجاعي ›‎…| ): ياللي تظن أن الجفا حل وارد عمر الجفا ما صار حل ولا كان إن كنت ناوي عالهجر والتباعد لا تدور أسباب يافلان: الحكاية سر والمعنى دفين..والاشاعة كذب والاسلوب غامض..ثعلبي اياك :اعني يافطين يوم طلت العنب لاتقول حامض: غربلتني وانت عن حالي ولا تدري... ياطول وقفتك لو تدري عن أحوالي: البارحه سمعت صوت طقطقه بقلبي ,,, تدري وش صار ,,,,,, معزتك تبني دوور ثااني: خليك جنبي احظن هوى قلبي محتاج انا حظنك خليك على وعدكَََََ: ياللي نسيتونا رحتوا وبعتونا وباسم الهوى اللي كان صرتوا تسمونا... حبنا اللي منكم راح وباجر تدورونا: عيون ماتشوفك وش تبي بالشوف00ودنيا ما انت فيهاالعمر كله ماله معنى : «-.¸¸,.-~*اًلموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ: قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه ,,,,, قلت العفوو ,, كلنا ناااس بس انا دوسريه: كٍُِّ‡ُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَ¾ٍَِِّحًٍُّكَُِ¾ًٍاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّ¾َِتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ ©شًوٍ©بًحٍبًكٍ©لًمٍاً©بًتٍحًكٍيً©: ©لًوِنً©عًيٍوًنٍكً©غًرٍاًمٍيً©: الحب شي لوحصرته في ضلوعي ما انحصر يطغى على حدب المحاني لين ابيحه واكتبه: عسى الله مايجيب عتاب ولا بعد وهجر وغياب ... عسانا مانتفارق يوم عسى دايم نكون أحباب: تحمل يا صاحبي من غدر الزمن وتحمل من احبابك لا يجرحونك ~ ترا من بعد جرح الحبايب صعبة تلاقي من يداونك: «®°•.¸.•°°•.¸.•°™ مايفيد اليوم كثر الاعتذارو لايفيد الامس في ذكر الوله انتهينا والسبب كلمةاغار حبك المايل أنا كيف أعدله°°•.¸.•°®» ]¦[ت¾و‡صي‰‡™ش¤ي®‡أن±ا‡ب¼كره§°¾م™س°ا فر±]¦[: عزتي ترفض على الظلم اتصبر من يبيع الحب مايصلح حبيب: مادمت أجي ولا يحسبون لي حساب حرمت أجي اللي يبيني يجيني : °¤ّ,¸ عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه •• تِمْوّت وّتِنْدِفّنْ لَوّ هِيّ تْوَطِيّ راسِيّ أَشْوّاقِيّ ¸,ّ¤°: لاتنتظرحبيبآباعك...وانتظرضوءآجديد...يمك ن أن يتسلل ألى قلبك الحزين ...فيعيدلأيامك البهجة..ويعيدلقلبك نبظه الجميل: ادور لك كلام اجمل ولا اجمل من كلام القلب..وعمر القلب مايكذب نهار يحدث احبابه: °ˆ~*¤®§تصدق عاد احس انك مثل ظلي واقرب ناسي وخلي ولو خلتني كل الناس كفايه انت اللى تفضلني§®¤*~ˆ°:: بالصبر تبلغ ما ترجوه من أمل**فاصبر فلا ضيق إلا بعده فرج(f): أنا مثل النجوم العاليه ماطالها نصاب..ومن يفكر بحفرة خبث,,حتما بدفنه فيها: `.¸¸. ¯أصعب شعور موادع انسان لا نسان منه العيون تشبه الدمع بالما¸¸. ¯`._.: حاولت في قلبي وانااقول ابنساك..واعيش دنيافي حياتي جديده..اثر الغلاماتعجبه غير دنياك والقلب غيرك ماسكن في وريده: ™! اذا¾رأيت اني¨اب الل±يث ب½ارزةَ]|[ ]|[ف±لا تظ¨ن ان الل°يث يب°تسم ™: ¤©§][§©¤] [ ماترتضي نفسي مذله وحقراان اردها عن من سعى لي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان ..ابعد من نجوم الثريا محلي][¤©§][§©¤::: °~ˆ(`'•.¸(`'•.¸**±~أَمسْي‡ت ودَمعيٍ فوٍوٍقٍ الاوجانٍ±دَفاقٍ أشٌيل همْ±ماتْشِيله مَديٌن‡ه ™¸.•'´)¸.•'´)ˆ~° كل الوصوف ترجمي يادمعتي له وأوصفي حالتي في حبه مكسور الكفوف أظهري الخافي لعينه وأحلفي أن عيني غير عينه ماتحب ولا تشوف: دنياااا تدووور ماهمها لا بالي حولها ويمها*&amp;&amp;*ناس تعيش فرحانه وناس تحترق بهمها: اه من¾ قلبي نص¨حته ب¨س عيا ينتص±ح نبضه يبيها]|[ ]|[ اه منه لي¨ه عيا ل°يه ع°زم يترك الكون ويجيها: لو انك تحس فيني ماصار اللي صار حبيبي لا تعاتبني انا قلبي منك مل: احس القلب محتاجك وبعدك دوم جارحني وما حبيت ازعجك بس الشوق ذابحني: حبيبي ابي اسئلك ليه الهوى منك وفيك ليه المحبه وابيات شعري تهتويك : غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين .. تريح جفن باكيها مع انها قمه احزانه: وينك حبيبي مادريت اشصار الناس حطت دوووبها ودوووبي والعين هلت دمعهااا مدرار امشي امضيع بالهو دروووبي: لا تشكو للناس جرحا أنت صاحبه لا بألم الجرح الا من به ألم: لو الحب ينباع باشتريه باغله ما عندي لكن من يستاهل الحب يا قلبي : +*+ مو اليتيم الي مات امه وابوه اليتيم الي فز من نص نومه مالقاا حبيب يمه يلمه+*+ +*+ياحياتي يابعد كل الصبايا يختلف طبع الصباياا لاحضرتي+*+ابتدا عض الشفااياا+*+ فرحتي ياخالد بيوم الوصول وفرح القلب بهمه ودعه ضاق بصدري لو عشت عمري في خيالات وأوهام!! يكفيني إنك في حياتي حقيقة فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالة الغيبة رحلت ومن بقى وياي يحس بضكتي وبكاي ‹◦¨ْ°ْ¨◦¨ْ°ْ¨ॐ‹َِ°ٍ ُ¤ُ.◊عه◦ॐ◦ق◦ॐ◦ر◦ॐ◦المص◊.ُ¤ٍُ°َِ›ॐ¨ْ°ْ¨◦¨ْ°ْ¨◦ › (L)x~®©½™عطفي+شوقي+لهفتي+دقه خفوقي=أحبك¾®©~x(L) (L)x~®©½™اذا زعلان ياقلبي .. تعال ارضيك من قلبي ..انا لعيونك ملبي مدامك فيني مخير¾®©~x(L) (U)x~®©يلا يا قلبي سرينا ...ضاقت الدنيا علينا®©~x(U) (U)x~®©خلاص الماضي ودعته ..محيت ذكراه من قلبي®©~x(U) (U)x~®© شكيت للبحر هاج وتكبر..شكيت للقمر غاب وتعذر..وشكوتي اني على فرقاك ما عاد اقدر®©~x(U) (L)قالوا من تحب!.. قلت حبيبتي..قالوا لماذا تحب..قلت حبيبتي..قالوا كيف تحب..قلت حبيبتي..قالوا لم نفهم.. قلت يكفيني عقل حبيبتي(L) ~®©½™عساك تتهنى بغيابي .. عسى احبابك يسلونك .. وانا على كثر احبابي .. ما اقدر اعيش من دونك¾®©~x (L)x~®©½™ان وصفتك كذبوني..و ان ذكرتك عاتبوني ..يحسبون اني ابالغ ما درو انك عيوني¾®©~x(L) (L)x~®©½™اقول لقلبي:تصبر..يقول:والله ما اقدر..اقول:طيب تحبه؟..يقول:فوق ما تتصور¾®©~x(L) x~®©½™اذا مت اليوم بسبب حبك فلا تذرف دمعه واحده على انسان انته حطمته¾®©~x (U)أون..وكلٍ يحسب اني اغني....عليل..وكلٍ يحسب اني مداوي(U) (L)x~®©½™حب وتمتع واترك الدنيا و بلاويها..وها الدنيا ما تسوى اذا حبيبي موفيها¾®©~x(L) (L)x~®©½™تدري أحبك وهم أغار عليك..وتدري سكوتي اكبر عيوبي¾®©~x(L) (U)x~®©½™حبيبي دام لك ثاني انا اطلبك تنساني اشوف الموت اقرب لي ولا اشوفك مع ثاني¾®©~x(U) x~®©½(L)™بدمع عيني شريتك--وداخل قلبي لقيتك--وبعمري كله فديتك--والله ولا لحظه نسيتك(L)¾®©~x x~®©½™في القلب لك دفتر اكتب حضورك وتأخيرك وان غبت لابد من محضر لتشرح معاذيرك¾®©~x x~®©½™انسولف فيك انا وقلبي كالعاده!!!وسألته:تقدر على فرقاه؟؟؟قال:فرقاك اهون¾®©~x x~®©½™تولهنا على شوفك وما نرجى سوى لقياك ولو طالت مسافاتك تأكد لحظه ما انساك¾®©~x x~®©½™ليتني قطره مطر ... وانزل على باب بيتك...وليتني نسمه هوى... كل ما اشتقت لك جيتك¾®©~x x~®©½™قلبك امانه عندي..مهما الهوى كان ضدي..احبك احبك..هذا هو ردي بتحدي¾®©~x x~®©½ لا تحسبني وان تهاونت ناسيك..انسى الزمن كله..ولا افكر انساك¾®©~x (L)x~®©½™ليتني اكسر من ضلوعي قلم وامزق من جلدي ورق وآخذ من دمي حبر واكتب لك احبك¾®©~x(L) x~®©½™يجي يوم وتسألني :من اغلى انا والا حياتك؟؟ وارد:حياتي وتزعل وما تدري انك حياتي¾®©~x وجودي و العدم واحد ..على قلبك و في بالك .. وجودي عادي في عينك .. و هذا ما تبينته x~®©½™تدري اني خلاص ما ابيك... ابدا ما ابيك..والله ما ابيك..تغيب عني لحظه¾®©~x x~®©½™قهوتي انت حلاها.. وزعلتي انت رضاها.. وعلتي انت دواها..ونظرتك عمري فداها¾®©~x x~®©½™الواحد ممكن ينسى همه !! وممكن ينسى ورد شمه!!بس اللي يحب بصدق ما ينسى قلب ضمه!!¾®©~x (L)x~®©½™ودي احطك بقلبي بس اخاف دقاته تزعجك.. ودي اوقف دقاته بس اخاف اموت بحبك¾®©~x(L) جاوب يا ظالم و قول احلف بربك من مثلي حبك و عزك في هالكون من كثر ما احبك حبيت كذبك بس اللي موتني هو انك تخون اهوى من الخلان من لم يخن عهدي ... احب من الاحباب من كان لي وحدي انا ما اشتغل عندك عشان اذكرك كل يوم اني ...... احبك &lt;&gt;^.. مُو الَيتِيمْ اليِ مَاتْ اُمَه وَابُوهْ اليَتِيمْ اليِ فَزْ مِنْ نِصْ نُومِه مَالِقَا حَبيبْ يَمِهْ يِلِمِه ..^ .. &gt;&gt;مهما بالدنيا يصير؛؛الوّفِيْ يبقى وفيّ؛؛وإلي في حبه كبير؛؛مايهّزه أي شي.. &lt;&lt;
وجع حب وجع خوف وجع شوق وجع ضيقه ... على كيفك وهاك إختار هذي سلة أوجاعي ›‎…| ): ياللي تظن أن...

@ع اف ك ال خ اط ر@

مسكين قلبك يحسب إني موّلع بك..وأنا نسيتك وهذا من كرم طيبي..

..li لَوْ الاَرْضْ تِحِسْ بِلُوعِتِي يُومْ فِرْقَاكْli يِمْكِنْliتِجِفْ بِحُوْرهَا مِنْ زَعَلْهَا li..

ان كان ربي عطاني عمر وأمهلني .. مصيرك تشوف من يندم على الثاني

اسْأِلِكْ رِدِيِ بِأَمَانَه مِنْ تِرَكْتِينِي عَشَانِهْ هُو أنَا عَايِشْ بِدِنْيَا وِلَا هَذَا عَصْرْ الخِيَانَه ؟!؟!

°¨¨™¤¦اشتاق لك لكني ك%توم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي ماله%م عندي لزوم ¦¤™¨¨°

((.. خَدعَتَيَنَيَ°بَكَلَمَاَتَكَ مَنَ°أوَل°مَا°تَلاقيَنَا”¤“قلتَي”¤“ليَ°يأغلىَ°النا سَ°أحُبك°حَيَل°صَدَقِِنَيَ..))

…&&& ذَلِيتِنِي بِحُبِكْ مَاصَارَتْ مَحَبَه&&&لِيتِنيِ طِعَنْتْ قَلْبِي وَمَاضِعَفْ لِحُبَكْ &&&…

تِعْرِفْ أَنِي أَعَرْفِكْ زِيِنْ يَالاَعِبْ علىَ الحَبْليِنْ..الحُبْ خِلقْ لِقَلْبْ وَاحِدْ وَأِنْتَه مَاشَاء الله تِحِبْ 2

liطِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنْي اْلْسٌِبَبْ جَرْحٌِيْ وُحِرْمٌََانِيْ أِبْتِعِْدْ لاَ تْنْادِيِنٌيْ مْاَ أَلتٌِفِتْ لِلٌِيْ تنَْاَسٌََانَْيli

يالي§ت ق§لبي ط§اع ش§وري وخ§لاك.. يال§يته ما تح§مل ش§قاك وع§ذابك

..&&..دامها اختارت فراق خلها قد الاتفاق شمعنى فيني الكون ضاق خل يضيق بها شوي..&&..

¤©§¤°^°¤§© مدام انك عني بعيد لاصوت لك اسمع ولا اشوفك حلفتك بربي ان حبيت لك ثاني لا تنساني ©§¤°^°¤§©¤

!تَبِي تِزْعَلْ تَبِي تِرْضَى تَبِي تَِرْحَلْ تَبِي تِبْقَى...عَلىَ كِيِفكْ...تَرَىَ عَادِي,وُجُودِك ْوَالَعَدَمْ وَاااحِد!!

(a)ً^^الموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ ِحَيٌُ ٍَوْيفٍُارَقٍكُ^^(a)

%..تِحَمَلْ يَا صَاحِبِيِ مِنْ غِدَرْ الزِمَنْ وَتِحَمَلْ مِنْ أََحْبَابِكْ لا يِجْرُحُونَكْ ~ تَرَا مِنْ بِعْدْ جَرْحْ الحَبَايِبْ صَعْبَة تِلاَقِي مِنْ يِدَاوِنْكْ..%

®™` (a) شفت المطر وشلون له الارض تشتاق؟(a) '™®®™` (a) هذا انا ارضك "وكلك" أمطاري(a) '™®

li#liلَوْ تُدُورْ الدِنْيَا عُمْرِي مَانِسيتِكْ ولوْ تِبيعْ أيِاميِ بالغالىَ شَريتِكْ.. لوْ تِزِيدْ أَحْزَانِي مِنْ فَرْحِي عَطِيتَكْ.. حَتىَ لَوْ تَظْلِمْنِي عمِرْيِ مَاشِكِيتِكْ..li#li

..$$يَاللِي نِسِيُتونَا رِحْتُوا وَبِعْتُونَا وَباسْمْ الَهَوَىَ الليِ كَانْ صِرْتُوا تِسَمُونَا$$...$$حَبِنَا الليِ مِنْكُمْ رَاحْ وَبَاجِرْ تِدَوْرُونَا $$...

$أيَامْ وَتْعَدِيِ عَلَى فِرْاقَكْ وَاتْحَمَلْ وَحْدِي أَنَا غِيَابَكْ,,, صِجْ مَاوِدِي عَلىَ بِعَادَكْ بَسْ أدرِي بِتِرْجَعْ لأحْبَابَكْ,,,$

قَالْوّ:حّبيِبَكْ بْعِيدْ.. قّلّتْ:المَحَبَه تّزِيدْ ؛ مَعّاهّ مانِيْ وَحِيدْ ؛ُ روحِيْ وٌروحَهّ سُوَى.!!

طحٌت مٌن قلبٌي وُمنٌ عيْنْي ...السٌبب جرحٌي وُحرمٌانيْ..أبتعْد لا لاتْنْادينٌي.. مْاألتٌفتْ للٌي تنْاسٌانْي...

#يَالليٍ تِظِنْ أنَ الْجِفَا حَلْ وَارِدْ عُمْرْ الجِفَا مَا صَارْ حَلْ وَلا كََََانْ إنْ كِنْتْ نَاوِي عَالهَجِرْ وَالَتبَاعِدْ لا تِدَِوْر أَََََسْبَابْ يَافْلانْ #

احْتَرْت مِنْ زُودْ الَغلاَ وِينْ اَوَديِكْ ................بالَقلْبْ وَلاَ دَاخِلْ العِينْ اَخَليِكْ

أنا ماكنت الوحيده بقلبها, تخيلو إني الوحيده ,اللي أ ب د م ا ق د سكنت في قلبها..

مشتااااااااااااااااااااااااااااقه وعذبني البعاد

#اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصدلك واعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك#

$$الف بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني$$

<< قلت لك الف مره لا تجرب غلاك ,قلت لك لا تغلا منت ناقص غلا >>

%..اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابد منها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي..%

شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجُدّ

^تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح^

والله انته ماتسوى جناح اتفه طير.....

"في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني"

الله لا يحرمني منك ياعسى عمري طويل ياللي كل الناس عندي مايساويها غلاك

ودعت جرحك للابد .. مالك غلى عندي ابد.. مره تجي مره تصد ..حيرتني روح ابتعد..

راح اعتبر حبك سراب .. وارتاح من هذا العذاب..

متى أشوفك ؟؟ متى ألقاك؟؟ متى قلبي يحس أنه لقى...........قلبه؟؟

أحسب الناس مثلي في طيبي وعلى نفسي أبديهم ومليون مره انصدم فيهم!!

تمر ساعات انتظر صوتك ..وتمر أياااااااام اتمنى شوفتك ..ويمر عمري وأنا احبك..

حاولت في قلبي وأنا اقول بنساك.. واعيش دنيا في حياتي جديده..اثرالغلا ماتعجبه غير دنياك..والقلب غيرك ما سكن وريده..

مِشْكلتيِ مِتْعَوِدْ عَليِكْ..مَهْمَا تِجَافِينِي أَبِيكْ وُكلْ مَا أَحاوِلْ أَنْسحِبْ تِسْحَبْنيِ أَشْوَاقِي وأجِِيكْ..

كِيفء أَتْخَلىَ عَنِكْ وأنْتَه في القَلْبْ مَحْفُورْ..وكِيفْ أَنْسَاكْ وَأَنَا بِذْكْرَاكْ مَجْبوُرْ..

اَذُوقْ الِويلْ وعِينِي مِنْ يِبَارِيهَا مِنْ الَعبْرىَ ولابيِبْرىَ قَلْبيِ الَمْجرُوحْ غِيرْ سَاعَه مَالاقيِهَا..

نحس بقيمة الأشياء ياحبيبي لما نفقدها..

//..لو قلت لي وشفيك بكيت وقلت محتاجك..//

ياقلب liليشliماترتاحliخلliالحبliلاصحابهliسدliبابكliولاته تمliعنliال يliعنكliسدliبابهli

وينك؟ !؟ ودي بحظن دافي أرتمي به!!

صفقوا له وبحراره صفقوا له عالشطاره ماخذ الاول حبيبي بالخيانه!!

&&اباك حب ماينتهي ابد..واباك عشق يستمر طول العمر&&

انا لي قلب مايقسى.. ولي عقل ما ينسى.. ولي حبيب بدونه ما أسوى..

أن كنت بروحك أنا ثانيك.. وإذا متضايق انا اسليك.. وإذا مستانس الله يهنيك..

تِغِيبْ الَشمْسْ والَناسْ تِنَامْ ..ويِغِيبْ الِقِمرْ وِيزِيدْ الظَلاَمْ ..لَكِنْ اْتغِيبْ انْتَه هَذَاحَرَامْ..

(a)..موبس احبك انا والله من حبك احب حتى ثرى الارض الي تطاها..(a)

انا ما احبك............ انا اتنفس هواك..................

الشوق خلا في حشا اليوف تذكار ماظنتي انساك لو انته ناسيني.!.!

أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك

(m)انت ماتحس الجروح الي من قلبي انزفت ليتها بايدي تروح كان في لحظه اختفت(m)

%..تولهنا على شوفك ..ومانرجى سوى لقياك..ولوطالت مسافاتك تأكد لحظه ماننساك..%

ياللي جمالك ماله وصوف..ودي اتقرب صوبي اشوي..سو معروف ..خلني اشوف الضي يا ضي..

َلا تًلِوٍمْ الًلِّيْ يٍحِّبًكْ لَوٍ قَسّىْ مًرٍةْ عًلُيًكْ.(U).عًاتَبٍةْ وٍأفًهِّمْ شُعًوٍرٍةْ وٍاعًرٍفْ انُهْ يٍمُوٍقًرٍبِكْ يًعِّافِيْ مًنْ قًضِّىْ الُعِمًرٍ تَعِبَّانْ.(U).وٍبًعْدَكْ عًذّابْ اللُيِ نَوٍىْ الَّله عَذْابَةْ

تًغْيِرٍ طًبْعًكْ مًعّانًا صًارٍ مًاهَمَّكْ رٍضًانَا...صًحِيُحْ دًنيِا العَجْائبْ غبِنْا وٍمًابِيَّنُا غَلانْا ؟!

عًمْرٍ مًاكِانْ الُغًيِابْ بًهْالًطرٍيِقًةْ.(U).قَوٍلْ لُوٍ كَلًمُةْ وٍدْاعَّ وٍغَيٍبْ عًنُيٍ

قًسَّىْ قًلْبُهْ وِهًوٍ طَيٍبْ وٍلافًكْرٍ يِكْلُمْنِيْ...بَخِيِّلْ حًيٍلْ فَيْ وٍصًلُةْ كًرٍيِمْ بًزٍوٍدْ هًجْرٍانِّةْ

فِيٌكْ

أعًزٍكْ كَثْرٍ مًاللُفَرٍحْ بًسٍمَّةْ..كًثْرٍ مًاللُحًزٍنْ ألًوٍانْ ..كًثْرٍ مًاتًكُسَرٍ الُدمًعِّةْ شًمْوٍخْ وْعِزٍةْ الأنًسُانْ

لًوٍ أنّتْ سَبِبْ جَرٍحِيْ عًسُاهْ مًايِطًيٍبْ...وٍلًوٍأنًا سًبِبْ هًمِّكْ عًسُانْيٍ مَنْ هًالُدنْيًا أغْيٍبَّ

ًمٌَِِّاِ أًبٌِِّيٌِ أٍكٍُُِوِّنٌٍ إٌِلا ِّمٍُّعُِِْاٍكٍّ فًٌٍِيّ هًٌِاٍمٍُّشٌٍِّكٍَ أٍوّ فٍُُِيُِ ٍّسٌٍٍِمٌٍْاِكٍُ

ي عال@م م؟اوي™اك أع³يش بج‰و ث"اني ف ت وان+ا!!ف؟؟يه الا أن

م الله م§ ي~عل&ال‼ك بقل™بي ش+ري¼ك§
لوتس الزهور
لوتس الزهور
@ع اف ك ال خ اط ر@ مسكين قلبك يحسب إني موّلع بك..وأنا نسيتك وهذا من كرم طيبي.. ..li لَوْ الاَرْضْ تِحِسْ بِلُوعِتِي يُومْ فِرْقَاكْli يِمْكِنْliتِجِفْ بِحُوْرهَا مِنْ زَعَلْهَا li.. ان كان ربي عطاني عمر وأمهلني .. مصيرك تشوف من يندم على الثاني اسْأِلِكْ رِدِيِ بِأَمَانَه مِنْ تِرَكْتِينِي عَشَانِهْ هُو أنَا عَايِشْ بِدِنْيَا وِلَا هَذَا عَصْرْ الخِيَانَه ؟!؟! °¨¨™¤¦اشتاق لك لكني ك%توم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي ماله%م عندي لزوم ¦¤™¨¨° ((.. خَدعَتَيَنَيَ°بَكَلَمَاَتَكَ مَنَ°أوَل°مَا°تَلاقيَنَا”¤“قلتَي”¤“ليَ°يأغلىَ°النا سَ°أحُبك°حَيَل°صَدَقِِنَيَ..)) …&amp;&amp;&amp; ذَلِيتِنِي بِحُبِكْ مَاصَارَتْ مَحَبَه&amp;&amp;&amp;لِيتِنيِ طِعَنْتْ قَلْبِي وَمَاضِعَفْ لِحُبَكْ &amp;&amp;&amp;… تِعْرِفْ أَنِي أَعَرْفِكْ زِيِنْ يَالاَعِبْ علىَ الحَبْليِنْ..الحُبْ خِلقْ لِقَلْبْ وَاحِدْ وَأِنْتَه مَاشَاء الله تِحِبْ 2 liطِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنْي اْلْسٌِبَبْ جَرْحٌِيْ وُحِرْمٌََانِيْ أِبْتِعِْدْ لاَ تْنْادِيِنٌيْ مْاَ أَلتٌِفِتْ لِلٌِيْ تنَْاَسٌََانَْيli يالي§ت ق§لبي ط§اع ش§وري وخ§لاك.. يال§يته ما تح§مل ش§قاك وع§ذابك ..&amp;&amp;..دامها اختارت فراق خلها قد الاتفاق شمعنى فيني الكون ضاق خل يضيق بها شوي..&amp;&amp;.. ¤©§¤°^°¤§© مدام انك عني بعيد لاصوت لك اسمع ولا اشوفك حلفتك بربي ان حبيت لك ثاني لا تنساني ©§¤°^°¤§©¤ !تَبِي تِزْعَلْ تَبِي تِرْضَى تَبِي تَِرْحَلْ تَبِي تِبْقَى...عَلىَ كِيِفكْ...تَرَىَ عَادِي,وُجُودِك ْوَالَعَدَمْ وَاااحِد!! (a)ً^^الموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ ِحَيٌُ ٍَوْيفٍُارَقٍكُ^^(a) %..تِحَمَلْ يَا صَاحِبِيِ مِنْ غِدَرْ الزِمَنْ وَتِحَمَلْ مِنْ أََحْبَابِكْ لا يِجْرُحُونَكْ ~ تَرَا مِنْ بِعْدْ جَرْحْ الحَبَايِبْ صَعْبَة تِلاَقِي مِنْ يِدَاوِنْكْ..% ®™` (a) شفت المطر وشلون له الارض تشتاق؟(a) '™®®™` (a) هذا انا ارضك "وكلك" أمطاري(a) '™® li#liلَوْ تُدُورْ الدِنْيَا عُمْرِي مَانِسيتِكْ ولوْ تِبيعْ أيِاميِ بالغالىَ شَريتِكْ.. لوْ تِزِيدْ أَحْزَانِي مِنْ فَرْحِي عَطِيتَكْ.. حَتىَ لَوْ تَظْلِمْنِي عمِرْيِ مَاشِكِيتِكْ..li#li ..$$يَاللِي نِسِيُتونَا رِحْتُوا وَبِعْتُونَا وَباسْمْ الَهَوَىَ الليِ كَانْ صِرْتُوا تِسَمُونَا$$...$$حَبِنَا الليِ مِنْكُمْ رَاحْ وَبَاجِرْ تِدَوْرُونَا $$... $أيَامْ وَتْعَدِيِ عَلَى فِرْاقَكْ وَاتْحَمَلْ وَحْدِي أَنَا غِيَابَكْ,,, صِجْ مَاوِدِي عَلىَ بِعَادَكْ بَسْ أدرِي بِتِرْجَعْ لأحْبَابَكْ,,,$ قَالْوّ:حّبيِبَكْ بْعِيدْ.. قّلّتْ:المَحَبَه تّزِيدْ ؛ مَعّاهّ مانِيْ وَحِيدْ ؛ُ روحِيْ وٌروحَهّ سُوَى.!! طحٌت مٌن قلبٌي وُمنٌ عيْنْي ...السٌبب جرحٌي وُحرمٌانيْ..أبتعْد لا لاتْنْادينٌي.. مْاألتٌفتْ للٌي تنْاسٌانْي... #يَالليٍ تِظِنْ أنَ الْجِفَا حَلْ وَارِدْ عُمْرْ الجِفَا مَا صَارْ حَلْ وَلا كََََانْ إنْ كِنْتْ نَاوِي عَالهَجِرْ وَالَتبَاعِدْ لا تِدَِوْر أَََََسْبَابْ يَافْلانْ # احْتَرْت مِنْ زُودْ الَغلاَ وِينْ اَوَديِكْ ................بالَقلْبْ وَلاَ دَاخِلْ العِينْ اَخَليِكْ أنا ماكنت الوحيده بقلبها, تخيلو إني الوحيده ,اللي أ ب د م ا ق د سكنت في قلبها.. مشتااااااااااااااااااااااااااااقه وعذبني البعاد #اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصدلك واعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك# $$الف بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني$$ &lt;&lt; قلت لك الف مره لا تجرب غلاك ,قلت لك لا تغلا منت ناقص غلا &gt;&gt; %..اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابد منها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي..% شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجُدّ ^تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح^ والله انته ماتسوى جناح اتفه طير..... "في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني" الله لا يحرمني منك ياعسى عمري طويل ياللي كل الناس عندي مايساويها غلاك ودعت جرحك للابد .. مالك غلى عندي ابد.. مره تجي مره تصد ..حيرتني روح ابتعد.. راح اعتبر حبك سراب .. وارتاح من هذا العذاب.. متى أشوفك ؟؟ متى ألقاك؟؟ متى قلبي يحس أنه لقى...........قلبه؟؟ أحسب الناس مثلي في طيبي وعلى نفسي أبديهم ومليون مره انصدم فيهم!! تمر ساعات انتظر صوتك ..وتمر أياااااااام اتمنى شوفتك ..ويمر عمري وأنا احبك.. حاولت في قلبي وأنا اقول بنساك.. واعيش دنيا في حياتي جديده..اثرالغلا ماتعجبه غير دنياك..والقلب غيرك ما سكن وريده.. مِشْكلتيِ مِتْعَوِدْ عَليِكْ..مَهْمَا تِجَافِينِي أَبِيكْ وُكلْ مَا أَحاوِلْ أَنْسحِبْ تِسْحَبْنيِ أَشْوَاقِي وأجِِيكْ.. كِيفء أَتْخَلىَ عَنِكْ وأنْتَه في القَلْبْ مَحْفُورْ..وكِيفْ أَنْسَاكْ وَأَنَا بِذْكْرَاكْ مَجْبوُرْ.. اَذُوقْ الِويلْ وعِينِي مِنْ يِبَارِيهَا مِنْ الَعبْرىَ ولابيِبْرىَ قَلْبيِ الَمْجرُوحْ غِيرْ سَاعَه مَالاقيِهَا.. نحس بقيمة الأشياء ياحبيبي لما نفقدها.. //..لو قلت لي وشفيك بكيت وقلت محتاجك..// ياقلب liليشliماترتاحliخلliالحبliلاصحابهliسدliبابكliولاته تمliعنliال يliعنكliسدliبابهli وينك؟ !؟ ودي بحظن دافي أرتمي به!! صفقوا له وبحراره صفقوا له عالشطاره ماخذ الاول حبيبي بالخيانه!! &amp;&amp;اباك حب ماينتهي ابد..واباك عشق يستمر طول العمر&amp;&amp; انا لي قلب مايقسى.. ولي عقل ما ينسى.. ولي حبيب بدونه ما أسوى.. أن كنت بروحك أنا ثانيك.. وإذا متضايق انا اسليك.. وإذا مستانس الله يهنيك.. تِغِيبْ الَشمْسْ والَناسْ تِنَامْ ..ويِغِيبْ الِقِمرْ وِيزِيدْ الظَلاَمْ ..لَكِنْ اْتغِيبْ انْتَه هَذَاحَرَامْ.. (a)..موبس احبك انا والله من حبك احب حتى ثرى الارض الي تطاها..(a) انا ما احبك............ انا اتنفس هواك.................. الشوق خلا في حشا اليوف تذكار ماظنتي انساك لو انته ناسيني.!.! أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك (m)انت ماتحس الجروح الي من قلبي انزفت ليتها بايدي تروح كان في لحظه اختفت(m) %..تولهنا على شوفك ..ومانرجى سوى لقياك..ولوطالت مسافاتك تأكد لحظه ماننساك..% ياللي جمالك ماله وصوف..ودي اتقرب صوبي اشوي..سو معروف ..خلني اشوف الضي يا ضي.. َلا تًلِوٍمْ الًلِّيْ يٍحِّبًكْ لَوٍ قَسّىْ مًرٍةْ عًلُيًكْ.(U).عًاتَبٍةْ وٍأفًهِّمْ شُعًوٍرٍةْ وٍاعًرٍفْ انُهْ يٍمُوٍقًرٍبِكْ يًعِّافِيْ مًنْ قًضِّىْ الُعِمًرٍ تَعِبَّانْ.(U).وٍبًعْدَكْ عًذّابْ اللُيِ نَوٍىْ الَّله عَذْابَةْ تًغْيِرٍ طًبْعًكْ مًعّانًا صًارٍ مًاهَمَّكْ رٍضًانَا...صًحِيُحْ دًنيِا العَجْائبْ غبِنْا وٍمًابِيَّنُا غَلانْا ؟! عًمْرٍ مًاكِانْ الُغًيِابْ بًهْالًطرٍيِقًةْ.(U).قَوٍلْ لُوٍ كَلًمُةْ وٍدْاعَّ وٍغَيٍبْ عًنُيٍ قًسَّىْ قًلْبُهْ وِهًوٍ طَيٍبْ وٍلافًكْرٍ يِكْلُمْنِيْ...بَخِيِّلْ حًيٍلْ فَيْ وٍصًلُةْ كًرٍيِمْ بًزٍوٍدْ هًجْرٍانِّةْ فِيٌكْ أعًزٍكْ كَثْرٍ مًاللُفَرٍحْ بًسٍمَّةْ..كًثْرٍ مًاللُحًزٍنْ ألًوٍانْ ..كًثْرٍ مًاتًكُسَرٍ الُدمًعِّةْ شًمْوٍخْ وْعِزٍةْ الأنًسُانْ لًوٍ أنّتْ سَبِبْ جَرٍحِيْ عًسُاهْ مًايِطًيٍبْ...وٍلًوٍأنًا سًبِبْ هًمِّكْ عًسُانْيٍ مَنْ هًالُدنْيًا أغْيٍبَّ ًمٌَِِّاِ أًبٌِِّيٌِ أٍكٍُُِوِّنٌٍ إٌِلا ِّمٍُّعُِِْاٍكٍّ فًٌٍِيّ هًٌِاٍمٍُّشٌٍِّكٍَ أٍوّ فٍُُِيُِ ٍّسٌٍٍِمٌٍْاِكٍُ ي عال@م م؟اوي™اك أع³يش بج‰و ث"اني ف ت وان+ا!!ف؟؟يه الا أن م الله م§ ي~عل&amp;ال‼ك بقل™بي ش+ري¼ك§
@ع اف ك ال خ اط ر@ مسكين قلبك يحسب إني موّلع بك..وأنا نسيتك وهذا من كرم طيبي.. ..li لَوْ...

I’m FlAyIng WiTh Out WiNgS

I gIvE mY aLl To HaVe JuSt OnE mOrE nIgHt WiTh YoU

أٍكَِّبٍرٌ قٌٍهُِرٍّ ٍلاِ ٍضُاِعِْ عٍُمَرٍكٌِ وٍُرِاُ اٍنُسٌِاَنٍّ ****تٍبُيِّ غَِلاهٍُ وِهٌِوً يَِبٌيٍّ اٍنُسَِانٍّ ثٍاَنِيّ

تَعََّلَمْتْ أَزَيَنْ ضِحْكِتِيْ وٌالْقْلُوُبْ أَسْرَارْ§عَلَى إِنِيْ بْخِيِرْ بْعِيِنْ مَنْ يَّجْهَلّ أَحْزَاَنَيْ

]¦¦¦¦¦

???مًاُهُمًنَيِ مًنٍ بًاَعٌنُيٍ وُمًنِ َشًرْاًنَيٍ ?? لاُصًرْتَ عَنٌدٍيً كُلِ هًاُلًنٍاَسِ تًفِدَاٌكُ..???

يًعْنًيَ زُعَلاًُنَ أُنَتْ مًنَيً مَاُتٍبًيَ حُتَىٍ تَكْلًمَنَيٍ وُمخًاًصَمْ قًلَبُيً يُاَ قُلًبٍيَ يُاَ حُلَوٍ اَلُلَيٍ مَخُاًصَمِنَيِ :$

¨¨™¤§ô¤]¦ ¦¦¦[

َلا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

™~°¨¨¨°¤ق½وٍلوٍلها¤ت§كف¤وٍن¤«أني»¤ل¾ها¤ م¾ش½تاق¤°¨¨¨°~™

§مَنٍ يُصَ:'(دَقِ الأحَسًاسٍ؟؟ويٍنً الوًفٍىُ يُانًاسُ«§±§»كُل شُيً مًتغٍيرً فًي عًالمٍي§ يحُير§

~*¤®§)سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي..ياسِيْفْ الصَّبُر¤®§®¤غُرْبَه وغَدِرْ ..آه من الغَدِر(§®¤*

)"
يالي§ت ق§لبي ط§اع ش§وري وخ§لاك يال§يته ما تح§مل ش§قاك وع§ذابك

الذِنب ذَنَبِي وُفِي أنَابِحُبِي الغِدِرَياقِلبِي مَاتِعَرِفه حَبِيَت لك وُاحِدٍأنَانِي وُجَاحِدٍوُإن مِت مَا عَزَاكَ

لعن أبوها رفقتن دامت على حطه وشله 00 ويعلن أبو {{طير}} لمن جاع يكل من ((جناحه))

خٌُُلاصْ المْاضًي ودٌعّته ،، مُحيت ذكٍراه مُن قلُبي ،، أنْا مُن باُعنًني بعتُه ولا دربهُ يجيَ درٌبي

أنَا لاَطِحَتْ فِي غُبَةِ بَحَرٍ مَا اطَلِبُ سَفْيِنَةً نُوُحَ ô ô ابَطِلِبُ نَظِرَةٌ عِيَوُنَكَ وُصُوَتَكَ لا تِنَهَدِتًي $:

»½«(u) لَعًبتٌ فَ‡ِي قلٍبْ±ي دوٌرَ الْبُطًوَلًه »½« وَلاكَْ¶®¶ٍَثَرُ هًرجْاً انًٍْا مًاسًْمُعٍ الُرّاَيْ (u)»½«

وًشِ©حْيّلِةٍ©الًلٍيْ©عُلُْتُهَ©داخْل©الجًٌَُ وف©..؟ نًٍار©الفُرٌاٌق©بُ©ُوُسًطٍ©صُُدره©تًص©ًل ا

¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ .. أحب الشوق في عينك يناديك ويناديني ؛°`°؛ يبيك تحط بس يدك بيدي¤ّ,¸¤ّ,¸¸,ّ¤¸,¤ّ¤

¦¦¦¦Hâvë yôu âvër Bëën în ¦¦(l)¦¦ lôvë ¦¦(l)¦¦ yôu çân thâçh môôn lîgh†¦¦¦¦

تبي الفرقا واقول ابشر,ترا مثلك ابي فرقاك....خلاص اليوم انا مليت حياة الذل مابيها

خفت أتواضع ويكسرني تعاليكم ... قلت أتغلى كسر قلبي تواضعكم

لا تنشد الولهان عن حالة الطقس ... دموعه الأمطار وهمومه الريح

شفت النجوم الي تعلت على الكون ... غلاك عندي زاد حتى وصلها

وغداً تمرون على القبور باحثيت عن قبري ... فلن تجدوا سوى بقايا حبي

نصحت القلب لا تبكي .. وقال القلب وحداني .. أضحك ابي أحكي ..و لكن وين خلاني

لو خانت الخيل صاحبها .. والشمس تشرق من مغاربها !! الروح ما تنسى حبايبها

الا يا شوقي خبرني متى روحي بهم تلتم متى نبحر وسط غيمه .. متى نحكي ولا نهتم

بحور الشوق في صدري تنادي بالغلا إنسان ... ملكني دون ما يدري وصرت بغيبته ولهان

سهرت الليل وأنا أشكي على بعدك جلست أبكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مدري

قمة الحب أن يجبرك الصمت عالكلام .. ويعجز الكلام عن التعبير فتسكت ويبقى النظر

ليت الزمن ريشه .. وأنا فيها رسام وأرسمك قلبي قصيده تبقى مدى الأزمان

ما نسيتك لو ثواني .. وكل الشوق لك خذاني وان حصل يوم ونسيتك اعرف ان الموت جاني

مشكلتي أن علمته إن قلبي من زجاج .. ما دريت أن غيري علمه رمي الحجر

سيظل عشقك عالمي .. دوماً إليه سأنتمي .. يوماً سيخبرك الهوى .. أني زرعتك في دمي

قلت يا نفس وش يعجبك فيه ؟ قالت كله حلا حامل غلا فيه الوفا وشلون مغليه

عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهوجاس وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز الناس

أحلى مسا للي نسى يمكن زعل يمكن قسى يمكن غلا يمكن جفا بس الهجر لا موعسى

قلت أبكتب لك رسالة كلها لوم وعتب ويوم أنهيت الرساله غير أحبك ما أنكتب

لا تحسبوني أرقص بينكم طرباً فأن الطير يرقص مذبوحاً من الألم

بكيت شوقاً حتى كاد الدمع يعميني لا العين تسعفني ولا من غاب يأتيني

حفرت أسمك على جلدي جرحت الجلد وأدميته تخيل كيف صار أسمك علامه من علاماتي

لا تندم على الي حبيته وخلاك أندم على الي حبك وخليته

أكبر قهر لاشفت خلك مع الغير يعطيه من قلبه مثل ما كان يعطيك

خذاني هاجس الذكرى بطاريكم ووداني : سألته هاجسي وش فيك بدى يبكي وبكاني

كنت أحسب الأرض يا عمري تدور وأثرها من روعتك تمشي وراك

الناس تبكي من على الحي لا مات إلا انا دمعي تحدر من غلا حي موجود
لوتس الزهور
لوتس الزهور
I’m FlAyIng WiTh Out WiNgS I gIvE mY aLl To HaVe JuSt OnE mOrE nIgHt WiTh YoU أٍكَِّبٍرٌ قٌٍهُِرٍّ ٍلاِ ٍضُاِعِْ عٍُمَرٍكٌِ وٍُرِاُ اٍنُسٌِاَنٍّ ****تٍبُيِّ غَِلاهٍُ وِهٌِوً يَِبٌيٍّ اٍنُسَِانٍّ ثٍاَنِيّ تَعََّلَمْتْ أَزَيَنْ ضِحْكِتِيْ وٌالْقْلُوُبْ أَسْرَارْ§عَلَى إِنِيْ بْخِيِرْ بْعِيِنْ مَنْ يَّجْهَلّ أَحْزَاَنَيْ ]¦[ماعاُِِد يغُرِيُ دِفُا صُِوتك ًِولا ًًَِهدِابُك قلبُيِ ًواٌعرِفهُ لِين ُصًِدٌ ُلاتنادُيِه]¦[ عَّرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ..مّالِيْ مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ..أّبْنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه..وٌالَّهَدِمْ هُوّ طَبْعُهُم اضح%ك م™ردك بتواج½ه يتي ولا عل- ىى جالدم$عة ام²ا عل فراق@ي ]¦[قَالْوّ:حّبيِبَكْ بْعِيدْ..قّلّتْ:المَحَبَه تّزِيدْ؛مَعّاهّ مانِيْ وَحِيدْ؛ُروحِيْ وٌروحَهّ سُوَى]¦[ تٌِرٍْىُِ لا أٍْنًتََِ وٍُلا غٍّيِِرًِكٍْ وُِلا عٍَشِْرًهِ مُِنّ أٍشًكٍاَلِكٌِْ ، يٍَخًلِونٍْيً أذِْلً الٍنًفِسّْ أٍوّ عٍَنِْ كًلٍمّتِيًِ أٍرُْتَِدْ لًٌِوٍ كٍُ¼ًانٍَ قًٍلَِبٍّيٌٍ ِنًٍاًوَِيًِ الًِيَّ™ٍُِّومُِ يُنٍَسِّاٍكِّ لًٍقُِطٍّعًِ عًٍُِرٌوِقٍُ$ُِهَ ٍوُانٍُِزٌعٌٍهٌ مٍُِّْنٍ َمٌٍكٌِاٌنٍ@ٍُّهِ مًارْاِحّ تًحِسْ فِيّنُيُ الاٌ حٍيًنَ تٍوًقِفّ عَنًدٍ قِبْرٍيّ وتًقَوِلٍ هْذّا اللًي بّالاٍمِسُ يَمٍوُتٌ فّيٌنُيْ أًنًاَ ُاًحْبٌكَ ًوُلا ًفٌكٌرًتّ ْاخُوٌنكً وْقلبٌيُ َبًاُلَهُوْا ُعٌايًشٌ يٌصُونَكّ (u) مَْسِكيٌنٌِ , قَلَبٍيْ ، كُمٍْ ، يًعُاْنِي(u) ][¤][واللْه لَج ازِي رَاعٍ ي الْصَد باْلَ صٌدْ ¤ وأصِد عَنْه وكَنٌه ماهُوبْ مَ وجُود][¤][ ذُليًتنُيٌ بحٌبكَ ًماَصُارَّتَ َمحبُهً ُليتُنيً َّطعنَتَّ قُلبيَّ وًلاَّضُعًفَّ َلحَبٌك وصلت لغايتك وصار كل اللي تمنيته خليتني انسي لذيذ النوم واشقا لك ][!][ ‼ ™ ≠ $ &amp; % @ ? + ! ¼ ½ ² ³ ¹ ][ §¦§ ]¦[  § ذَليتني بحبك لعنبوه من حب **** حتى في غلاتك ذليتني فيها كِلْ الخَطّايّا هَيّنْه كْوّد زِيّفْ المِشّاعِر وِالخِيّانّه •• تِفَضّلْ مِنْ غِيّر مَطروّد القَلّبْ مُغلّقْ لِلصِيّانّه ¦§•.¸iْ|i¸.•§ْ©"مٌاكل مْن يضّحٍك مٍَع النًاسْ مبَسّوط يْاكثرٌ مًن يضٍُحك ونفسًٍه حّزيٌنه"©ْ§•.¸iْ|i¸.•§ْ ???«¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»??? ™±§•£‡فقدتك يااعز الناس وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™ ??اًشُعٍلًتَ فُيْ ضُاْمًرًيٍ حًرَبٍ اُلًبٍسًوَسْ?? ™±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™ ™±§•£‡فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™ مٌنُهٍوً عٍقَبِ غُيْبًةَ عُيٍوًنِكَ بُيْنًفَعْنُيِ اُقٌسٍمً بُحًبًكً غُلاًكَ اًغًلٍىَ مًنَ اًخْوًاَنِيَ كًلَمٍاَ حُاٍوَلْتَ أُعًدِلَ فُيً زْمًاَنُيْ .. قًاَمْتَ اُلأُمًوْاَجٍ تَلُعْبً بًاَلٍسَفٌيٍنَهَ اٌحًبٍسَ دُمْوًعَيً حَبِيَبَيِ مَنُ غُلاَكٍ ( مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! ) ?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً?? رًحَ لُلِذًيْ خُلاَكَ تًُاْجً عَلَْىَ اُلًٍرَاُسَ وٍاَعَْرًفَ اًُنُْيَ تُاًُجْ رًاَسَكً وٌرْاًسَهَ ®™`.¸¸.× اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُرًقِاِ ×™®®™× واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِنيْ ×.¸¸.'™® ×™®®™×ياصاحبي في خاطري أسألك شي؟ شي معكر كل صافي حياتي!! ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي.. وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي؟؟ ×™®®™× ][§¤°~^™احبس دموعي حبيبي من غلاك إنت دمعة خايف أبكيك وتطيح يا حبيب الجرح اتعبني عناك في يدينك قلب لكنه جريح™^~°¤§] ???مًاُهُمًنَيِ مًنٍ بًاَعٌنُيٍ وُمًنِ َشًرْاًنَيٍ ?? لاُصًرْتَ عَنٌدٍيً كُلِ هًاُلًنٍاَسِ تًفِدَاٌكُ..??? يًعْنًيَ زُعَلاًُنَ أُنَتْ مًنَيً مَاُتٍبًيَ حُتَىٍ تَكْلًمَنَيٍ وُمخًاًصَمْ قًلَبُيً يُاَ قُلًبٍيَ يُاَ حُلَوٍ اَلُلَيٍ مَخُاًصَمِنَيِ :$ ¨¨™¤§ô¤][أذا قصًدك تهيْن اس my name مي عشٍُان تشمت العُذال *&amp;* حشٍى لنته ولاغيًرك ولاعش10 ره من اشْكالك][¤§ô¤™¨¨¨°: «(u)» خَدعَتَيَنَيَ°بَكَلَمَاَتَكَ°مَنَ°أوَل°مَا°تَلاقيَ نَا”¤“قلتَي”¤“ليَ°يأغلىَ°الناسَ°أحُبك°حَيَل°صَدَقن َيَ «(u)» ¶¶‰‰¾‰½¶©THë WôRLD°BôT°Më°ïN°BLàçK°Lï§T°§ëN藺THë°DàY°ï°Wàs°BôR N©¶½‰¾‰‰¶¶ ماك£ان ض§ني يوٍمه¤ا ت¦قوٍى ت¼رٍد الب“§”اب «;°تترٍكن©ي°&amp;;»وٍحدي أحتضرٍ وٍشلون؟؟(#)محنا§ أحباب(#) Dàngërôû§ly¨°¤ïn¤°¨lôvé°wïth“û”ïnévër°lov蓧ô”gêv° (f)lôvë(f)”tô“mè”wày“thê”lôvë“û”lôvèn°më «(u)» انا حَزٍِامك لاعوٍىَ الذيْ§بّ لذيْ§ًُب 0°•._½_.•°0 وانا يًّمناك لارٍقَصًُ كّل شّيطّْ§انّ «(u)» «:'(°§½•حّسْبتَ حَبيً لك خالّد وٍشّفْتً نفسْيّ وٍياك وٍاحَد الله يجُازٍيٌ هالدنَيْا تفُرٍقٌ مْنُ بْعُد لقيْا•½§°:'(» ˆ~*¤®§لاٍتظٍنٍ إٍنيٍ بٍصدٍكٍ مٍحتٍسٍبٍ لاٍوٍرٍبٍ اٍلٍكٍوٍنٍ مٍتٍبٍعٍ ثٍرٍاٍكٍ§®¤*~ §½£™¤¨°.» أح‰ب‰ه ح‰ي‰ل «.°¨¤™£½§ فِيً كِلَ لَحَظِةً لَكَ عَلِى الَبَالً طَارِيٍ ¤ ¤ ¤ وُفِيً كِلَ سَجِدَةٍ لَكَ مِنَ الَقِلِبً دَعَوُةََ ™â£±çXëتاهت ّخطاوينا§ومنهو بدنيا§اليوم ياخذّ بأياديانا!!!ëXç±£™ مَ§عْ™ٌقوٍَل®هّ تٍ¤نْ»½«سّانٍ§يْ وًٍتّ»½«حٍ¤ّب ل®ٍُكْ ثَ™انٍ§يْ ( *)ˆ~*¤®§)(*خًطًًًًاًيً إًنًًيً تًعًلًمًتً اًلًوًفًًىً وً اًلًنًًاًسً كًًذًاًبًهً*)(§®¤*~ ~*¤§]¦[الٌيُِ نَسِاكَِ انُِساهًِ واًِليُ هَِواِكُ اٌهِواَهُِ َواليَِِِ قَدُرِ فَرٌَِقاكِ تقَِدَرُ عِلىَِ فَِرًق ± ‡ أش ¾ وف ك ¾ لاً م ¾ ع ح ¾ بيبه ت ¾ هنى ‡ ± تًلٍعٌبْ ِعًلَينْا ًتحُسْبنٍاغشْمٍاٌنُ ٍمْن ُمًلِاًعٍيُبًكِ َ^&amp;^ َمٌاٍتُدِرُيٍ ًانٍ ٌحٍنُاِ ُعِلًىٍ ًاِلْعِرْبُاِنٌ ْلُعٍاُبٌيٍُ لي§ه يا ح‡بيب‡ي أن‰§‰ا ال‰م‰ظ§ل‰وم (( موكل نظرة تحتوي حب وأعجاب... بعض العيون حقدها في نظرها)) (0r) كُُل ] [ عًًٌام ] [ وأنُتُم ] [ بُخًُيٍر (R) «(u)»خًُ®ٌُلاِصٌ®¨«£°¨¨*±¤±*¨¨£»®أبُ±ع ُ±ُد«(u)» ( u)الُي¦َنِ‡الًيً»وَمٍ°±°وأنَاِ®¤®عَ«نُدٌيٍ‰أ ًََمٍ©لًِ§فَُ¾½يكَمٍِ(u) من يجرحك بكلمه والله لأسقيك دمه وأكتب على قبره كلمه دفع ثمنها عمره بيننا شوق ومشاعر بس ياطول المسافه وبيننا حب وخواطر ليتني جنبك حسافه أن¦ًا نسْيتّ®كْ قبَْ½لّ لا أنْسّ§اكْ حَت§ىّ خَفوٍّق½ْي اليٌ®وٍمّ هً¦دْكّ وك`•.•`(l)A3feni`•.•`§pardon§me™¨¨¨»أعفيني«¨¨¨ ¨™(l)أرج ¦§¦-ô¦§¦ô-حًسًبًيِ¦§¦الُلٌه¦§¦وحُده¦§¦ونعُمُيِ¦§¦ا لُوكُيل-ô¦§¦ô-¦§¦ •‡• حَدَ يُتمْنىً الفُرّاقٌ¨‡¨هْذا انُا أتمّنَ«ىً¨‡¨الح«ّب منًك مايًنَطْاق مابْيّ شًي مٌنه•‡• (w)(w)(w)(w) الًًًٍُُ ه ًٍٍُُُم بًٌٍَِقُُل بًًٍٍٍَُُُُي س ًًٍٍَُُِيًٍف (w)(w)(w)(w) حسبتك كل الدفى عنوان وكل مابردت أجيك هيمان وأثاري مخدوع خسارة فيك يأنسان أَحِبَ الَحُبَ مَنْ أجِلَكّ وَأمُوُتَ بِصَوُتِكَ المِبَحُوُحٍ وأحِبَ اللِيَلَ بِعَتَابِك وأحِبَكّ يَا مِجَنَنِيّ انا انسان مع نفسي قبل لا كون معك انسان ولي نظره ولي مبدأ وتحكمني قناعاتي في كل قصة حب أحلام حزينة وللغدر أوطان وللوفا مدينة وللأسف هذه الحقيقة!!!!؟ كًسًبًت نْظُراتً««®»»ي وص««®»»ارٍت خُجًوِلهٍ مأقُدر أوًجْه وأنْتٍ أدرى بمًعُنَايَِ {{ (u) }} جَروحًيِ½دامَيَهِ½والسًبَبٌ½أنسًانٌ½بًاع½المحًبُهِ ½وأنَسَاَنٍيٌ½مًعًانًيًها{{ (u) }} تَأكَدْ مَاأحبّ إلاّاْنْت وَقَلْبِيْ إنْ عَاهَدَكْ مَاخَانْ عَلَى وَصْلِكْ وُقَفْ عُمْرِيْ وُلَوْ وَقْتِي تَعَدَّانِي § مَنٍ يُصَ دَقِ الأحَسًاسٍ؟؟ويٍنً الوًفٍىُ يُانًاسُ«§±§»كُل شُيً مًتغٍيرً فًي عًالمٍي§ُ يحُيرُ § ]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[ َلا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني ™~°¨¨¨°¤ق½وٍلوٍلها¤ت§كف¤وٍن¤«أني»¤ل¾ها¤ م¾ش½تاق¤°¨¨¨°~™ §مَنٍ يُصَ:'(دَقِ الأحَسًاسٍ؟؟ويٍنً الوًفٍىُ يُانًاسُ«§±§»كُل شُيً مًتغٍيرً فًي عًالمٍي§ يحُير§ ~*¤®§)سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي..ياسِيْفْ الصَّبُر¤®§®¤غُرْبَه وغَدِرْ ..آه من الغَدِر(§®¤* )" يالي§ت ق§لبي ط§اع ش§وري وخ§لاك يال§يته ما تح§مل ش§قاك وع§ذابك الذِنب ذَنَبِي وُفِي أنَابِحُبِي الغِدِرَياقِلبِي مَاتِعَرِفه حَبِيَت لك وُاحِدٍأنَانِي وُجَاحِدٍوُإن مِت مَا عَزَاكَ لعن أبوها رفقتن دامت على حطه وشله 00 ويعلن أبو {{طير}} لمن جاع يكل من ((جناحه)) خٌُُلاصْ المْاضًي ودٌعّته ،، مُحيت ذكٍراه مُن قلُبي ،، أنْا مُن باُعنًني بعتُه ولا دربهُ يجيَ درٌبي أنَا لاَطِحَتْ فِي غُبَةِ بَحَرٍ مَا اطَلِبُ سَفْيِنَةً نُوُحَ ô ô ابَطِلِبُ نَظِرَةٌ عِيَوُنَكَ وُصُوَتَكَ لا تِنَهَدِتًي $: »½«(u) لَعًبتٌ فَ‡ِي قلٍبْ±ي دوٌرَ الْبُطًوَلًه »½« وَلاكَْ¶®¶ٍَثَرُ هًرجْاً انًٍْا مًاسًْمُعٍ الُرّاَيْ (u)»½« وًشِ©حْيّلِةٍ©الًلٍيْ©عُلُْتُهَ©داخْل©الجًٌَُ وف©..؟ نًٍار©الفُرٌاٌق©بُ©ُوُسًطٍ©صُُدره©تًص©ًل ا ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ .. أحب الشوق في عينك يناديك ويناديني ؛°`°؛ يبيك تحط بس يدك بيدي¤ّ,¸¤ّ,¸¸,ّ¤¸,¤ّ¤ ¦¦¦¦Hâvë yôu âvër Bëën în ¦¦(l)¦¦ lôvë ¦¦(l)¦¦ yôu çân thâçh môôn lîgh†¦¦¦¦ تبي الفرقا واقول ابشر,ترا مثلك ابي فرقاك....خلاص اليوم انا مليت حياة الذل مابيها خفت أتواضع ويكسرني تعاليكم ... قلت أتغلى كسر قلبي تواضعكم لا تنشد الولهان عن حالة الطقس ... دموعه الأمطار وهمومه الريح شفت النجوم الي تعلت على الكون ... غلاك عندي زاد حتى وصلها وغداً تمرون على القبور باحثيت عن قبري ... فلن تجدوا سوى بقايا حبي نصحت القلب لا تبكي .. وقال القلب وحداني .. أضحك ابي أحكي ..و لكن وين خلاني لو خانت الخيل صاحبها .. والشمس تشرق من مغاربها !! الروح ما تنسى حبايبها الا يا شوقي خبرني متى روحي بهم تلتم متى نبحر وسط غيمه .. متى نحكي ولا نهتم بحور الشوق في صدري تنادي بالغلا إنسان ... ملكني دون ما يدري وصرت بغيبته ولهان سهرت الليل وأنا أشكي على بعدك جلست أبكي كتبت أسمك على صدري نزف جرحي وانا مدري قمة الحب أن يجبرك الصمت عالكلام .. ويعجز الكلام عن التعبير فتسكت ويبقى النظر ليت الزمن ريشه .. وأنا فيها رسام وأرسمك قلبي قصيده تبقى مدى الأزمان ما نسيتك لو ثواني .. وكل الشوق لك خذاني وان حصل يوم ونسيتك اعرف ان الموت جاني مشكلتي أن علمته إن قلبي من زجاج .. ما دريت أن غيري علمه رمي الحجر سيظل عشقك عالمي .. دوماً إليه سأنتمي .. يوماً سيخبرك الهوى .. أني زرعتك في دمي قلت يا نفس وش يعجبك فيه ؟ قالت كله حلا حامل غلا فيه الوفا وشلون مغليه عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهوجاس وقلبي صابته صدمه من فرقا أعز الناس أحلى مسا للي نسى يمكن زعل يمكن قسى يمكن غلا يمكن جفا بس الهجر لا موعسى قلت أبكتب لك رسالة كلها لوم وعتب ويوم أنهيت الرساله غير أحبك ما أنكتب لا تحسبوني أرقص بينكم طرباً فأن الطير يرقص مذبوحاً من الألم بكيت شوقاً حتى كاد الدمع يعميني لا العين تسعفني ولا من غاب يأتيني حفرت أسمك على جلدي جرحت الجلد وأدميته تخيل كيف صار أسمك علامه من علاماتي لا تندم على الي حبيته وخلاك أندم على الي حبك وخليته أكبر قهر لاشفت خلك مع الغير يعطيه من قلبه مثل ما كان يعطيك خذاني هاجس الذكرى بطاريكم ووداني : سألته هاجسي وش فيك بدى يبكي وبكاني كنت أحسب الأرض يا عمري تدور وأثرها من روعتك تمشي وراك الناس تبكي من على الحي لا مات إلا انا دمعي تحدر من غلا حي موجود
I’m FlAyIng WiTh Out WiNgS I gIvE mY aLl To HaVe JuSt OnE mOrE nIgHt WiTh YoU أٍكَِّبٍرٌ...
مصير الي مقاطعني يجي يوم ويواصلني ولو في آخر أيامي يجي و ( يعزي أخواني )

آآآم من قلبي ومليون آآآآآآآآآآآآآآه .. يا صوت ذبحني غيابه

أنتظر نظرة عيونك وأشتهي منك الكلام ما قدرت أحيا بدونك عيشتي صارت ظلام

هب النسيم ونسمة الشوق مرسال .. تحمل سلامي من ندى الورد مليون

بكيتني وانا احسبك تكره بكاي أثاريك تتلذذ في بكاي وانا ابكي

دمعي تكاثر وأتعب الكف لمه ومن حيرتي قمت أمسح الدمع بالدمع

جوهره وشلون تمشي على القاع .. حسبي على الي جابها من بحرها

أحبك وأنت ما تدري .. وكيف أصبر على حبك وانت نار في صدري

الشوق من القلب ... القلب أصل .... الأصل الحب ... الحب شئ حلو ... الحلو هو أنت

لو يفارقني أتصالك ما يفارقني غلاك .. يكفي أني أعزك وأنت يالغالي بعيد

أغليك وأرتاحلك .. إن غبت أشتاقلك .. تستاهل الحب كله والحب يستاهلك

إن هزك الشوق يوماً ولم تراني , فهذه رساله تنوب عن لساني ( أحبك )

مساء ود ما يتقدر وحب ما يتغير وقلب يحبك ولا يتكبر وشعور يغليك فوق ما تتصور

يا صاحبي قلبي معك ما وده يوم يودعك , لو غاب صوتك يا شوق قلبي وروحي تسمعك

مشتاق لك لكني كتوم وأرفعك فوق الكواكب والنجوم والباقي مالهم عندي لزوم

يا رياح الحب سيري حيث ما خلي يسير وأشرحي له عن مصيري صرت في حبه أسير

القلب لك ينادي والروح بعدك سراب كل الوجوه تغيب عادي وأنت غيابك عذاب

يحبون ما يسألون , نحبهم يتغلون , نسأل ما يردون , ما نسأل يزعلون , شو نسوي ما يحسون

كلمه منك تشرح الصدر ضحكه منك تزيل همي ومسج منك ينسيني حتى أسمي

يرتاح صدري لاوصل منك مرسول .. ويضيق وسع الكون لا صرت غايب

رغم بعدك أشتريك ورغم إنك قاطع بتم أغليك بصراحه أعزك وما ودي أخليك

تهت بين الأرقام من فيهم يستاهل سلام , دلني قلبي عليك يا أرق وأغلى إنسان

بعيونك كل الغلا وبلسانك أحلى الكلام وحشتني وما بيدي غير شوقي والسلام
°o.Oمشاعر تخلد بروحي..اكذب روحي واجفيها تعود من الجفاء روحي..على ما كان بي ومادامO.o°

—¤÷(`´)÷¤—

™°¨¨°¨¨(©¢©¨¨°¨وحدي ألوم نفسي وأتحمل خطاي¨°¨¨©¢©)¨¨°¨¨°™

×÷•.•´¯`•)»أدري انهم حكو لك احنا مو لبعضنا دامهم يعجبونك روح وانسى دربنا «(•´¯`•.•÷×

في (حبك الثاني) قصدي (الأول) ...عسى الله يهنيك وإحنا مع الأيام نقدر وننسى

¸.´)(`••´)(` .

غي¦§¦روك وغي¦§¦روا قلب¦§¦ك وشوق¦§¦ه واجب¦§¦روك ان¦§¦ك تنسان¦§¦ي بع¦§¦د

][

أرفع»!« ك بي»!« دي للسم»!« ا واتطي»!« ح..ق»!« ول ل»!« ي شس»!« وي في»!« ك لاص»!« رت واط»!« ي

ياخ«±»وفي يج«±»ي ل«±»ك ي«±»وم وتصدمن«±»ي..وتمش«±»ي عل«±»ى ج«±»روح قلب«±»بي وتنك«±»ر احساس«±»ي

مَِاًٍيَِنًٍجَِبًٍرَِ ًٍقَِلًٍبَِ ًٍوَِلاًٍ َِتًٍنَِجًٍبَِرًٍ َِرًٍوَِحًٍ

«¦½¦»دام¦ك ن¦ويت البع¦د ياخل¦ي مسم¦وح ه¦ذا اختي¦ارك وان¦ت ح¦ر بدني¦اك«¦½¦»

كل شخصٍ في طريقي له مقام.......وانتي مالك ايّ مقام.. اتصدقين.؟!

بكى قلبي وما الومه … بكى من كثرة همومه

(¯`•¸•´¯)»-(¯`v´¯)-»متقاسمي ن احساسن ا بالتس اوي»-(¯`v´¯)-»(¯`•¸•´¯)

أقول لك :عيش في قلبي "أمير"فيه أبد ( لا هنت )لأن الكون ما يسوى ..إذا في دنيتي ( ما كنت )

أجمع أحزانك وهمك والعذاب وهلها وسط «صدري» هلها ..لاتخاف من الملامه والعتاب دام أنا راضي «سيوفك» سلها

«ع¼شق¦ت½ال±ح¾زن»

محبة ما أبي منك محبة لو تجي برضاك أبلعنها وبلعن كل شخص لي يطريها

انا اعطيتك حياتي قبل ما تعطيني..وغيرك عطاني حياته وقلت مابيها

فديت الموت لو يدري بحال قلبي وضعفي عساه .. بس يخاويني ومن حزني يريحني

مني نصيحة تنفعك في زمانك إلا شعورك لا تبيعه و تشريه

تدري وش اللي يذبحك وأنت مامت إنك تشوف اللي تحبه يخونك
انت الحبيب وماضي الحب .. ولا ماهو صحيح ان اول الحب صادق ..

ضاق بي صدري .. وادور له حلووول .. في ضميري نار شوقي مولعه ..

(*"(* اكذبي ثم اكذبي ثم اكذبي....مابقى من صحبتك غير الكذووب *)"*)