رائعه 100%
رائعه 100%
هلا ومليون غلااااااااااااااااااااااا يالجليله

الله يعنا على هيك بزران مبهدلينا

انا امس حصلت لي عضة بالكتف خلت عيوني تمطررررررررررررررررررررر

عاد انا مسويه فيها ام حنون واطبطب عليه ياحظي وفجأه لقطني لقطه أقسم بالله لولا حلمي

وقتها كان طيرت راسه <<< وش ذا الاجرام وتعالي شوفي ضحك الشله من اخوانه وخواته
شوكولاته
شوكولاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

حلووووو موضوعك اختِ الجليلة

انا مره قفل ولدي غرفة النوم علي وموراضي يفتح الباب ودقيت على ام زوجي قلت لها السالفة ضحكت علينا ورميت مفتاح الشقة من الشباك على اساس تجي الخدامه تفتح باب غرفتي <<<< اشوى عندي مفتاح الشقة بعد ولا كان علووووووووم ورياضيات خخخخخخخخخخخخخ ...

رائعة يازينك إذا صرتي ام حنووووون <<< هو ولدك ترى مستغرب من حنيتك مو مصدق يقول انا بحلم ولا علم علشان كذا عضك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...
رائعه 100%
رائعه 100%
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

شوشو وانتي الصادقه والله هو فعلا مو مستوعب

الحنان فجأه امر لايعقل
أم شذا
أم شذا
المواقف كثيره واذكر منها هذا الموقف:27:
كنا راجعين من السوق وعندي بنت عمرها 3 سنوات ونصف وولد عمره سنتين ونصف وبنت صغيره عمرها تقريباً 8 شهور ,,, المهم تركت البنت الصغيره في الصاله ورحت لغرفتي وكنا شارين لهم فشار:23: ,,, عاد الشباب ماقصرو قعدو يدخلون الفشار في البنت الصغيره الين امتلى فمها وانا ياغافلين لكم الله ,, المهم الله رحم بنتي الصغيره ,, ابوها سمع صوت مكتوم راح لقاهم معبين فمها فشار وصاير وجهها احمر ما قدرت تتنفس ,,, طلع الفشار من فمها وجابها لي علشان يعلمني وقالي لي تعالي شوفي وش كثر حطو في فمها ,,, رحت معه علشان اشوف المصيبه :(اللي كانت بسبب اهمالي لقينا المفاجأه:32: ,, كلو كل الفشار اللي طلعه ابوهم من فم اختهم ( تقولين هلكين ماعمرهم كلو الفشار:06: ) وبعدها قعدنا نضحك عليهم وعلى برائتهم:42:

الله يعطيك العافيه اختي الغاليه الجليله على هالموضوع:27:
@الجليله@
@الجليله@
منووور ههههههههه موقف حلو ومشككككور

أم العيال المشغوله في انتظارك>>شكلك مشغوله مع عيالك :o

][ مشكوووره وفي انتظارك

وردة الريف موقف حلوووو هههههههه يا حليله برئ

**قشطه** مشكوووووووووره على مرورك وننتظرك

رائعه 100% هلا فيك نورتي الموضوع ياحليلك انا ما احب هالمواقف يقعدون يضحكون لهم سنه:42: وشكراً...

شوكولاته هههههههههه عاد أنا متعقده من المفاتيح:30: مشكوووووره...

أم شذا ههههههههههههه والله موقف حلوووووووو تسلمين يا رب...