عطوني أفكاركم لأسهل تنظيف ووجبة غداء ضروررررررري

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي الغاليات

الجاء لكم بعد الله

انا مابقى على اختباراتي غير اسبوعين

وتمتد لثلاث اسابيع

وماعندي خادمه ولا أجهزه اتوماتيكيه

ودي بطريقه تخلي بيتي منظم ومرتب

واقدر اعد وجبة الغداء بسهوله وبدون كثرة مواعين

ابي خبرتكم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميرامار2
ميرامار2
up
بقايااا
بقايااا
اولاً موفقة وربي يوفقك وينجحك بأختبارتك ..

منم رايي تعملي تنظيف شااامل للبيت قبل الاختبار بكم يوم ..

وتبدئي تتفرغي لااختبارتك وعليك بكثرة الدعاء والاستفغار...

وحاولي تنظفي اول بأول عشان مايتراكم عليك وماتشوفي الدنيا حوسة وتضطري تتركي المذاكرة وتنظفي بس طبعا مو التنظيف العميق يعني يكون تنظيف يومي وعلى خفيف وترجعي تذاكري ..

بالنسبة للغداء خذي جاهز او سندوشتات او كبسة هي اسهل شيء ..

وبالتوفيق وربي يسهل عليك ..
دبه سمينه بريالين
حبيبتي الله يوفقك باختباراتك وتنجحين بتفوق بعد
زي ماقالتلك الاخت سوي تنظيف شامل للبيت من الحين خميس وجمعه عسفيه زين مازين
وايام الاختبارات تنظيف خفيف خفيف غسيل وكوي خميس وجمعه باقي اليوم كنس البيت مره والحمامات يوم ورى يوم المطبخ
نظفيه اول باول قللي من استخدام الصحون قد ماتقدري استخدمي الصحون البلاتسك وارميها الملاعق هالشكل والكاسات استهلكي كاسات ورق او جبنه بوك وتخلصي منها الغداااء
حاولي تقللي من كميه الصحون مثلا انا بنت اختى مثل حالاتك علمتها على طبخه مافيها غير صينيه وحده ماتت عليها ومن يومها غداها كل يوم هالصينيه
طبعاا حتقوليلي ايش هي <<< مسويه فاهمه
شوفي قطعي دجاجتك اللي طلعتيها من الصبح حطيها بالمغسل << مافي صحون
قطعيها غسليها وحطيها بصينيه تيفال وفوقها طشي الاتي ؛<<<< انتبهي لطشي
جزر مقطع بطاطس طماطم باذنجان فلف رومي فلفل حار بصل جوانح ثوم جوانح اي خضره بتحبيها
يعني طلعي من الثلاجه وقطعي فوق الصينيه <<< مااستخدمتي غير السكين
وبهريها بالبهارات الي تحبيها وملعقتين صلصله وكاس مويه وغلفيها بقصدير ولااستوت حمريها من الاعلى وكوليها مع خبز <<< كنت بقولك سوي معاها ارز ابيض او مكرونه بس ادري مشغوله ومانبي نكثر عليك الصحون
عاد ياسلام فرنك نظيف وماعندك صحون غير السكين والصينيه وبس واستمتعي باطعم صينيه مذاقها يجنن وسهله وسريعه ونظيفه خخخخخخخخخ
ارجو اني ساعدتك سامحيني طولت عليك بس حبيت افيدك موفقه
kmtra
kmtra
حبيبتي الله يوفقك باختباراتك وتنجحين بتفوق بعد زي ماقالتلك الاخت سوي تنظيف شامل للبيت من الحين خميس وجمعه عسفيه زين مازين وايام الاختبارات تنظيف خفيف خفيف غسيل وكوي خميس وجمعه باقي اليوم كنس البيت مره والحمامات يوم ورى يوم المطبخ نظفيه اول باول قللي من استخدام الصحون قد ماتقدري استخدمي الصحون البلاتسك وارميها الملاعق هالشكل والكاسات استهلكي كاسات ورق او جبنه بوك وتخلصي منها الغداااء حاولي تقللي من كميه الصحون مثلا انا بنت اختى مثل حالاتك علمتها على طبخه مافيها غير صينيه وحده ماتت عليها ومن يومها غداها كل يوم هالصينيه طبعاا حتقوليلي ايش هي &lt;&lt;&lt; مسويه فاهمه شوفي قطعي دجاجتك اللي طلعتيها من الصبح حطيها بالمغسل &lt;&lt; مافي صحون قطعيها غسليها وحطيها بصينيه تيفال وفوقها طشي الاتي ؛&lt;&lt;&lt;&lt; انتبهي لطشي جزر مقطع بطاطس طماطم باذنجان فلف رومي فلفل حار بصل جوانح ثوم جوانح اي خضره بتحبيها يعني طلعي من الثلاجه وقطعي فوق الصينيه &lt;&lt;&lt; مااستخدمتي غير السكين وبهريها بالبهارات الي تحبيها وملعقتين صلصله وكاس مويه وغلفيها بقصدير ولااستوت حمريها من الاعلى وكوليها مع خبز &lt;&lt;&lt; كنت بقولك سوي معاها ارز ابيض او مكرونه بس ادري مشغوله ومانبي نكثر عليك الصحون عاد ياسلام فرنك نظيف وماعندك صحون غير السكين والصينيه وبس واستمتعي باطعم صينيه مذاقها يجنن وسهله وسريعه ونظيفه خخخخخخخخخ ارجو اني ساعدتك سامحيني طولت عليك بس حبيت افيدك موفقه
حبيبتي الله يوفقك باختباراتك وتنجحين بتفوق بعد زي ماقالتلك الاخت سوي تنظيف شامل للبيت من...
تجننني يادبه دمك خفيف :)

نظفي البيت الااااان قبل الاختبااارات ثم حافظي على نظااافته باقي الاياااام كيف اي صحن اوكاس او ملعقه اغسليها

على طوووول واشتري بلاستيك كاسات وصحون وملاعق تفك ازمه الحمام يوم ورى يوم وفي اليوم اللي ماتنظيفه

اغسليه بالديتول ضرووووري غسل سريع الكنس اجلسوا في مكان واحد علشان ماتكنسي كل البيت الا نهايه

الاسبوع الغسيل والكوي خليهم في الييوم اللي تكوني فاضيه فيه

الاكل الله يخلي المطاعم النظيفه واذا تبغي تسوي اكل اختاري الاكلات السريعه واللي ماتحتاج حوووسه مثل صينيه دبه سمينه
الله يكووون بعووونك
ورد و شوكــــ
ورد و شوكــــ
:26: