()()()()()() عاصفة التنظيم مع روح الليل ( مطبخي الجديد ) ()()()()()()

التنظيف والتنظيم

بعد شوق كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ... رجعت لكم وكلي حنين J

حبيت اعوض عن غيابي الطويل ورح اعرض عليكم صور مطبخي في سكني الجديد
انا ساكنه بشقة لكنها دورين .. يعني كانها دبلوكس صغير

طبعا قبل كل شيء ... أي مكان مهما كان فخم او بسيط النظافه تزينه وتحليه .. وهذا الشيء الاساسي اللي المفروض كلنا نحرص ونحافظ عليه
مطبخي مو كبير .. ومو صغير .. لانه مفتوح على صالتي .. وبصراحه مع اني كنت معارضة للفكره بس الحين مو ندمانه ابدااااااااااااااا ... صرت اشتهي واستمتع بالشغل فيه لانه شرح وعيالي يصيرون تحت عيني طول الوقت ..و لاني ماشاء الله ماعندي خادمه ولله الحمد والمنه .. وطبعا انا ملغيه شيء من قاموسي اسمه قلي لاني اساسا ما احبه وغير صحي فدائما اعوض القلي ... بالفرن او الشوي

راح ابداء ببعض الادراج وتنسيقي لها ...

اولا :

غسالة الصحون ... حبيبة قلبي .. ومريحتني .. صرت ما استغني عنها وغسالتي من ضمن طقم المطبخ لاني مسويتها بلد ان .. يعني ماتكون باينه ابدا الا اذا فتحتيها وازرارها داخليه .

ثانيا :

دولاب القدور .. شايل كل الحوسه بس بشكل مرتب وسهل الوصل له وبالنسبه لاغطية القدور عندي منظم لها وهي صورة اوضح له .. حاطته مع القدور مريحي على الاخر

يتبع ... محدش يرد :D

339
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح الليل
روح الليل
ثالثا :

درج البهارات .. وهذا تحت الموقد مباشرة عشان يسهل الوصول لهم اثناء الطبخ .. وانا مرتبه كميات بسيطه من البهارات في علب صغيره وكل علبه عليها نوع البهار ... وبقية البهارات بالفريزر عشان تحتفظ بالنكهه .

رابعا :

درج للاكواب اللي تستخدم بشكل كثير .. وانا اغلب اللي ما استخدمتهم رافعتهم في الارفف العلويه

يتبع ........
روح الليل
روح الليل
ثالثا : درج البهارات .. وهذا تحت الموقد مباشرة عشان يسهل الوصول لهم اثناء الطبخ .. وانا مرتبه كميات بسيطه من البهارات في علب صغيره وكل علبه عليها نوع البهار ... وبقية البهارات بالفريزر عشان تحتفظ بالنكهه . رابعا : درج للاكواب اللي تستخدم بشكل كثير .. وانا اغلب اللي ما استخدمتهم رافعتهم في الارفف العلويه يتبع ........
ثالثا : درج البهارات .. وهذا تحت الموقد مباشرة عشان يسهل الوصول لهم اثناء الطبخ .. وانا...
خامسا :

درج الملاعق والسكاكين .

سادسا :

الصحون ... وانا من عشاق اللون الابيض للصحون .وفي باب الدولاب معلقة جدول تنظيم البيت اليومي اللي انا امارسه .. وجدول وجبات الغدا .. ووضعي لهم داخل الدولاب حفاظا على منظر المطبخ العام .

سابعا :

الكاسات .. بجيمع انواعها المويه .. والعصير وكل نوع بخزينه .

كمان يتبع .......
قرة عين زوجها 2
ماشاء الله

روعة الله يبارك لك فيه
روح الليل
روح الليل
خامسا : درج الملاعق والسكاكين . سادسا : الصحون ... وانا من عشاق اللون الابيض للصحون .وفي باب الدولاب معلقة جدول تنظيم البيت اليومي اللي انا امارسه .. وجدول وجبات الغدا .. ووضعي لهم داخل الدولاب حفاظا على منظر المطبخ العام . سابعا : الكاسات .. بجيمع انواعها المويه .. والعصير وكل نوع بخزينه . كمان يتبع .......
خامسا : درج الملاعق والسكاكين . سادسا : الصحون ... وانا من عشاق اللون الابيض للصحون .وفي...
ثامنا :

مكان المغسله عندي .. انا حاطة عبوتين للصابون ... وحده لصابون اليد .. ووحده كريم ريحته روعه عشان بعد ما اغسل يدي على طول مرطب ..
وفي الاخير ...
سامحوني على انقطاعي الفتره الماضيه .. واتمنى اني افيد أي وحده محتاجه دفعه او تشجيع عشان تنظم بيتها
وهذا مطبخي بشكل كامل .. ( مشاء الله )

ايييييييييه صحيح نسيت اذكر الميكروويف داخل خزينه بس ما صورته نسيت والثلاجات عندي 2 منها وداخل الخزاين وحده يمين الفرن ووحده يساره .. وهذي صوره لها

لكم مني كل الحب والاحترام ولاتنسوني من صالح الدعاء .
وباذن الله ترقبوا جديدي :):)
جورية وفتونة
جورية وفتونة
ماشاء الله ولا حولا ولا قوة إلا بالله

الله يجزاك خير