الرقيقة

الرقيقة @alrkyk_1

عضوة نشيطة

اين تذهب هذا المساء

ملتقى الأحبة المغتربات

ضيفه جديدة:27::فهل من مرحب.. قولوا هلا......................... قد يكون موضوعي ليس بجديد ولكنه مفيد>> شعر.. طلعت من غير قصد ..ماتلاحظون ان احنا دائما نكتب عن المولات والشوبنج والاكلات ..ولم نعطي هذا الموضوع اهميته الا وهو الاستفادة من طبيعة هذه البلاد... بدت تتفلسف... المهم ايش رايكم يابنات كل وحده فينا تكتب عن المنتزهات والاماكن الحلوة الي ذهبتوا اليها حتى يستفيد الجميع ..ابدا انا بالنسبة لي انا اعيش في كندا بكالجري ولما جاء الصيف:41: وذاب الثلج وانكشفت الحقائق اكتشفت اماكن رائعة جدا عندك مثلا وباختصار(امحق اختصار) 1..شلالات البو مكان خيالي.. جلسات شوي (باربيكيو)النهر لايفصلك عنه سوى خطوات والويك اند زحمة 2 ..القرية التاريخية (هيرتج فيلج)ايضا جلسات وشوي وفي فندق يعمل بوفيه خفيف (برنش)يوم الاحد قبل الساعة 2 لكن برىالفندق منتجع رائع جدا 3. .حديقةا لاميرة(برنسس بارك) قدام الشيرتون على امتداد النهر:32:( تجنن قليل عليها) 4.. كالجري تاور اعلى البرج تشاهدين كل المدينة(حلو للاطفال) وفيه مطعم راقي يعمل بوفيه غدا كل احد:23: .. 5..في الدون تاون خارج ال TDمول مباشرة شوارع جميلة لاتدخلها السيارات فيهامحلات ومطاعم كانك في اوروبا وهي قريبة من برج كالجري ..وايضا في اعلى المول (عند محل قاب) حديقة حلوة جدا وفيها العاب واسماك :time:طولت صح....واذا تذكرت اماكن ثانية كتبت الف تحية..
5
725

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

salma baby
salma baby
هلا يارقيقة هذا احنا طلعنا جيران اهلا بك اولا وماشاءالله عليكي تنفعي دليل سياحي انا تقريبا رحت معظم الاماكن الذي ذكرتيها بس انا طبعي بيتوتية يتني احب البيت خصوصا ان المنطقة اللي اسكن فيها حلوة وتكشف داون تاون عموما نورتي عالم حواء:23::23:
الرقيقة
الرقيقة
جيران حق وحقيقي ياام سلمى..وحياك الله:24: :24:
abeer najd
abeer najd
مرحبا فيك اختي الرقيقه معنا
ماشاءالله لا اله الا الله باين منطقتكم حلوه وتوسع الصدر
الله يهنيكم يارب

:26:
الرقيقة
الرقيقة
شكرا غاليتي سلمى بيبي وعبير نجد(آآآه اسمك ذكرني بنجد واهلها) :24: :24: