##moo000oon##

##moo000oon## @moo000oon

محررة برونزية

ساعدوني قدري المحروق

التنظيف والتنظيم

بنات ساعدوني ابي انظف جدري المحترق امس كنت :cook:اسوي صلصه بيضاء واحترقت:(:(سويت كل المحاولات بس جدري مانظف:06::06:
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمن و عسل
سمن و عسل
عليك حبيبتي بنقعة في ماء حار

مع صابون وكلوركس طول الليل

وفي الصباح افركيه بالاسفنجة
bintnass
bintnass
هلا والله فيكم
انا مثلك والله يامووووون ... احترق علي قدر وحاولت اني انظفه بكل الطرق ومافيه فايده ايديني راحت فيها ..... محترق من قلب .ههههههههه ..... المهم تدرين وش سويت بالاخر
رميته بالزباله وقلت اشتري جديد ولا هالبهدله اللي انا فيها ورميته ومانيب ندمانه ... وربي ايديني راحت فيها من كثر ماافرك فيه
ادري اني ماافدتك بشيء بس تذكرت قدري المحروق وانا مشكلتي ان كان بخاطري شي اقوله .... واسمحي لي ياغاليه على دخولي من غير فايده
السموحه ياغاليه وتحياتي لكم
رقش للجمال ♡
رقش للجمال ♡
اجل انا اش اسوى احترق علي قدر الضغط الجديد بعد ماكا ن تشوفي نفسك فية لا وسعرة200ريال

لا وماقلت لزوجي فشلة وييييييييييييي لو شافة ايش يقول عليا

ساعدوني ابغا الستنل ستيل يلمع كانة جديد:26:
##moo000oon##
##moo000oon##
:27::27:هلا والله باالامورات اللي ردوا علي بس و لكم مني:26: :26: :26:
الاخت سمن و عسل :انشاء الله با جرب اللي قلتيه
bintnass:حبيبتي مو انا ماني في السعوديه عشان ارمي الجدر انا في عمريكا:06::06:و الجدر جايبتنه معاي من السعوديه ما اكدب عليك سويتها الحركه اول ما اتزوجت:30::30:الليال عطر ي :جربي اللي قالت عليه الاخت سمن و عسل
فشفوشة
فشفوشة
أقولكم على سحر وماتقولون لأحد أكتشفته مؤخرآ ويخلي كل شئ كل شئ مراااااية وتشوفين نفسك فيه , صرت اي حاجة عندي متنظف معي زين على طول اجيبه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مثلا اذا القدر أسود حطي فيه موية مغلية وملعقة ملح اليمون وخليه ربع ساعة او اكثر وشوفي اللمعان وادعولي .