بنـت عرعر
بنـت عرعر
الله يحييك و جزاك الله خير على هالدورة المفيده للجميع:)
الله يحييك و جزاك الله خير على هالدورة المفيده للجميع:)
ان شاء الله اكــــون معاكم
العائدة الى الله
وأنا برضو سجلوني معكم..
وأنا برضو سجلوني معكم..
I`ll be with you if Allah will
thank you

please taecher Daw i have sugesstion why not our course more than three days in aweek to be able use the languge everyday

الله يعينك على التعبير الركيك بس والله الله يجزاك خير على هالدورة المفيدة جدا وشكرا لك.
**أسسسيل**
**أسسسيل**
انـامعاكم وشي حلو تكون للمستوى المتوسط لانه اغلب الدورات تكون من المبتدئ والاغلب عنده خلفيـه

صراحه كثير متحمسه وانا سبق وعملت لنفسي دوره خاصه والتزمت فيها بجدول وخرجت بنتيجه حلو ماشاء الله

يعني انا احس اني عندي حصيله مفردات واعرف كثير جمل والافلام الاجنبيه افهمها ماشاء الله بس تنقصني بعض المعاني

يعني احتاج اطور نفسي اكثر من ناحيه الجرأه على المحادثه يعني احس اني افهم بس تركيب الجمل يبغاله تطويرشوي

والقواعد ماشاء الله احس اني اعرفها كمان

يعني كثيـــــر متحمسه للدوره وان شالله راح اكون معاكم

ويعطيك العافيه ضوء على هالمبادره الحلوه :)
ضــــــوء
ضــــــوء
انـامعاكم وشي حلو تكون للمستوى المتوسط لانه اغلب الدورات تكون من المبتدئ والاغلب عنده خلفيـه صراحه كثير متحمسه وانا سبق وعملت لنفسي دوره خاصه والتزمت فيها بجدول وخرجت بنتيجه حلو ماشاء الله يعني انا احس اني عندي حصيله مفردات واعرف كثير جمل والافلام الاجنبيه افهمها ماشاء الله بس تنقصني بعض المعاني يعني احتاج اطور نفسي اكثر من ناحيه الجرأه على المحادثه يعني احس اني افهم بس تركيب الجمل يبغاله تطويرشوي والقواعد ماشاء الله احس اني اعرفها كمان يعني كثيـــــر متحمسه للدوره وان شالله راح اكون معاكم ويعطيك العافيه ضوء على هالمبادره الحلوه :)
انـامعاكم وشي حلو تكون للمستوى المتوسط لانه اغلب الدورات تكون من المبتدئ والاغلب عنده خلفيـه...
حياك الله

حياك الله

تسلمين والله

حياك الله

حياك الله

ان شاء الله ابسوي كل اللي اقدر عليه بس ان خففت الايام عشان تقدرون تطبقون بس لو خلصتوا بسرعة ناخذ درس ثاني مو مشكلة
It all depends on your hard work

حياك الرحمن ومشكورة ياقلبي وان شاء نستفيد ونطلع بنتائج رائعة
ضــــــوء
ضــــــوء
اعذروني تاخرت اليوم كنت مشغولة برا البيت من الظهر لحد العشاء والان وصلت
اللي عندها اي استفسار انا حاظرة